تجمع حلم الأمومة لشهر رجب
ج
31-05-2013 | 12:37 PM
جمعه مباركه
ع
31-05-2013 | 02:25 PM
مساء الخير
جمعتكم سعاده حبيباتي
شخباركم ؟!
هايدي الله يعوضك يالغلا
والباقي ان شاء الله ماتشوفونها هالشهر
جمعتكم سعاده حبيباتي
شخباركم ؟!
هايدي الله يعوضك يالغلا
والباقي ان شاء الله ماتشوفونها هالشهر
&
01-06-2013 | 01:29 AM
مرحبا ياحلوات
كيفكم ؟
الي جتها الدوره الله يعوضها ويرزقها الحمل
والي لسا ماجتها ان شاء الله تكون حامل
الله يعينا من تجي الدوره نبدا نحسب ايام التبويض
ومن تخلص ايام التبويض نبدا نحسب للدوره
حياتنا صارت حساب في حساب
في احد سهران ملااانه ودي اسولف
كيفكم ؟
الي جتها الدوره الله يعوضها ويرزقها الحمل
والي لسا ماجتها ان شاء الله تكون حامل
الله يعينا من تجي الدوره نبدا نحسب ايام التبويض
ومن تخلص ايام التبويض نبدا نحسب للدوره
حياتنا صارت حساب في حساب
في احد سهران ملااانه ودي اسولف
ج
01-06-2013 | 02:33 AM
انا هون
م
01-06-2013 | 02:34 AM
انا سهررانه وملانه
بنات بقولكم شغله لا تعتمدو ع العد بايام التبويض
اعتدمتو الاعراض او الافرازات لانو مودايما تكون نفس الايام
راقبو الافرازات وان شالله خير
بنات بقولكم شغله لا تعتمدو ع العد بايام التبويض
اعتدمتو الاعراض او الافرازات لانو مودايما تكون نفس الايام
راقبو الافرازات وان شالله خير
&
01-06-2013 | 02:41 AM
منورين ياحلوات
جوفان
كيفك ؟
وكيف النزيف ؟ ان شاءالله وقف
مخدوعه
كيفك ؟ وكيف الحمل ؟
الله يتمم لك ع خير
انا أيام التبويض مايجيني إفرازات
وسالت قالو مو شرط إفرازات
يختلف من وحده لوحده
جوفان
كيفك ؟
وكيف النزيف ؟ ان شاءالله وقف
مخدوعه
كيفك ؟ وكيف الحمل ؟
الله يتمم لك ع خير
انا أيام التبويض مايجيني إفرازات
وسالت قالو مو شرط إفرازات
يختلف من وحده لوحده
م
01-06-2013 | 02:46 AM
هلوووو
دودي انا زيك شهر افرازات وشهر لا
الله يصبرنا
دودي انا زيك شهر افرازات وشهر لا
الله يصبرنا
م
01-06-2013 | 02:49 AM
هديل حبيبتي تسال عنك العافيه ان شالله يوم الاربعا
بروح الدكتور عشان نشوف النبض
الصراحه انا الشهر هاد جاني افرازات كثيره عرفت انها
اباضه انصحكو تراقبوها اما بالجهاز او الدكتور اضمن
بروح الدكتور عشان نشوف النبض
الصراحه انا الشهر هاد جاني افرازات كثيره عرفت انها
اباضه انصحكو تراقبوها اما بالجهاز او الدكتور اضمن
م
01-06-2013 | 02:52 AM
اساسا انا كان عندي تكيسات شديده بالمبايض
ما كنت متامله ابدا احمل بس قدرت ربنا فوق كل شي
ما كنت متامله ابدا احمل بس قدرت ربنا فوق كل شي
ج
01-06-2013 | 02:59 AM
​​أيٌـ.YESـہٌَ الحمدلله وقف
ملوك بشري
ملوك بشري
م
01-06-2013 | 03:09 AM
جوفااان ماكو اي جديد
م
01-06-2013 | 03:12 AM
بنات سامحوني نعست
تصبحو على خير وعلى اخبار سعيده
تصبحو على خير وعلى اخبار سعيده
&
01-06-2013 | 04:02 AM
ملوكه
طمنينا حللتي ولا لسا
جوفان
الحمد لله طمنتيني
والله قلقانه عليك
بيونه
ان شاء الله تطمنو ع البيبي
ويكون كل شي تمام
طمنينا حللتي ولا لسا
جوفان
الحمد لله طمنتيني
والله قلقانه عليك
بيونه
ان شاء الله تطمنو ع البيبي
ويكون كل شي تمام
ج
01-06-2013 | 05:22 AM
صباح العسل
ياااحلوين
ياااحلوين
ع
01-06-2013 | 11:22 AM
صباح الورد
هلا فيك دودي من زمان عنك
طمنينا عن أخبارك ؟؟!
