تجمع حلم الأمومة لشهر رجب
ع
03-09-2013 | 01:44 AM
ويييينكم اليووووم مافي احد يسهر معااااي!!!
ف
03-09-2013 | 02:15 AM
يتصفح الموضوع حالياً: 4 (4 من الأعضاء و 0 من الزوار)
فلسطيـــن*, عروس مخمليه+, عبق الورد 22
عروس & عبق منووورات , كيفكم ؟
مين المتخفية هههـ ؟؟
فلسطيـــن*, عروس مخمليه+, عبق الورد 22
عروس & عبق منووورات , كيفكم ؟
مين المتخفية هههـ ؟؟
&
03-09-2013 | 04:07 AM
أهلين ياحلوات
فلسطين
كيفك
ربي يعوضك بالحمل الثابت يااارب
حبيبتي لازم لازم لازم تعملي فحوصات وتحاليل مشان تعرفي سبب الإجهاض ترا كثره الاجهاضات المتكررة تعمل حمل عنقودي بعيد الشر عنك
بقولك قصه أختي
اول ماتزوجت حملت وأجهضت بعد اسبوعين وبعدها حملت وأجهضت ببداية الشهر الثالث هي طنشت وماراحت فحصت فكرت الموضوع عادي وحملت ثالث مره وتعبت كثير شافت الموت وبالاخير طلع حمل عنقودي لانها أجهضت قبل والله تبهدلت وعملو لها تنظيف غير عن التنظيف العادي وهي الله ستر معها والتنظيف نفعها في ناس لازم ياخذو كيماوي جارتنا كذا كل فتره تروح تاخذ كيماوي
المهم أختي بعد هذا الحمل اضطرت تروح تفحص وتشوف سبب الإجهاض المهم طلع عندها أجسام مضاده يعني لازم تاخذ إبر مسيله من اول ماتعرف أنها حامل الا نص الشهر الثامن كل يوم أبره وكمان أسبرين والحمد لله الحين هي حامل مشاءالله و الله يتمم عليها انا بنصحك ماابي اخوفك
يعني لو هي من اول إجهاض فحصت وعرفت سبب الإجهاض كان ماصار معها كل الي صار بس يله مكتوب والحمد لله ع كل حال
فلسطين
كيفك
ربي يعوضك بالحمل الثابت يااارب
حبيبتي لازم لازم لازم تعملي فحوصات وتحاليل مشان تعرفي سبب الإجهاض ترا كثره الاجهاضات المتكررة تعمل حمل عنقودي بعيد الشر عنك
بقولك قصه أختي
اول ماتزوجت حملت وأجهضت بعد اسبوعين وبعدها حملت وأجهضت ببداية الشهر الثالث هي طنشت وماراحت فحصت فكرت الموضوع عادي وحملت ثالث مره وتعبت كثير شافت الموت وبالاخير طلع حمل عنقودي لانها أجهضت قبل والله تبهدلت وعملو لها تنظيف غير عن التنظيف العادي وهي الله ستر معها والتنظيف نفعها في ناس لازم ياخذو كيماوي جارتنا كذا كل فتره تروح تاخذ كيماوي
المهم أختي بعد هذا الحمل اضطرت تروح تفحص وتشوف سبب الإجهاض المهم طلع عندها أجسام مضاده يعني لازم تاخذ إبر مسيله من اول ماتعرف أنها حامل الا نص الشهر الثامن كل يوم أبره وكمان أسبرين والحمد لله الحين هي حامل مشاءالله و الله يتمم عليها انا بنصحك ماابي اخوفك
يعني لو هي من اول إجهاض فحصت وعرفت سبب الإجهاض كان ماصار معها كل الي صار بس يله مكتوب والحمد لله ع كل حال
ف
03-09-2013 | 05:11 AM
زوجة دودي مشكورة كتير كتير عالإفادة و أنا إن شاء الله بحاول مع زوجي أكثر إني أروح , رغم إنه عنده قناعة إنه خلاص لو ربي بيثبته بيثبت , و مو راضي إني آخد بالأسباب عشان أتجنب الإجهاض كمان مرة
عموما إجنا هالشهر بنسافر حوالي أسبوعين و بعدها بحاول إني أروح لو مع أختي أسوي الفحوصات و لعله خير
و الله يتمم لأختك على خير ياااا رب
و يرزقك حمل سليم ثابت و ذرية صالحة معافاة يا رب :f:
عموما إجنا هالشهر بنسافر حوالي أسبوعين و بعدها بحاول إني أروح لو مع أختي أسوي الفحوصات و لعله خير
و الله يتمم لأختك على خير ياااا رب
و يرزقك حمل سليم ثابت و ذرية صالحة معافاة يا رب :f:
ع
03-09-2013 | 08:41 AM
عبق الورد
هايدي
جوفان
ايي انا بعد قلت منها اتونس ومنها اشغل وقتي عن التفكير، والله يقدم اللي فيه الخير
تسلموون فدديتكم ومن ذوقكم والله ❤
.
.
فلسطين
حبيبتي ترى كلام زوجة دودي ١٠٠٪ مو عشان التخويف
لا بالعكس، بس عشانج انتي وعشان مصلحتج.. صح انا وياج كل شي بيد الله سبحانه وتعالى بس بعد
الواحد لازم يداري صحته ويخاف على روحه ومن بعدها يتوكل على الله
نفس وضعي انا مثلا، صح اروح اتابع مع دكتورة وكل شي بس مو معانته ان حاطه املي على الدكتورة.. لا!
