تجمع حلم الأمومة لشهر رجب

عروس مغتربة عن زوجها 14-05-2013 891 رد 59,999 مشاهدة
ن
مساء الخميس
ع
مساء الخير
شخبااركم ؟؟!


أنا أتوقع تأخرها بسبب إني ماخذه هالشهر حبوب مضاد
بعد ماعالجت أسناني
والباقي يارب يحللون ويبشرونا
د
اللهم صلي على محمد وآل محمد ،،



ربِ تجبر خواطرنا بالذرية الصالحة المعافاة ،،
ه
ياااارب يارحمن يارحيم ان اللي متأخرة دورتها تكون حااااامل ياااارب يااااارب
د
مساء الخير

اللهم صلي على محمد وآله كلما ذكره الذاكرون وغفل عن ذكره الغافلون

بعد انتظار تسع سنوات مليئة بالرجاء والامل تحقق حلمي فبعد تسعة أشهر سأصبح أما ان شاء الله بفضل الله ورحمته


فالحمدلله أولا وأخيرا

اليوم حللت وطلعت النتيجة حامل

وعقبال كل الاخوات الكريمات ربي يقر أعيننا جميعًا بالذرية الصالحة

والحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات
اللهم صلي على محمد وآل محمد
n
فراولة فوشية;16519237:
صباح الورد للورد


ياحلو الورد من جد


نيفووووو

معي ولد باذن الله

وربي يقر عيني بشوفته بصحة وعلامة

وربي يعطيك مااتتمني




ماشاء الله الله يحفظه ويباركلك فيه ياااارب
باي اسبوع عرفتي نوع الجنين ؟؟

جوفان;16519404:
بناااات بليييييز
جاااابوني


انا اخذ دفستون حالياً
هل لازم يكون موعد الحبه نفسها بالضبط؟؟؟؟

اخذت الحبه متاخره عن موعدها 4 ساعات

هل تنزل الدوره
اوكيف
ضروووووري ردوا؟؟؟

اذا بتاخدي حبه واحده باليوم مو مشكله اذا تاخرتي لكن المغروضاد فاستون حبتين باليوم كل 12 ساعه
وخصوصا ان الدفاستون مكون من هرمون يعني لا يجب اللخبطه فيه

دفء الياسمين;16520582:
مساء الخير

اللهم صلي على محمد وآله كلما ذكره الذاكرون وغفل عن ذكره الغافلون

بعد انتظار تسع سنوات مليئة بالرجاء والامل تحقق حلمي فبعد تسعة أشهر سأصبح أما ان شاء الله بفضل الله ورحمته


فالحمدلله أولا وأخيرا

اليوم حللت وطلعت النتيجة حامل

وعقبال كل الاخوات الكريمات ربي يقر أعيننا جميعًا بالذرية الصالحة

والحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات
اللهم صلي على محمد وآل محمد


ماشاء الله
الله يباركلك فحملك ويثبته ويقر عينك بيه
ربنا يجعله ولد صالح بار معافي
ع
دفء الياسمين;16520582:
مساء الخير

اللهم صلي على محمد وآله كلما ذكره الذاكرون وغفل عن ذكره الغافلون

بعد انتظار تسع سنوات مليئة بالرجاء والامل تحقق حلمي فبعد تسعة أشهر سأصبح أما ان شاء الله بفضل الله ورحمته


فالحمدلله أولا وأخيرا

اليوم حللت وطلعت النتيجة حامل


وعقبال كل الاخوات الكريمات ربي يقر أعيننا جميعًا بالذرية الصالحة

والحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات
اللهم صلي على محمد وآل محمد

الف الف مبروووووووك يالغاليه
والله ماتتخيلين حجم سعاااااتي لك
صبرتي ونلتي وربي ماضيع تعبكم الف حمد وشكر للرب
وتستاهلين يا غاليه كل خير
ربي يتمم لك هالفرحه على خير وتشوفين ضناك بحضنك يااااارب

