دنيا الالم;16499174:
وعليكم السلآم ورحمة الله وبركـاته..
ومـاشاء الله لآ قوة إلا بالله على هـالإِبـداع.
بجد روعـــه .. تسلم ديـاتكـ المبدعه واللي كل مره تعلمنـا شي جديد.
منتهى الترتيب و الجمـال وبالتأكيد الطعامه..
لكن عندي سؤال بسيط بعد اذنكـ!
ليش كل مره كنتِ تدخليها الفريزر عشان تجمد وبعد كذا تقطعها و لا لسبب ثاني..؟؟
و...
شكرآ لكـ :032:
هلا فيك عزيزتي وكلامتك افرحتني جدا وهذا من ذوقك الراقي
اما ليش بدخلها الفريزر لان البسكوت لما يتجمد بسهل عليك تقطيعه والالوان لاتتداخل مع بعضها البعض
منوره عزيزتي
F: