صبااااح الخيرررات ياقمرات
تيفوووو فرحت لما شفت لك مشاركات وحششتينا ... الله يعطيك ياارب ويعوض عليك وماتحتاجين علاجات
انا يابنات ماجتني الدوره للحين !!! ولا فيني شي لا تكيسات ولا خرابيط والحلوه مرتاحه مدري مضيعه مسارها والا كيف !!
صار لي اسبووع اشرب قرفه واكل اناناس ولا بانت معانيها هههه مدري ليه تكرهني لووول
اخر فحص قبل اسبوعين يمكن ... ومحتاره وش اسوي ؟
تجمع حلم الأمومة لشهر رجب
م
19-06-2013 | 05:16 AM
ع
19-06-2013 | 01:10 PM
ملوك ان شاء الله حامل .. بس انتي استعجلتي تشربين
ن
19-06-2013 | 02:25 PM
ملكة الحريه;16529513:
صبااااح الخيرررات ياقمرات
تيفوووو فرحت لما شفت لك مشاركات وحششتينا ... الله يعطيك ياارب ويعوض عليك وماتحتاجين علاجات
انا يابنات ماجتني الدوره للحين !!! ولا فيني شي لا تكيسات ولا خرابيط والحلوه مرتاحه مدري مضيعه مسارها والا كيف !!
صار لي اسبووع اشرب قرفه واكل اناناس ولا بانت معانيها هههه مدري ليه تكرهني لووول
اخر فحص قبل اسبوعين يمكن ... ومحتاره وش اسوي ؟
صبااح النور والفل
ملوك حبيبتي والله كلامك فرررحني ياعسل
ربي يسعدك ويرضيك ويرزقك ياااااااارب
اللهم امييييين تسلمين ياعسل على الدعوات
ربي يرزقنا ولايحرمنا يارب
بالنسبه للدوره ان شاء الله تكوني حامل
وروحي للدكتوره تعطيك دوفاستون لو كان حمل حيثبته ولو دوره ينزلها
ويارب يكون تاخرها حمل يارب
ن
19-06-2013 | 02:33 PM
عروس مغتربة عن زوجها;16529345:
وحشتينا:adore:
وانتوا واحشيني موووت والله الشاهد
U
19-06-2013 | 02:53 PM
مساء الحب والاحساس والطيبه
لكل ورده في التجمع F:
لكل ورده في التجمع F:
عروس مغتربة عن زوجها;16528276:
ام احمدي الله يوفقج يالغالية
حبيبتي وياج ان شا ء الله يالغاليه
ربي يسهل عليج ان شاء الله
ربي يسهل عليج ان شاء الله
◕‿◕زوجه دودي◕‿◕;16528379:
مرحباً
كيفكم صبايا
شو فيه جديد
انا ماعندي شي غير أني انتظر الدوره وان شاءالله مااشوفها الا بعد 9 شهور
ربي يفرح قلبج حبيبتي:L:
انسي الموضوع ولا تفكرين وعليج بدعاء والاستغفار :thumbs_up:
انسي الموضوع ولا تفكرين وعليج بدعاء والاستغفار :thumbs_up:
فراولة فوشية;16529026:
مساء الجوري والفل
الحمدلله خلصنا عرس اختي امس وطلع احلئ زواج اللهم لك الحمد
وتعبت تعب الله العالم فيه
ماعندي غير هالاخت ومااحد راح يوقف لها بزواجها غيري
ربي يسعدها ويبسطها ويوفقها مع زوجها
وهي طالعه لعريسها خلاص ضمينا بعض بقووووووووة وبكيناااا
تقولي ان شاء الله ارجع من شهر العسل والنونو صار بيدك
راح افقدهااااااا حيل حيل بولد وهي مو جنبي
والله يخلي لي امي نور عيني وحياتي هي راح تكون معي عسئ الله لايحرمني منها
وايش كماااان
زوجي عنده دوام الاسبوع الجاي وخلاص تبدا اجازته ونسافر ع جده عشان راح اولد هناااك وربي يستر لااولد بالطريق ههههههههه
هذي اخر اخباري وجديدي
مساء الورد يالغلا
اخبارج حبيبتي ..
