زوجة دودي مرحبا
شحالج
تجمع حلم الأمومة لشهر ربيع الأول\ يناير
ه
20-01-2013 | 09:41 PM
ع
20-01-2013 | 09:49 PM
هايدي انتي من وين من الامارات؟؟
م
20-01-2013 | 09:59 PM
مرحبا بنات شو اخباركم
انا انتظر نزول الدوره حتى اليوم خلقي ضايق ع الاخر
وجسمي كله تعبان
ما بعرف بس الافرازات راحت
بس لسا ما نزلت الدوره
الها يومين متاخره
ياااااااااااااااااااااااارب اكون حامل امانه تدعولي
انا انتظر نزول الدوره حتى اليوم خلقي ضايق ع الاخر
وجسمي كله تعبان
ما بعرف بس الافرازات راحت
بس لسا ما نزلت الدوره
الها يومين متاخره
ياااااااااااااااااااااااارب اكون حامل امانه تدعولي
ع
20-01-2013 | 10:13 PM
مخدوعة بالبشر;16402468:
مرحبا بنات شو اخباركم
انا انتظر نزول الدوره حتى اليوم خلقي ضايق ع الاخر
وجسمي كله تعبان
ما بعرف بس الافرازات راحت
بس لسا ما نزلت الدوره
الها يومين متاخره
ياااااااااااااااااااااااارب اكون حامل امانه تدعولي
يارب يارب حاملF::adore:
م
20-01-2013 | 10:34 PM
عروس حبيبتي الله يسمع منك يارب
&
20-01-2013 | 10:36 PM
هلا هايدي
كيفك ياحلوه ؟
مخدوعه بالبشر
ان شاء الله انك حامل
ياربي من زمان ماسمعنا خبر حلو
ان شاءالله هالشهر كلكم حوامل يارب
عروووووس
هلا حبيبتي منوره
كيفك ؟ طمنينا عنك ؟
كيفك ياحلوه ؟
مخدوعه بالبشر
ان شاء الله انك حامل
ياربي من زمان ماسمعنا خبر حلو
ان شاءالله هالشهر كلكم حوامل يارب
عروووووس
هلا حبيبتي منوره
كيفك ؟ طمنينا عنك ؟
&
20-01-2013 | 10:38 PM
ام احمدي
هلا ياعسل
انا اعمل تحاليل كل شهر
الحمد لله زوجي سليم
وأنا عندي هرمون الحليب
والكلوميد كتبته لي دكتورتي
هي عارفه حالتي كويس صارلي فتره اتابع عندها
بس الله يكتب لي الحمل يارب
ولكم وكل مشتهي يارب
هلا ياعسل
انا اعمل تحاليل كل شهر
الحمد لله زوجي سليم
وأنا عندي هرمون الحليب
والكلوميد كتبته لي دكتورتي
هي عارفه حالتي كويس صارلي فتره اتابع عندها
بس الله يكتب لي الحمل يارب
ولكم وكل مشتهي يارب
م
20-01-2013 | 10:41 PM
زوجه دودي
الله يكتب لي ولك الحمل ان شالله
والله يسمع منك
الله يكتب لي ولك الحمل ان شالله
والله يسمع منك
ع
20-01-2013 | 11:07 PM
زوجة دودي انا الحمدلله بخير.. ويارب افرح فيكم كلكم يارب
ع
20-01-2013 | 11:45 PM
مرحباااااا
شخبااااركم
زوجة دوودي
ايييه حبيبتي امس المغرب وصلت الشررررقيه
فديت الاحسا واهلها اشتقت لها
صحيح الريااض حلووه بس الحسا اهدأ ومافيها كثر زحمه الرياض
مخدووعه
يااارب يااارب ماتجيك وتبشرينا
شخبااااركم
زوجة دوودي
ايييه حبيبتي امس المغرب وصلت الشررررقيه
فديت الاحسا واهلها اشتقت لها
صحيح الريااض حلووه بس الحسا اهدأ ومافيها كثر زحمه الرياض
مخدووعه
يااارب يااارب ماتجيك وتبشرينا
ج
20-01-2013 | 11:48 PM
حمدلله على السلامه عبق
ع
20-01-2013 | 11:51 PM
عروووس
الله يسلمك حبيبتي ...
