(موضوع مميز )بسكويت الشطرنج .... من مطبخ شذى الغربه ... حياكن

... شذى الغربه ... 04-05-2013 32 رد 8,777 مشاهدة
.
دنيا الالم;16499174:
وعليكم السلآم ورحمة الله وبركـاته..

ومـاشاء الله لآ قوة إلا بالله على هـالإِبـداع.

بجد روعـــه .. تسلم ديـاتكـ المبدعه واللي كل مره تعلمنـا شي جديد.

منتهى الترتيب و الجمـال وبالتأكيد الطعامه..

لكن عندي سؤال بسيط بعد اذنكـ!

ليش كل مره كنتِ تدخليها الفريزر عشان تجمد وبعد كذا تقطعها و لا لسبب ثاني..؟؟

و...

شكرآ لكـ :032:


هلا فيك عزيزتي وكلامتك افرحتني جدا وهذا من ذوقك الراقي

اما ليش بدخلها الفريزر لان البسكوت لما يتجمد بسهل عليك تقطيعه والالوان لاتتداخل مع بعضها البعض

منوره عزيزتي
F:
م
ما شالله شكله روعه يسلمو حبيبتي والف صحه وعافيه
ن
ما شاء الله عليج مبدعة
ا
يعطيج العافيه وتسلم يدينج
ا
يسلمووووووووووووووو
ش
; ]امممممم رووووووووووعه يعطيك العافية
ز
مشـاء الله شـذى الغـربه

الكيكـه شكلها شهيـه

دائمـا متميـزة

تسلم الايـآآآدي ياقـلبــي

احلـى تقييـم لـك

:):):)
ك
روووووووووعه
تسلم يدج يا الغلا
ا
ابداااااع مشالله عليك
شغل قمه في الترتيب و تنسيق
عوافي البوو
ا
فكرة حلوة بارك الله فيكِ
ا
بيشهي يمي يمي اكيد بجربها
مشكورة واحلى لايك وتقييم
.
ام سديل;16605212:
بيشهي يمي يمي اكيد بجربها
مشكورة واحلى لايك وتقييم


العفو منوره موضوعي
ل
تسلم الايادي
X