ع
عروس مغتربة عن زوجها
عروس ركن أفكار وخبرات
14-01-2013 | 10:30 PM
مخدوعة بالبشر;16396610:
عروس حبيبتي ان شالله ما فيكم الا العافيه
وتتطمني ع النونو وعليكي يارب
اممميييييييييييييييييين:o
ع
عروس مغتربة عن زوجها
عروس ركن أفكار وخبرات
14-01-2013 | 10:31 PM
هايدي بسم الله عليك كيف سقطتي وباي شهر كنتي؟؟؟ والله قلبي عورني عليك
ه
هـايدي
عروس ركن أفكار وخبرات وركن الصحة والطب
14-01-2013 | 10:31 PM
وانا في هذا القسم قسم الحوامل والمتاخرات لأني احبه كثير الي فيه ذكريات هههه وحبيت كل العرائس والحوامل وحوامل المستقبل أن شاء الله
يا قلبي الله يار ب يرزقك بالحمل التام تسع اشهر
ويقر عينك بشوفه ضنا
ويخليلك بناتك يارب
طيب ليه ما تروحي تشوفي دكتور ليكون هرمون الحليب مرتفع عندك
ه
هـايدي
عروس ركن أفكار وخبرات وركن الصحة والطب
14-01-2013 | 10:33 PM
وقف نموه وكان شهرين وظل في بطني لين ماكمل ١٢ اسبوع
ع
عروس مغتربة عن زوجها
عروس ركن أفكار وخبرات
14-01-2013 | 10:34 PM
مخدوعة بالبشر;16396638:
يا قلبي الله يار ب يرزقك بالحمل التام تسع اشهر
ويقر عينك بشوفه ضنا
ويخليلك بناتك يارب
طيب ليه ما تروحي تشوفي دكتور ليكون هرمون الحليب مرتفع عندك
امين وانتي وبنات التجمع معاها يارب:D
ع
عروس مغتربة عن زوجها
عروس ركن أفكار وخبرات
14-01-2013 | 10:34 PM
هـايدي;16396639:
وقف نموه وكان شهرين وظل في بطني لين ماكمل ١٢ اسبوع
يا قلبي.. عسى كل خير يارب...
هايدي انتي من وين ذكريني اظن من السعودية صح؟؟
ه
هـايدي
عروس ركن أفكار وخبرات وركن الصحة والطب
14-01-2013 | 10:36 PM
دًٓلمخدوعه أتصدقين الفتره الأخيرة أحس بألم في صدري واحيانا مثل إحساس صدر الأم وقت الرضاعه
ع
عروس مغتربة عن زوجها
عروس ركن أفكار وخبرات
14-01-2013 | 10:50 PM
هـايدي;16396660:
عروس انا من بلادج
صدق:!!::woo:
توني اعرف...:worn_out:
حيا الله بنت بلادي:L::adore:
&
◕‿◕زوجه دودي◕‿◕
عروس رائعة
14-01-2013 | 10:55 PM
هلا صبايا
معليش اضطريت اطلع
عروس ان شاء الله مافيكم إلا العافيه
هايدي ومخدوعه
أعرفكم علي
انا عمري ٢٢ صار لي سنتين متزوجه
وماصار حمل
عملنا تحاليل انا وزوجي
الحمد لله زوجي سليم
بس انا عندي هرمون الحليب
ه
هـايدي
عروس ركن أفكار وخبرات وركن الصحة والطب
14-01-2013 | 11:03 PM
زوجة دودي اتاكدي من هرمون الحليب مره ثانيه لانه إذا مرتفع بس شوي يكون من التوتر قالي الدكتور حتى منبه الساعه أو وخز الأبره يرفعه وهالشي عادي وما يأثر ولا يعطون عنه دوا فإذا كان الارتفاع بسيط يعيد الفحص أو ما يعطيه اهتمام
&
◕‿◕زوجه دودي◕‿◕
عروس رائعة
14-01-2013 | 11:03 PM
الشهر هذا الدكتوره طلعت لي بقصه جديده
شافت تبويضي
بيوم ٩ من الدوره كان حجم البويضه ١٨
وبيوم ١٢ صار حجم البويضه ١٢
تقول الدكتوره ان انا البويضه عندي ما تنفجر
تكبر وتوصل للحجم الطبيعي بعدين تبدأ تصغر
وكتبت لي ع كلوميد وبتعطيني أبره تفجيرية
اليوم موعد الدوره بس لسا ماجت
وبكره ان شاء الله مسافره عند اهلي أسبوعين لوحدي
بدون زوجي
يعني ماراح أبدا فيهم هذي الدوره
الدوره الي بعدها ان شاء الله
&
◕‿◕زوجه دودي◕‿◕
عروس رائعة
14-01-2013 | 11:07 PM
هايدي
لا الارتفاع من ٨ سنوات من قبل مااتزوج
وأنا أعاني منه
وهو مرتفع كثيررر يوصل ٢٠٠٠
دكتوره النساء تقول اذا كان مرتفع هالكثر
لازم اتابعي عند دكتور غدد مو نساء
والحمد لله على كل حال
الحمد لله لما أخذ علاج بنزل بس مجرد مااتركه يرجع يرتفع
وكل الدكاترة قالولي استمري ع العلاج إلى ان يصير حمل
بإذن الله
الحمد لله دورتي منتظمه
ه
هـايدي
عروس ركن أفكار وخبرات وركن الصحة والطب
14-01-2013 | 11:11 PM
زوجة دودي
يارب يرجع طبيعي وتحملي ياااارب
لاتفكرين كثير واتوكلي على الله وعليك بالاستغفار والقران والله يوفقج