تجمع حلم الأمومة لشهر رجب

عروس مغتربة عن زوجها 14-05-2013 891 رد 59,999 مشاهدة
ه
مسااااء الخير

زوجة دووودي
ياارب يعوضك خير

ملكه اخبارك بعد الامتحانات

دوووها وفراوله شحالكم وشحال البيبيات

مس ليبانون جوفان وعبق الورد شحالكم

بيان لاتنسين الفولك أسيد
وطبعا كلكم ياحلوات حتى قبل الحمل لازم نأكل فيتامين الفولك اسيد
م
دووها انا بخير الحمدالله
انتي شخبارك كيف البطل او الاميره ؛)

هايديي
امتحاناتي تماااام خلصت باقي ننتظر النتيجه ؛)
م
ملكه ان شالله ما تشوفيها يارب وتضلك حامل
زوجه دودي الله يعوضك خير يارب
وتكون اخر دوره الك
والباقي وينك غاطين
م
هايدي حبيتي والله الدكتور عطاني فوليك اسيد
ومثبت وبيبي اسبرين وان شالله خير وشكرا حبيبتي ع التذكير
ع
مسااء الخير حبيباتي
شخباااركم


أنا الحمدالله تمام
وبكره اخر يوم لي بالنادي لان مدربتنا بتسافر وبترجع بعد شهر
ف
مسااااائووو ياحلوات

كيفكم ياحلوات وشخباركم
زوجة دودي ربي يعوووضك الشهر الجااااي وتجي تبشرينا بحملك

عروس لها فقده ربي يحفظها ويحفظ جنينها من كل شر


دوها يادوهتي كيفك وكيف الكروشة
كم لك الحين ووين ناويه تولدي
ه
ملكة
ان شاء الله بتفوق وعلامات ممتازة ياااارب

بيان
ياااارب يثبتلك ويسهل عليك ويتمملك على خير
&
جوفان
تسلمي حبيبتي
الله يرزقني ويرزقك يارب
ملوكه
ان شاءالله ماتجيك وتبشرينا بحملك ونجاحك يارب

دوها
تسلمي
الله يقومك بالسلامه يارب

هايدي
تسلمي حبيبتي الله يرزقني ويرزقك وكل مشتهي يارب

فراوله
تسلمي ياعسل
الله يقومك بالسلامه يااارب

بيونه
شكرًا حبيبتي
الله يتمم لك ع خير

تسلمو حبيباتي ع الدعوات الحلوه مثلكم

اليوم جاني مغص قوي وماراح الا لما أخذت بنادول
من اول ما استعملت الخلطه صار لي شهرين
ويجي مع الدوره مغص قوي الله يستر مايكون عملت شي
والله خايفه من التكيس الله يستر بس
موعدي الثلاثاء ان شاءالله كل شي اوكي
ه
زوجة دودي
ان شاء الله فحوصاتك اتكون زينه
بس وقفي الخلطه
ج
صباح الفل

متردده
ودي اقولكم شي بالمغاره
&
هلا جوفان

فضفضي اذا اقدر أساعدك انا بالخدمه
ج
هديل
روحي المغاره
M
يسلمو هايدي حبيبتي ع السؤال .. الحمد لله كلو تمام يوم الأربعاء موعد الدوره و أن شاء الله خير
ع
وحشتوني بنات.. اعذروني والله كنت تعبانة ومشغولة.. وفديتك فراولة وان شاء الله بطل بين فترة وفترة..

مبروك مخدوعة بالبشر والله كنت حاطة ايدي على قلبي واقول يارب ما اقرا الواجب الا وفي حد مبشرنا بخبر حملها.. تستاهلين يالغالية وعقبال البقية يارب
ع
اي انتن؟؟؟
ع
القاكم في وقت ثاني... مع السلامة
ع
عرووووس

وحشتينا يالغاليه
والله يعطيك العافيه إن شاء الله
U
MizZ-libanon;16512064:
الفففف مبرووووك مخدوعه بالبشر
الله يسهل حملك ع خير و تجيبي احلئ بيبي..

أنا بااقي علئ الدوره 4 ايااام و عندي الم بالثدي أن شاء الله يكون علامة الحمل ..
اتنمئ لي و لكم الحمل القرييييب ..


ان شاء الله تكونين حامل لاتفكرين وتوكلي على الله .. واكلي فواكه وااااايد وسلطة ..

والله يرزقج ويرزقني ويرزق باقي الاخوات F:
ع
مساااء الخير حبيباتي شخباااركم ؟؟!!
ج
مرحبااا عروس
الله يقومك بالسلامه




سوف انفجرررر
بنات دردشوا
احس بملل فضيع
X