وخبرينا هالشهر شو كان برنامجك قبل الحمل

اللهم صل على محمد وال محمد :L:
&
دفء الياسمين
مشاءالله تبارك الله
ألف ألف مبروووووك
الله يتمم لك على خير ياااارب ويسهل حمله يااارب


سبحان الله انا عندي احـســــــآس هالشهر ان كذا وحده بيحملو ورا بعض
عقبالي وعقبال بااااقي الصبايا

عندي احـســــــآس ان ملوكه ورآها
ع
دووودي
الله كريم ياقلبي

وانا بعد حاسه ان ملوووكه بتبشرنا وراها
ربي يكتب للجميع
م
مبررررروك دفء الياااسمييين ياقلبي مررره فرحت لك ربي يتمم لك على خير
هههه حياااتي دودي وعبوووق ربي يسمع منكم ❤❤❤ ان شاء الله كلناااا نطلع من هذا التجمع بمره وحده
ج
ايوه انا اخذ حبتين باليوم
ج
اللهم صلِ على محمد وآل محمد
الف الف الف الف مبرووووووووك دفء الياسمين
حبيتي والله فررررررحت لج من صماصيم ألبي


ملووووك حللي بسرعه وبشرينااا

يارب يارحيم
فرح قلوبنا انا واخواتي في هالتجمع بالحمل التام والجنين الحسن الخَلق والخُلق عاااجلاً غير آجل
ف
دفء الياسمين
الف الف الف مبرووووووووووووووووك وربي يثبته لك ويقر عينك بشوفته بحصه وسلامة
فرحت لك من اعماااااق قلبي والحممدلله دائماً وابداً


نيفوووو

عرفت الجنس بالاسبوع ١٨
وربي يثبت ماافي رحمك ويجعله ولد صالح بار فيك وفي ابوه



ملكة
في انتظااااااارك وياااااارب ياكريم تكوني حامل


عبق
باذن الله انك حاااااااامل تفائلي خير وادعي
واصبري تكملي اسبوع



أنـْْ♡ـْْا تعبت وبدئت كورس ابر الحديد
عندي فقر دم شديدد
وباذن الله يرتفع الدم


عروس فقدتك ويـــــنـــگ..✨ مختفيه ويارب غيابك يكون خير وتكوني بصحه وعافية انتي وجنينك
ج
فرواله انتبهي لااكلك مو زين فقر الدم
لاسمح الله يسبب لج نزيف بالولاده


عروس هذا شهرها ان شالله قامت بالسلامه
n
فراوله شنو الاعراض اللي حسيت بيها قبل اكتشاف فقر الدم
لاني شاكه انه فيني فقر دم وبفكر اروح اخلل
ه
دفء الياسمين
الحمدلله حمدا كثيرا طيبا مباركا فيه

الف الف الف مبروووووووووووك
يااااارب يثبتلك حملك تسعة اشهر
ويكون بخير وسهاله
ويسهل عليك
ويقر عينك بشوفه
ويجعله من الصالحين
اللهم آمين

ماشاء الله تبارك الله ولا حول ولا قوة الا بالله
الحمدلله الحمدلله الحمدلله

فتحت الصفحة وانا ادعي إني ألقا خبر حمل والحمدلله
وياااارب نفرح بملكة وعبق والبقية ياااارب
ونفتح ان شاء الله تجمع تحقق حلم الامومه و الحمدلله ياااارب
ن
دفء

مبرووووك والله يثبته لج ان شاء الله




فراولة

اشربي عصير رمان يقولوا زين للدم وكثري من الخضار والفلفل البارد وماتشوفين شر ان شاء الله




والله يهون على الحوامل ويرزق من تتمنى ان شاء الله
ه
فراوله سلامات
ماتشوفين شر
اهتمي بأكلك
كلي جرجير وخس ي وأوراق خضرا واشربي عصاير
ع
مسااااء الخير

شخبااااركم ؟؟!!
&
مساء الورد

تمااام
مافي جديد

آنتي كيفك عبق ؟
X