زوجة دووودي
حاولي تجلسين بهدوء مع زوجك واتقوليله انك محتاجه دعمه لا عصبيته فهميه أن اللي فيك من الادويه والوحده وخليه يتفهم وضعك ويساعدك
تجمع حلم الأمومة لشهر ربيع الأول\ يناير
ه
16-02-2013 | 12:30 PM
م
16-02-2013 | 05:07 PM
زوجه دودي الله يهونها عليكي يارب
وحاولي تخففي من العصبيه
وجوفان حبيبتي بشرينا
ان شالله ما تشوفي الدورة يارب
وهايدي ان شاالله بس تروحي ع الدكتور يقولك
ان الكيس راح
والباقي اخباركم
وحاولي تخففي من العصبيه
وجوفان حبيبتي بشرينا
ان شالله ما تشوفي الدورة يارب
وهايدي ان شاالله بس تروحي ع الدكتور يقولك
ان الكيس راح
والباقي اخباركم
U
16-02-2013 | 06:25 PM
فراولة فوشية;16424035:
ام احمدي ماادري فاكره او لا
يوم جتني انفلونزا بعد ايام التبويض وقالت لي عروس شكلك حامل
بس ماجاء ببالي
وجتني دوخة وانا بالدوام قمت فجاه وحسيت بدوخة وراحت ع طول
ومع ذلك استبعدت الحمل
وارتفعت حرارتي قبل موعد الحجيه ع قولك ههههههه
وحللت قبلها ب 5 ايام والله انه بان معي وطلع خط خفيف وخط غامق
وحللت بعدها بالمستشفئ وطلع حمل
والحمدلله رب العالمين
والله يطعمكم مثل مااعطانا
ووالله اني ادعي لكم في سجودي كلكم ان الله يبشرني فيكم وتفرحون انتم وازواجكم
اليوم رحت اعمل سونار اشوف جنس البيبي تخيلو المدلع مقفل رجوووووله مو راضي يفتحها ابداً
بنتظر لاخر الشهر واشوف
عروس ماادري ليه احس معك ولد
اي مثل ماقلت جسم عن جسم يختلف ..
هههههههههههههه الحجيه اي من اليوم وراح لقبها الحجيه
تسلمين يالغاليه على الدعاء والله انا بعد ادعي للكل ..F:
ربي يثبت حملج ان شاء الله
هههههههههههههه الحجيه اي من اليوم وراح لقبها الحجيه
تسلمين يالغاليه على الدعاء والله انا بعد ادعي للكل ..F:
ربي يثبت حملج ان شاء الله
ملكة الحريه;16424120:
انا بخيييير الحمدالله
اليوم عازمه صديقاتي عشاء :cool: والحين مو حاسه لرجلي تعبببت :confused:
خخخخ بس الحمدالله انبسطنا :biggrin:
فراوله الله يسهل عليك شكلها بنوته خايفه على نفسها خخخ
ام حمودي انا لازم قبل الدوره حراررره :sick:
عبوق دودي تيفو دفء مخدوعه وووو اخباركم حبايبي :L:
اي يمكن انا بعد نفس حالتج تجي الحراره قبل الدوره ..:|
عبق الورد 22;16424355:
مرحبااا
ملووك انا تماام حبيبتي
وشحلات جمعة الصديقات
انا جمعة صديقاتي بكره بس مش عندي
هذا جالسه اشري خلطة عين الجمل خخخخخ
وبعدها بشرب ميراميه الله يعيني ع الطعم
جوفااان ان شاء الله تكونين حاامل
وفراااوله
خخخخخخ من بدايتها دلووع النونو
ان شاء الله المره الجايه يكون فاتح رجوووله
الباااقي اخباااركم
عرووس لها وحشه الحلوه
ان شاء الله تكون بخير
الميراميه وااايد مفيده من كلامي دكتورتي ..
