تجمع حلم الأمومة لشهر ربيع الأول\ يناير

عروس مغتربة عن زوجها 14-01-2013 829 رد 51,357 مشاهدة
&
مرحبا
كيفكم صبايا
وينكم غايبين
انا الحين عند اهلي
الحمد لله وصلت بالسلامه
ولسا الدوره مانزلت
n
مخدوعه البشر وانت يااااارب

دودي ان شاء الله مابتنزل وتكون حامل
ج
مرحباا
كيفكو
نزلت الدوره :(
N
الله يعوضج خيرررررر جوفان
ه
جوفان
ولا تيأسوا من رحمة الله
يارب يعوضك خير ويرزقك قريب ياااارب
ه
عروس مغتربه شحالج وشحال النونو
ياااارب أنكم بخير ياااارب طمنينا

نيفو ماادري بس ياااارب انك حامل يارب

زوجة دودي ومخدوعه ووفراوله ونورا وعبق وكل البنات شحالكم
ه
زوجة دودي ياااارب أنك حامل ياااااااارب العالمين آمين
م
زوجه دودي حبيبتي
حللي وبشرينا ان شالله تكوني حااااااااامل
جوفان حبيبتي الله يعوضك خير ان شالله
والشهر الجاي تموني حاااامل
والباقي اخباركم
م
هايدي حبيبتي انا بخير انت كيفك
ه
الحمدلله بخير
فرحت بوجودك
م
حياتي وانا اكتر
شو بتسوي
ع
مرحباااا حبيباااتي

شخبااااركم

جوفااان الله يعوضك حبيبتي
واخر دوره يااارب

زوجة دودي
يارب انك حامل

والباقي شخباااركم

انا تمااام للحين في الرياض
اشتقت للحسا ولاهلي
ولزوووجي الله يعدي ع الفتره ع خيييير
وارجع
&
نيفو وهايدي ومخدوعه بالبشر وعبق
شكرًا ع الدعوات والله يسمعك منكم

اشتريت تحليل وبكره اول مااقوم من النوم
بحلل ان شاء الله
ذبحتني النغزات بطني جهه اليمين
يارب أكون حامل
&
باذن الله حامل زوجة دودي النغزات بليمين من اعراض الحمل...
&
حللت وطلع خط يتيم
نفسي اشرف الخطين
الحمد لله على كل حال

بس لسا النغزات ماراحت كل ما تحركت وأنا نايمه
أقوم من النغزات والله خفت اذا مو حمل شو سببها
U
مساكم الله بالخير
شخباركم وشعلومكم ..


عرووووووووووووووووس
فديتج والله على المقدمه والافتتاح للتجمع في البدايه والله دعاء حلو واشيه مفيده ..
اللهم امين يارب ,. اجمعين ان شاء الله
ربي يحفظج ويثبت حملج يارب:L:

جوفان
حبيبتي لا تتضايقين ربي يعوضج خير ان شاء الله
بس ليش ماتروحين حق الدكتوره وتتاكدين عن سبب التاخير عشان ماتعورين راسج مره ثانيه !!


مرجانه البحار
جفت ردت في التجمع القبلي
فديتج انا بخير وعافيه انتي شخبارج وشعلومج .؟



◕‿◕زوجه دودي◕‿◕;16398955:
نيفو وهايدي ومخدوعه بالبشر وعبق
شكرًا ع الدعوات والله يسمعك منكم

اشتريت تحليل وبكره اول مااقوم من النوم
بحلل ان شاء الله
ذبحتني النغزات بطني جهه اليمين
يارب أكون حامل


تفائلي وربج كريم .. ولاتضغطين على روحج خلج متهيأه حق الشي الايجابي والسلبي عشان ماتتعبين .. او سوي تحليل دم اسرع واضمن وربي يطمن قلبج F:
&
نزلت الدوره
الحمد لله
U
زوجة دودي

ربي يعوضج الشهر الياي ان شاء الله :)
لاتزعلين
"وعسى ان تحبو شي وهو شرا لكم وعسى ان تكرهو شي وهو خيرا لكم والله يعلم وانتم لا تعلمون"
م
محد سأل عني :(
&
صبايا
كيفكم
وحشتوني


ملكه الحريه
والله فقدتك

عبق
وحشتينا
كيفك ؟ وكيف بنت أخوك ؟
X