والحمدالله انك تطمنتي ع النونو
رؤؤؤحة ودوها لهم فتره مادخلوا
ان شاء الله يكونون بخير
الله يسلمك حبيبتي ...
والحمدالله انك تطمنتي ع النونو
رؤؤؤحة ودوها لهم فتره مادخلوا
ان شاء الله يكونون بخير
ع
21-01-2013 | 12:06 AM
جوفااان
الله يسلمك حبيبتي
الله يسلمك حبيبتي
ن
21-01-2013 | 12:17 AM
شكرا الك عروس مغنربة و كل للي باركولي ع الحمل
و بفلولك يا امهات المستقبل ان شاءالله لا تيئسوا من رحمة الله
و عليكم بالصدقات بنية الحمل
و بفلولك يا امهات المستقبل ان شاءالله لا تيئسوا من رحمة الله
و عليكم بالصدقات بنية الحمل
N
21-01-2013 | 02:17 AM
مرحبااا حبيباتي اسمحولي انشغلت شووويات
شخبااركم
الف مبروك نرجس على الحمل الفال للبقيه يارررب
عبق الحمد الله على السلااامه حبيبتي
شخبااركم
الف مبروك نرجس على الحمل الفال للبقيه يارررب
عبق الحمد الله على السلااامه حبيبتي
ه
21-01-2013 | 08:46 AM
عروس انا من ضواحي أبوظبي
وانتي?
وانتي?
ع
21-01-2013 | 12:43 PM
هـايدي;16402831:
عروس انا من ضواحي أبوظبي
وانتي?
انا من الشارقة... بس بوظبي زوجي واهله هناك تقريبا انزل بوظبي كل اسبوعين مرة واقعد اسبوع... ممممممم وراح اعيش لما نستقر بأذن الله هناك:D
م
21-01-2013 | 01:00 PM
مرحبا عبق الحمد لله ع السلامه
انا اليوم ما قدرت استنا جبت تست الحمل المنزلي
وحللت وطلع لي خط واحد الحمد لله
يعني ما في حمل
بس انا اول ملره تتاخر الدوره علي بالعاده تقدم
الحمد لله ع كل حال نفسيتي الله اعلم بيها الان
انا اليوم ما قدرت استنا جبت تست الحمل المنزلي
وحللت وطلع لي خط واحد الحمد لله
يعني ما في حمل
بس انا اول ملره تتاخر الدوره علي بالعاده تقدم
الحمد لله ع كل حال نفسيتي الله اعلم بيها الان
ع
21-01-2013 | 01:04 PM
مخدوعة بالبشر;16403136:
مرحبا عبق الحمد لله ع السلامه
انا اليوم ما قدرت استنا جبت تست الحمل المنزلي
وحللت وطلع لي خط واحد الحمد لله
يعني ما في حمل
بس انا اول ملره تتاخر الدوره علي بالعاده تقدم
الحمد لله ع كل حال نفسيتي الله اعلم بيها الان
الله يكتب لج اللي فيه خير يارب
ع
21-01-2013 | 02:35 PM
نوراا ومخدوعه
الله يسلمكم يااارب
مخدووعه
الله يكون بعونك والله تو مريت بهالموقف
والحمدالله على كل حال...
الله يصبرنا ياقلبي ويعطينا مانتمنى
الله يسلمكم يااارب
مخدووعه
الله يكون بعونك والله تو مريت بهالموقف
والحمدالله على كل حال...
الله يصبرنا ياقلبي ويعطينا مانتمنى