انا استخدمت الشهر الي راح صج انه الله ماكتب لي الحمل لكن ارتاحيت منها
حق الله يعزكم الغازات احس بطني فش هههههههههه قبل كان منتفخ
الحمدالله على كل حال ,, الله كريم وربي يعوضي هالشهر ان شاء الله ويعوض الجميع:L:
اذا مب متقبله طعمها حطي اشويه عسل انا كنت مثلح ماقدر اشربها خاليه لازم احط فيها عسل وبس بعدين تعودت عليها والحين صرت اشربها بدون وله شي :D ومرتاحه منها
انا استخدمت الشهر الي راح صج انه الله ماكتب لي الحمل لكن ارتاحيت منها
حق الله يعزكم الغازات احس بطني فش هههههههههه قبل كان منتفخ
الحمدالله على كل حال ,, الله كريم وربي يعوضي هالشهر ان شاء الله ويعوض الجميع:L:
اذا مب متقبله طعمها حطي اشويه عسل انا كنت مثلح ماقدر اشربها خاليه لازم احط فيها عسل وبس بعدين تعودت عليها والحين صرت اشربها بدون وله شي :D ومرتاحه منها
فراولة فوشية;16428215:
يسعد لي صباحكم يااحلا عرايس واغلى اخوات بالدنيا
وحشتوووووووووووني كلكم
كنت تعبانة جااتني انفلونزا شددديدة وكحه وسخونة والحمدلله رب العالمين عديناها ع خيرر
ملكة & زوجة دودي& ام احمدي ،،،،،،،،،.،،، وكل البنات
اسال الله ان يفرحنا فيكم وتنقلو من حلم الامومة الئ تجمع حوامل ياااااارب ياكريم
ا
احوووووووبكم
حبيبيتي واحنه بعد نحبج ووحشتينه وااايد
ماعليج شر ان شاء الله اجر وعافيه يارب
تسلمين يالغاليه على الدعاء ,, اللهم امين
:L:
ماعليج شر ان شاء الله اجر وعافيه يارب
تسلمين يالغاليه على الدعاء ,, اللهم امين
:L:
باقي البنات ربي يفرح قلبكم ويشرح صدوركم ونولكم مرادكم ان شاء الله
ج
16-02-2013 | 07:09 PM
بيوون
لسه ماشرفت
بعطيها مجال واسبوع الجاي احلل
لسه ماشرفت
بعطيها مجال واسبوع الجاي احلل
م
17-02-2013 | 12:29 AM
جوفان حبيبتي ان شالله ما تشوفيها
وتبشرينا بالحمل
وتبشرينا بالحمل
ج
17-02-2013 | 01:22 AM
مو المفروض التجمع يتقفل
انتهى ربيع اول
وين ام بدر تفتح لنا تجمع جديد
انتهى ربيع اول
وين ام بدر تفتح لنا تجمع جديد
&
17-02-2013 | 01:38 AM
جوفان
الله يسلمك ياعسل
صح والله كل شي يهون لخاطر البيبي
ان شاءالله تبشرينا بحملك قريب
هايدي
والله هو عارف ان العلاج متعب والدكتور كثير قاله ان الي عندهم هرمون الحليب يكون حساسين وعندهم اكتاب
وقاله لا تزعلها ودلعها
بس انا صايره بزياده هو متعود علي الدلوعه الهادية وصايره عصبيه واصرخ
بيووونه
كيفك ياحلوه ؟ وكيف زوجك ان شاءالله تحسن ؟
والله بحاول أكون هاديه بس غصب عني
الله يعدي هالايام على خير
ان شاءالله احمل وتكون هالايام ذكريات
عبق
وينك مختفيه
متعودين عليك دايم متواجدة
نيفو
أنا دايم اشوفك متواجدة بالموضوع
بس ليه ما تكتبي شي
أمانه طمنينا عنك ان شاء الله تكوني حامل
الله يسلمك ياعسل
صح والله كل شي يهون لخاطر البيبي
ان شاءالله تبشرينا بحملك قريب
هايدي
والله هو عارف ان العلاج متعب والدكتور كثير قاله ان الي عندهم هرمون الحليب يكون حساسين وعندهم اكتاب
وقاله لا تزعلها ودلعها
بس انا صايره بزياده هو متعود علي الدلوعه الهادية وصايره عصبيه واصرخ
بيووونه
كيفك ياحلوه ؟ وكيف زوجك ان شاءالله تحسن ؟
والله بحاول أكون هاديه بس غصب عني
الله يعدي هالايام على خير
ان شاءالله احمل وتكون هالايام ذكريات
عبق
وينك مختفيه
متعودين عليك دايم متواجدة
نيفو
أنا دايم اشوفك متواجدة بالموضوع
بس ليه ما تكتبي شي
أمانه طمنينا عنك ان شاء الله تكوني حامل
م
17-02-2013 | 01:43 AM
مررررحبا
انا ماعندي اخبار جديده بس ادخل اتابعكم :)
الله يفرج عناااا
انا مااستخدم شي يادودي وحاسه نفسي صايره ام لسانين
محد يلحق يقول كلمه الا رديت عليه بعشر