الف مليون مبروك زواج اختج ربي يسعدها ويهنيها ان شاء الله ويرزقها بالذريه الصالحه يارب
اي الزواج او العرس بشكل عام كله لويه وتعب في تعب :hysterical:
بس حلو يكون في النهايه اذا جفتي كلشي جدامج مرتب
يالله الحمدالله ,, ريحي عمرج وربي يسهل عليج ان شاء الله :L:
اخبارج حبيبتي ..
الف مليون مبروك زواج اختج ربي يسعدها ويهنيها ان شاء الله ويرزقها بالذريه الصالحه يارب
اي الزواج او العرس بشكل عام كله لويه وتعب في تعب :hysterical:
بس حلو يكون في النهايه اذا جفتي كلشي جدامج مرتب
يالله الحمدالله ,, ريحي عمرج وربي يسهل عليج ان شاء الله :L:
ملكة الحريه;16529513:
صبااااح الخيرررات ياقمرات
تيفوووو فرحت لما شفت لك مشاركات وحششتينا ... الله يعطيك ياارب ويعوض عليك وماتحتاجين علاجات
انا يابنات ماجتني الدوره للحين !!! ولا فيني شي لا تكيسات ولا خرابيط والحلوه مرتاحه مدري مضيعه مسارها والا كيف !!
صار لي اسبووع اشرب قرفه واكل اناناس ولا بانت معانيها هههه مدري ليه تكرهني لووول
اخر فحص قبل اسبوعين يمكن ... ومحتاره وش اسوي ؟
ان شاء الله يارب تكونين حامل ..
سوي تحليل لا تتاخرين وااايد اذا متاخره يومين هاي عادي اذا اكثر تاكدي وان شاء الله خير:L:
سوي تحليل لا تتاخرين وااايد اذا متاخره يومين هاي عادي اذا اكثر تاكدي وان شاء الله خير:L:
ع
19-06-2013 | 03:30 PM
مساء الخير
فراوله
ألف الف مبرووووك لزواج اختك
الله يوفقهم ويسعدهم يارب
وتولدين بالسلامه ان شاء الله
ملوووك
يارب يكون تاخيرها خييير وتكونين حااامل
ياااااارب
والباقي شخباااركم ؟؟!
فراوله
ألف الف مبرووووك لزواج اختك
الله يوفقهم ويسعدهم يارب
وتولدين بالسلامه ان شاء الله
ملوووك
يارب يكون تاخيرها خييير وتكونين حااامل
ياااااارب
والباقي شخباااركم ؟؟!
ج
19-06-2013 | 03:37 PM
:(
:(
:(
ن
19-06-2013 | 03:52 PM
مخدوعة
بوجودج حبيبتي , الحمد لله بخير انتي شخبارج ؟ الله يرجع اهلك بالسلامة ان شاء الله
ملكة
ان شاء الله خير
بوجودج حبيبتي , الحمد لله بخير انتي شخبارج ؟ الله يرجع اهلك بالسلامة ان شاء الله
ملكة
ان شاء الله خير
ع
19-06-2013 | 11:08 PM
تسلمون تيفو وام احمدي :)
ع
19-06-2013 | 11:12 PM
وينكم اليوم؟؟؟
ع
20-06-2013 | 01:21 AM
هلا ام بدرر
انا هناااااا
انا هناااااا
ه
20-06-2013 | 01:36 AM
مرحبا عبق
اشتقت ادخل واتكونوا موجودين
اشتقت ادخل واتكونوا موجودين
ه
20-06-2013 | 01:43 AM
داخله من التيلفون والبطارية ضعيفه للأسف
شكلها بتفوتني سهره حلوه هههه
تصبحون على خير
وأحلاما سعيده
شكلها بتفوتني سهره حلوه هههه
تصبحون على خير
وأحلاما سعيده
م
20-06-2013 | 02:49 AM
ام احمدي متأخره ثلاثه اساابيع !!