بيوونه
الله يطمن قلبك حبيبتي
وان شاء الله كل امورك تمام
امممم بيوونه انا احس بعد حملك من بعد اراده الله
يمكن نسيانك لموضوع الحمل وتغيير النفسيه بالسفر له دور بعد
والله يتمم لك هالفرحه ع خير يارب
مفتقده
قطرة وعشقتك والباقي ..
هلا فيك دودي من زمان عنك
طمنينا عن أخبارك ؟؟!
بيوونه
الله يطمن قلبك حبيبتي
وان شاء الله كل امورك تمام
امممم بيوونه انا احس بعد حملك من بعد اراده الله
يمكن نسيانك لموضوع الحمل وتغيير النفسيه بالسفر له دور بعد
والله يتمم لك هالفرحه ع خير يارب
مفتقده
قطرة وعشقتك والباقي ..
م
01-06-2013 | 12:34 PM
مسااء الانوار
دودي لسى مافيه شي جديد
دعواتكم
دودي لسى مافيه شي جديد
دعواتكم
ع
01-06-2013 | 12:51 PM
ملووووك
الله كريم حبيبتي
وان شاء الله ماتشوفينها
الله كريم حبيبتي
وان شاء الله ماتشوفينها
ه
01-06-2013 | 03:26 PM
ملووووك
يارب ماتجيكي وتفرحينا بخبر حملك
بياااان
يارب تطمنوا عالبيبي
جوفان
طمنينا عنك وقفت عنك ولا لا
مس ليبانون
اجتك الدوره ولا بعدك
اذا لا عيدي الفحص وان شاء الله خير
يارب ماتجيكي وتفرحينا بخبر حملك
بياااان
يارب تطمنوا عالبيبي
جوفان
طمنينا عنك وقفت عنك ولا لا
مس ليبانون
اجتك الدوره ولا بعدك
اذا لا عيدي الفحص وان شاء الله خير
م
01-06-2013 | 04:34 PM
عبوقه حبيبتي اه والله انا الشهر هاد فكرت الحمل كلها ما اجت ببالي ابدا
والسفر غير من نفسيتي كتير والتهيت بالاعراس
والشوبنق نصيحه يا بنات لاتفكرو بالمواضيع الحمل تجي من ربنا لحالها
والله بيرزقكم جميعا ان شالله الذريه الصالحه المعافاه
والسفر غير من نفسيتي كتير والتهيت بالاعراس
والشوبنق نصيحه يا بنات لاتفكرو بالمواضيع الحمل تجي من ربنا لحالها
والله بيرزقكم جميعا ان شالله الذريه الصالحه المعافاه
&
01-06-2013 | 10:56 PM
هاي صبايا
كيفكم ؟
عبوقه
انا بخير الحمد لله
مافي جديد
انتي كيفك ؟ طمنيني عنك
ملوووووكه
ان شاءالله ماتجيك يارب
وتبشرينا بحملك
بيونه
صح والله التفكير بالحمل غلط ويمنع الحمل
بس والله مو بأيدي
قبل كم يوم كان موعدي عند الدكتوره
وسألها زوجي عن ايام التبويض قالت انا ماانصح
تحسبوا ايام التبويض لان يصير فيها شد أعصاب
تقول مارسو العلاقة كمتزوجين وبس لا تفكرو بالحمل أو يصير
العلاقة عشان حمل
كيفكم ؟
عبوقه
انا بخير الحمد لله
مافي جديد
انتي كيفك ؟ طمنيني عنك
ملوووووكه
ان شاءالله ماتجيك يارب
وتبشرينا بحملك
بيونه
صح والله التفكير بالحمل غلط ويمنع الحمل
بس والله مو بأيدي
قبل كم يوم كان موعدي عند الدكتوره
وسألها زوجي عن ايام التبويض قالت انا ماانصح
تحسبوا ايام التبويض لان يصير فيها شد أعصاب
تقول مارسو العلاقة كمتزوجين وبس لا تفكرو بالحمل أو يصير
العلاقة عشان حمل