الدكتورة مجرد وسيلة مساعده لحالتنا بس كل شي بيد الله
فلا تتهاونين بالشي حبيبة قلبي ،
وسفره سعيده وموفقه يارررب، واذا صار عندج جانس وانتي مسافره طمنينا عليج
هايدي
جوفان
ايي انا بعد قلت منها اتونس ومنها اشغل وقتي عن التفكير، والله يقدم اللي فيه الخير
تسلموون فدديتكم ومن ذوقكم والله ❤
.
.
فلسطين
حبيبتي ترى كلام زوجة دودي ١٠٠٪ مو عشان التخويف
لا بالعكس، بس عشانج انتي وعشان مصلحتج.. صح انا وياج كل شي بيد الله سبحانه وتعالى بس بعد
الواحد لازم يداري صحته ويخاف على روحه ومن بعدها يتوكل على الله
نفس وضعي انا مثلا، صح اروح اتابع مع دكتورة وكل شي بس مو معانته ان حاطه املي على الدكتورة.. لا!
الدكتورة مجرد وسيلة مساعده لحالتنا بس كل شي بيد الله
فلا تتهاونين بالشي حبيبة قلبي ،
وسفره سعيده وموفقه يارررب، واذا صار عندج جانس وانتي مسافره طمنينا عليج
ج
03-09-2013 | 09:22 AM
صباح الفل على الناس الفل
ه
03-09-2013 | 11:54 AM
دووودي
الحمدلله عسلامة أختك ويارب يتمملها على خير
فلسطين
صح ذكرت وحده اعرفها ظلت تحمل وتجهظ والحمدلله لما عطوها أسبرين وكمان ظلت ترقي نفسها الحمدلله ثبت الحمل
عاشقه
الله يسلمك ويوفقك
جوفان
مساء الورد والجوري
الحمدلله عسلامة أختك ويارب يتمملها على خير
فلسطين
صح ذكرت وحده اعرفها ظلت تحمل وتجهظ والحمدلله لما عطوها أسبرين وكمان ظلت ترقي نفسها الحمدلله ثبت الحمل
عاشقه
الله يسلمك ويوفقك
جوفان
مساء الورد والجوري
ع
03-09-2013 | 02:05 PM
مساء الخير شخباركم ؟!!
دوودي الحمدالله على سلامه اختك
وربي يثبت حملها ويحفظ لها جنينها ..
اليوم حلمت إني حامل وكنت في الشهر الخامس وكان بطني كبير
والكل فرحان لي ..
والله اول ماجلست حسيت خنقتني العبره
قلت يليته واقع
لكن الحمدالله على كل حال ..
دوودي الحمدالله على سلامه اختك
وربي يثبت حملها ويحفظ لها جنينها ..
اليوم حلمت إني حامل وكنت في الشهر الخامس وكان بطني كبير
والكل فرحان لي ..
والله اول ماجلست حسيت خنقتني العبره
قلت يليته واقع
لكن الحمدالله على كل حال ..
ه
03-09-2013 | 02:46 PM
عبق
يا اارب تفرحي بحملك قريب ان شاء الله
يا اارب تفرحي بحملك قريب ان شاء الله
م
03-09-2013 | 03:19 PM
مرحبا بنات كيفكم
والله اشتقتلكم شكرا الكم لانكم سالتو عني وفقدتوني
انا الفتره الي غبت فيها كنت تعبانه والحمد لله على كل حال
كان في احتمال اجهض بس الحمد لله عدت ع خير واعطوني ابر مثبته
وبنفس الوقت الي تعبت فيه صابتني انفلونزا حاده وجرثومه
يمكن هي الي كانت رحتخليني اجهض
بس الحمد لله رب العالمين هلا
صرت احسن وبس الدكتور قالي ارتاحي ونامي ع ظهرك
وعطاني ادويه الانفلونزا والالتهاب خفو و الحمد لله
وانا هلا احسن
سامحوني بنات ع الغيبه
وشكرا لكل الي سال عني
عبق زوجه دودي عاشقه انفاسه هايدي وكلهم
فلسطين منوره حبيبتي
الله يرزقك الحمل القريب العاجل ان شالله
والله اشتقتلكم شكرا الكم لانكم سالتو عني وفقدتوني
انا الفتره الي غبت فيها كنت تعبانه والحمد لله على كل حال
كان في احتمال اجهض بس الحمد لله عدت ع خير واعطوني ابر مثبته
وبنفس الوقت الي تعبت فيه صابتني انفلونزا حاده وجرثومه
يمكن هي الي كانت رحتخليني اجهض
بس الحمد لله رب العالمين هلا
صرت احسن وبس الدكتور قالي ارتاحي ونامي ع ظهرك
وعطاني ادويه الانفلونزا والالتهاب خفو و الحمد لله
وانا هلا احسن
سامحوني بنات ع الغيبه
وشكرا لكل الي سال عني
عبق زوجه دودي عاشقه انفاسه هايدي وكلهم
فلسطين منوره حبيبتي
الله يرزقك الحمل القريب العاجل ان شالله
ع
03-09-2013 | 05:58 PM
فديتكم اعذروني كنت مشغولة مع بدور مسكينة اسبوع اللي طاف كانت مريضه.. وكان ملكة عمتها ولا قدرت احضر :(... ومساكين اهل زوجي عذروني
ع
03-09-2013 | 06:03 PM
هايدي شكرا على الرسالة الحلوة
يارب عسولات قريب اسمع بخبر حملكم
يارب عسولات قريب اسمع بخبر حملكم