تيفوو ماابي تنزل بالحبوب ،،، احس جسمي انتفخ منهم :( بس لين كملت شهر ممكن اشرب
تيفوو ماابي تنزل بالحبوب ،،، احس جسمي انتفخ منهم :( بس لين كملت شهر ممكن اشرب
&
20-06-2013 | 04:53 AM
صبايا
نزلت الحجيه
النفسيه مررره داون
ياااارب لك الحمد و الشكر
مثل العاده يوم ١٦ من الابره التفجيرية تنزل
كنت نعسانه ومن شفتها طار النوم
حتى زوجي ماقال شي بس بين عليه ان زعل
انا الي ضايقني ان تعب هالشهر كله راح الابر الي كنت أخذها فبطني
والنفسيه والألم كله راح ع الفاضي يااارب
اول مره احس ودي ابكي لما نزلت
استغفر الله
نزلت الحجيه
النفسيه مررره داون
ياااارب لك الحمد و الشكر
مثل العاده يوم ١٦ من الابره التفجيرية تنزل
كنت نعسانه ومن شفتها طار النوم
حتى زوجي ماقال شي بس بين عليه ان زعل
انا الي ضايقني ان تعب هالشهر كله راح الابر الي كنت أخذها فبطني
والنفسيه والألم كله راح ع الفاضي يااارب
اول مره احس ودي ابكي لما نزلت
استغفر الله
م
20-06-2013 | 03:49 PM
ياااقلبي دودي ربي يعوض علينا صبرنا وسعينا يارب
هونيها وتهون
هذا رزق من الله احمدي ربك .. وابكي لا تحبسين دمعتك واطلعي غيري جووو وعيشي حياتك
ربي يعطيك ويرضيك
هونيها وتهون
هذا رزق من الله احمدي ربك .. وابكي لا تحبسين دمعتك واطلعي غيري جووو وعيشي حياتك
ربي يعطيك ويرضيك
ن
20-06-2013 | 03:53 PM
ربي يعوضكم ويرزقكم اللي تتمنونه يارب
ه
20-06-2013 | 06:46 PM
زوجة دودي
الله يعينك ويرحمك برحمته
الحمدلله انك بكيتي يمكن هيك اتخففي من نفسك اشوي ابكي ولا تكتمي دموعك
أستغفري الله وتوكلي عليه واذكري نعمه واحمديه
قولي اللهم أجرني في مصيبتي واخلف لي خيرا منها
اللهم عوض صبري خيرا وارزقني الذريه الصالحه المعافاه عاجلا غير آجل
الله يعينك ويرحمك برحمته
الحمدلله انك بكيتي يمكن هيك اتخففي من نفسك اشوي ابكي ولا تكتمي دموعك
أستغفري الله وتوكلي عليه واذكري نعمه واحمديه
قولي اللهم أجرني في مصيبتي واخلف لي خيرا منها
اللهم عوض صبري خيرا وارزقني الذريه الصالحه المعافاه عاجلا غير آجل
ع
20-06-2013 | 07:28 PM
دوودي
ربي يعوضك ياقلبي
والحمدالله على كل حال
ذكرتيني بحالي يوم شهرين اخذ ابر تنشيط
ويعدها تنزل الدوره حسيت اني أشعر بإحباط استغفر الله
لكن الله يعوض صبرنا ولا يضيع لنا تعب
ربي يعوضك ياقلبي
والحمدالله على كل حال
ذكرتيني بحالي يوم شهرين اخذ ابر تنشيط
ويعدها تنزل الدوره حسيت اني أشعر بإحباط استغفر الله
لكن الله يعوض صبرنا ولا يضيع لنا تعب
&
20-06-2013 | 08:13 PM
ملكه
نور الحب
هايدي
عبق
تسلمون حبايبي
كلامكم خفف عني شوي
الله يصبرنا ويرزقنا
نور الحب
هايدي
عبق
تسلمون حبايبي
كلامكم خفف عني شوي
الله يصبرنا ويرزقنا