تجمع حلم الأمومة لشهر رجب

عروس مغتربة عن زوجها 14-05-2013 891 رد 59,999 مشاهدة
ن
◕‿◕زوجه دودي◕‿◕;16530148:
صبايا
نزلت الحجيه
النفسيه مررره داون
ياااارب لك الحمد و الشكر
مثل العاده يوم ١٦ من الابره التفجيرية تنزل
كنت نعسانه ومن شفتها طار النوم
حتى زوجي ماقال شي بس بين عليه ان زعل
انا الي ضايقني ان تعب هالشهر كله راح الابر الي كنت أخذها فبطني
والنفسيه والألم كله راح ع الفاضي يااارب
اول مره احس ودي ابكي لما نزلت
استغفر الله


ياحيااااااااااتي قسم بالله حاسه فيك
شعور مجربته من 6 سنوات بس الشكوى لله والحمد لله
تصبري ياقلبي ربي يعطيك لين يرضيك
ن
اللهم اني اسالك اني اشهد انك انت الله الذي لاله الا انت الاحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا احد
ان ترزقني وترزق زوجة دودي وحياتي ورود وملكة الحريه ونور الحب وجوفان وام احمدي وهايدي واكليل الورد وكيمو بالذريه الصااااالحه يارب العالمين
ن
ملكة الحريه;16530108:
ام احمدي متأخره ثلاثه اساابيع !!


تيفوو ماابي تنزل بالحبوب ،،، احس جسمي انتفخ منهم :( بس لين كملت شهر ممكن اشرب


ان شاء الله ماتنزل وتكوني حامل يارب
م
تسلميييين ع الدعاء تيفووو ولك مثله وافضل ❤❤❤❤
ه
ولك مثله يا تيفو
اللهم آمين
&
تيفو حبيبتي
الحلو بالتجمع ان كلنا عايشين نفس الوضع ونفس المعاناة
يعني لما افضفض كلكم حاسين بكل حرف أقوله ومااحد يفكرني أدلع اول أني مكبرة الموضوع
تسلمي يارب ع الدعوه الحلوه
ولك بالمثل يااارب
ن
نظرة تفائل

تسلمين على الدعوة حبيبتي ولج بالمثل ان شاء الله
ن
دودي

يسلمج قلبج حبيبتي والحمد لله على كل حال
م
مرحبا بنات اخباركم
نور الحب تسلمي حبيبتي
ملللللوكه يارب انكما تشوفي الدوره وتكوني حاامل يااااااااارب
بس انتي للاحتياط روحي ع الدكتور انا جارتي متاخره عليها
20 يووم وراحت الدكتور قالها تاخر الدوره عادي بس عنك التهابات
ان شالله ياااااااااااااارب تكوني حامل وما تحتاجي شي
م
زوجه دودي حبيبتي الله يعوضك خير ان شالله
وتاكدي ان كل تاخيره فيها خيره وامني ان
الله تعالى سوف يرزقك عاجلا غير اجل
ويارب تكون اخر دوره وبعدها ما تشوفيها الا بعد 9 اشهر
ان شالله
ولا تزعلي وولا شي خلي ايمانك قوي
والله يرزقك الذيه الصالحه يااااااااااااااااارب
انتي وكل البنات
s
هلا حبيباتي الحلوووات..
ربي يرزقكم ويصبركم
لا تيأسوا من رحمة الله
..الحمدلله انا بخير وعافيه دخلت8وقريب نخلص المدرسه ونأجز ونرتاح شوي...
هالفترة حاسة بثقل وتعب ..ربي يسهل ....احبكم كلكم..
م
الله يسهلها عليكي
حبيبتي وتولدي بخير وسلامه
ن
مخدوعة

يسلم قلبج ياعسل


وين البنات ؟؟؟؟؟؟؟
U
◕‿◕زوجه دودي◕‿◕;16530148:
صبايا
نزلت الحجيه
النفسيه مررره داون
ياااارب لك الحمد و الشكر
مثل العاده يوم 16 من الابره التفجيرية تنزل
كنت نعسانه ومن شفتها طار النوم
حتى زوجي ماقال شي بس بين عليه ان زعل
انا الي ضايقني ان تعب هالشهر كله راح الابر الي كنت أخذها فبطني
والنفسيه والألم كله راح ع الفاضي يااارب
اول مره احس ودي ابكي لما نزلت
استغفر الله


الحمدالله على كل خير ربج اراده وكلشي مكتوب ..
ان شاء الله خير ويارب الله يعوضج ان شاء الله في الشهر الياي
لاتزعلين كله في خيره وصلاح لكم ..
قولي الحمدلله ..


نظرة تفائل;16530535:
اللهم اني اسالك اني اشهد انك انت الله الذي لاله الا انت الاحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا احد
ان ترزقني وترزق زوجة دودي وحياتي ورود وملكة الحريه ونور الحب وجوفان وام احمدي وهايدي واكليل الورد وكيمو بالذريه الصااااالحه يارب العالمين


اللهم امين ..

ملوووووكه
ما شاء الله 3 اسابيع المفروض تروحين اجيكين عشان حمل يعطوونج مثبتات
او لا سمح الله اذا فيه شي ثاني لاتنطرين اكثر ..
انا مره من الشهور تاخرت علي اسبوع ورحت جيكت مافيه شي بس من النفسيه وعطتني دوفاستون مادري اذا اسمه صح ههههههههههه ونزلت ..

ن
مسا الخير حبيباتي
كيفكم انشالله بخير
انشالله يارب الشهر الجاي فال خير لكم وتفرحو بالبيبيات ياااااااكريم
ابشركم ولدت وجبت بنوته (ليالي) ولدتها عمليه والله يكتب الاجر
وعقبال الكل يارب
ف
يسعد صباحكم بكل خير

تعبببببت وجاني طلق خفيف

وكنت تحت الملاحظة وقفو الطلق ب الابر


يوو كم بكيت وخفت واستودعته الله هو خير الحافظين


الحمدلله الحين وضعي احسن


دعووواتكم ربي يبلغني شوفة جنيني بصحة وعاااافية
ف
الف الف الف حمدلله ع سلامتك دوووووهتي

ومبروك قدوم البنوووووتة الامورة

وتتربئ بعزكم ودلالكم يااااارب


ولدتيها ب اي اسبووع من التاسع

وايش سبب العملية
ه
دووووها
مبروووووك والحمدلله عالسلامه
والله يخليها ويباركلك فيها

لا اتعبي نفسك بالمشي واستقبال الضيوف
اذا حد أجا لا تقومي من تختك والله الوقفه والمشي متعب ويبين التعب اكثر لما يتراكم
فلا اتعبي نفسك



فراوله
سلامات ويارب اتكوني بخير ويفرحك بشوف ضناك وهو بخير وسهاله
ن
دوها

الحمد لله على سلامتكم ومبروك ما جاكم




فراولة

ارتاحي ولا تجهدين نفسج , وربي يبلغج بشوقته بصحة وعافية ان شاء الله
م
دوووها الحمدالله على سلاااامتك مبروك الف مبروك ماجاك تتربى بعزكم ودلالكم ربي يخليها وتبلغين فيها عروس قمر


فرااوله انتبهي لنفسك الله يتمم عليك بخير وتولدين بوقتك


انا كملت. شهررر بالتمام ... ونزلت بنفس تاريخها :) كم هي دورتن عبيطه ههه
المهم الحمدالله رب العالمين
X