تجمع حلم الأمومة لشهر ربيع الأول\ يناير

عروس مغتربة عن زوجها 14-01-2013 829 رد 51,357 مشاهدة
ف
اسال الله العلي العظيم رب العرش العظيم ان يفرح قلبك بالحمل جوفان وتبشرينا بحملك

أذا فيك حرارة هذا دليل حمل
والله شكيت اني حامل من حرارتي المرتفعة
ولاحضت خيوط بيضا في البول وانتي بكرررامة
م
صبحكم الله بالخييير ياامهات المستقبل
كيف حالكم جميعاً
a
ملكة الحريه


صباحج ورد حبيبتي

شلونج اليوم؟
ع
صباااح الخييييير


كيف حاااالكم

فراااوله

الله يتمم حملك ياااارب
U
فراولة فوشية;16422985:
اسال الله العلي العظيم رب العرش العظيم ان يفرح قلبك بالحمل جوفان وتبشرينا بحملك

أذا فيك حرارة هذا دليل حمل
والله شكيت اني حامل من حرارتي المرتفعة
ولاحضت خيوط بيضا في البول وانتي بكرررامة



والله يا اختي انا ذي الشي كانت حرارتي مرتفعه قبل لا تشرف الحجيه ..
وشكيت اني حامل بس ماكنت متوقعه وماتاملت وايد لدرجه كانت عندنه ايام برووووووووووووووووووووووووده من قلب وانا ميته من الحر حتى زوجي يقولي انتي مو طبيعيه هههههههههه الناس برد وانتي حرانه ..
قلت يمكن مصخنه او شي .. وبس شرفت الحجيه وهاي اول مره يصير لي جذي انه احس بحروره وااايد .. يلا الحمدالله على كل يمكن جسم عن جسم يختلف:)
ف
ام حمودي ماادري فاكره او لا
يوم جتني انفلونزا بعد ايام التبويض وقالت لي عروس شكلك حامل
بس ماجاء ببالي
وجتني دوخة وانا بالدوام قمت فجاه وحسيت بدوخة وراحت ع طول
ومع ذلك استبعدت الحمل
وارتفعت حرارتي قبل موعد الحجيه ع قولك ههههههه

وحللت قبلها ب ٥ ايام والله انه بان معي وطلع خط خفيف وخط غامق
وحللت بعدها بالمستشفئ وطلع حمل
والحمدلله رب العالمين
والله يطعمكم مثل مااعطانا

ووالله اني ادعي لكم في سجودي كلكم ان الله يبشرني فيكم وتفرحون انتم وازواجكم

اليوم رحت اعمل سونار اشوف جنس البيبي تخيلو المدلع مقفل رجوووووله مو راضي يفتحها ابداً

بنتظر لاخر الشهر واشوف

عروس ماادري ليه احس معك ولد
م
Қάτђяịηє;16423347:
ملكة الحريه


صباحج ورد حبيبتي

شلونج اليوم؟


انا بخيييير الحمدالله
اليوم عازمه صديقاتي عشاء :cool: والحين مو حاسه لرجلي تعبببت :confused:
خخخخ بس الحمدالله انبسطنا :biggrin:

فراوله الله يسهل عليك شكلها بنوته خايفه على نفسها خخخ
ام حمودي انا لازم قبل الدوره حراررره :sick:

عبوق دودي تيفو دفء مخدوعه وووو اخباركم حبايبي :L:
ج
فرواله
مافيه حراره لكن افرازات كثييييره


افا ملكه وانا
م
جوفاننن حبيبتي على العين والراس
شخبارك
ف
جوفان حبيبتي انا ماكان فيني افرازات كانت المنطقة جااااافة
والافرازت كانت تنزل بكثرة قبل الدورة ب ١٠ ايام
ج
ملكه يسلم راااسج

فرواله اقصد خيوط بيضا مثل الغيوم خخخ<< بلا وش هالتشبيه

لكن اليوووم بذللت مجهود واول ماااريحت على السرير فجأه انكبت مويااات تقل طقت مويه الراس حتى الكلوت ( عذراً) تعباااا
م
جوفان;16424161:
ملكه يسلم راااسج

فرواله اقصد خيوط بيضا مثل الغيوم خخخ<< بلا وش هالتشبيه

لكن اليوووم بذللت مجهود واول ماااريحت على السرير فجأه انكبت مويااات تقل طقت مويه الراس حتى الكلوت ( عذراً) تعباااا


:-o روحي لدكتورتك تطنمييي
ان شاء الله خير وتكوني حاااااامل :adore:
a
ملكة الحريه

الحمدلله غيرتي جو مع صاحباتك ^^



فراولة فوشية


هههههههههه

ان شاء الله المره الجاية يكون فاتح ريوله خخخخ

الله يثبت حملك وتقر عينك بشوفته يااا رب





جوفان


روحي الطبيبه من بدايتها لا تهملين نفسك

وان شاء الله تكونين حامل
ع
مرحبااا


ملووك انا تماام حبيبتي
وشحلات جمعة الصديقات
انا جمعة صديقاتي بكره بس مش عندي
هذا جالسه اشري خلطة عين الجمل خخخخخ
وبعدها بشرب ميراميه الله يعيني ع الطعم

جوفااان ان شاء الله تكونين حاامل
وفراااوله
خخخخخخ من بدايتها دلووع النونو
ان شاء الله المره الجايه يكون فاتح رجوووله

الباااقي اخباااركم

عرووس لها وحشه الحلوه
ان شاء الله تكون بخير
م
ملكه الحريه تسال عنك العافيه حبيبتي
انا بخير بس شوي ملتهيه مع زوجي الله يعين
ج
تسلمووون
بانتظر موعد الدوره يعدي ب&#1633;&#1632; ايام واعيد التحليل
&
ياعسولات
كيفكم ؟وحشتووووني
لسا مانزلت الدوره موعدها السبت كان
متوقعه بكره تجيني
واشتريت خلطه العسل ببدا فيها من اول يوم الدوره
ان شاء الله
&
فراوله
كيفك ؟
لك وحشه والله
والنونو مستحي مسكر رجوله
الله يتمم لك ع خير

ملكه الحريه
كيفك طمنينا عنك ؟ أتوقع دورتك هالأسبوع معاي ههههه
ان شاءالله ماتجيك وتكوني حامل يارب

باقي الصبايا
كيفكم ؟
م
جوفان حبيبتي يارررب حامل
زوجه دودي الله يكتب لك يلي فيه الخير يارب
عبوقه الله يكتب لك يلي فيه الخير
والله انا مشغوله بزوجي وتعبانه كتير
والله انام من التعب باليل والعصر
االله يعين
&
نزلت الدوره
الحمد لله

بيووونه
سلامتك وسلامه زوجك
الله يرزقكم الذريه الصالحه
X