ههههه والله عصبيتي زاااايده مدري ليش ،، الله يهديني
جوفاااان
انا عن نفسي ودي اسمي ولدي جاسم
والبنت فيه اسماء وااااايد ببالي .. زينب ومريم وووو
متى يشرفووو بسس ونختار لهم افضل الاسمااء
انا ماعندي اخبار جديده بس ادخل اتابعكم :)
الله يفرج عناااا
انا مااستخدم شي يادودي وحاسه نفسي صايره ام لسانين
محد يلحق يقول كلمه الا رديت عليه بعشر
ههههه والله عصبيتي زاااايده مدري ليش ،، الله يهديني
جوفاااان
انا عن نفسي ودي اسمي ولدي جاسم
والبنت فيه اسماء وااااايد ببالي .. زينب ومريم وووو
متى يشرفووو بسس ونختار لهم افضل الاسمااء
ف
17-02-2013 | 02:05 AM
صباحو ياحلوات
ج
17-02-2013 | 02:06 AM
حلوووو اسم جاااسم
بنااات خلونااا ندردش
نطير الملل
انا خاطري اسمي راااشد
بس زوجي موواعجبه <<< قبل لايجي والنقاش محتد هههه
بنااات خلونااا ندردش
نطير الملل
انا خاطري اسمي راااشد
بس زوجي موواعجبه <<< قبل لايجي والنقاش محتد هههه
&
17-02-2013 | 02:23 AM
ياهلا ياهلا
بالصبيا
بالصبيا
&
17-02-2013 | 02:25 AM
زوجي العزيز اختار أسماء أولادنا
الولد يوسف على اسم أبوه
وقال الولد الثاني أني اختاري الاسم
انا اخترت سيف
والبنت بيسميها اسيل
انا مو حابه الاسم بس مافي فبالي شي معين
الولد يوسف على اسم أبوه
وقال الولد الثاني أني اختاري الاسم
انا اخترت سيف
والبنت بيسميها اسيل
انا مو حابه الاسم بس مافي فبالي شي معين
&
17-02-2013 | 02:27 AM
ملكه
هههه
ضحكتيني والله
شكلنا من الضغط صايرين رداحات
فراوله
وانتي شو مجهره اسماء
هههه
ضحكتيني والله
شكلنا من الضغط صايرين رداحات
فراوله
وانتي شو مجهره اسماء
ج
17-02-2013 | 02:36 AM
يتصفح الموضوع حالياً: 5 (5 من الأعضاء و 0 من الزوار)
جوفان, ASHWAG ^-^, ◕‿◕زوجه دودي◕‿◕, فراولة فوشية, ملكة الحريه
جوفان, ASHWAG ^-^, ◕‿◕زوجه دودي◕‿◕, فراولة فوشية, ملكة الحريه
م
17-02-2013 | 03:07 AM
هههه الله يعينهم الا حولنا
انا بعد دااايم يحتد النقاش ع الاسم خخخخخ
فراوله ❤❤❤
انا بعد دااايم يحتد النقاش ع الاسم خخخخخ
فراوله ❤❤❤
ف
17-02-2013 | 12:00 PM
سوري بنات امس نمت
ياحلوو الاسامي والله
بما انو جنيني الحلو لازال مجهول
ولد راح اسميه محمد ع ابوه
والبنت حزرو فزرو اييييييه
هههههههه
واحد من الاثنين
مايا / ميلا
تناسب المى صح
وباذن الله موعد بعد اسبوعين واعرف ايـٌِـٌٌِـωhατٌِـٌِـٌٌِـٌِش الجنس اكون نهاية الرابع باذن الله
ياحلوو الاسامي والله
بما انو جنيني الحلو لازال مجهول
ولد راح اسميه محمد ع ابوه
والبنت حزرو فزرو اييييييه
هههههههه
واحد من الاثنين
مايا / ميلا
تناسب المى صح
وباذن الله موعد بعد اسبوعين واعرف ايـٌِـٌٌِـωhατٌِـٌِـٌٌِـٌِش الجنس اكون نهاية الرابع باذن الله
ف
17-02-2013 | 12:01 PM
دعاء طويل بس شوف الراحه بعد ماتقراه
«اللهم لا تشمت اعدائي بدائي واجعل القرآن العظيم دوائي وشفائي انت ثقتي ورجائي واجعل حسن ظني بك شفائي ، اللهم ثبت علي عقلي وديني ، وبك يا رب ثبت لي يقيني وارزقني رزقاً حلالاً يكفيني وابعد عني شر من يؤذيني ، ولا تحوجني لطبيب يداويني ، اللهم استرني على وجه الارض ، اللهم ارحمني في بطن الارض ، اللهم اغفرلي يوم العرض عليك ، بسم الله الرحمن الرحيم طريقي والرحمن رفيقي و...الرحيم يحرسني من كل شيء يلمسني ، اللهم اعوذ بك من شر النفاثات في العقد ومن شر حاسد اذا حسد ، اللهم اني عبدك ابن عبدك ابن امتك ناصيتي بيدك ماض في حكمك ، عدل في قضاؤك اسالك بكل اسم هو لك سميت به نفسك أو أنزلته في كتابك أو علمته أحداً من خلقك او استاثرت به في علم الغيب عندك أن تجعل القرآن ربيع قلبي ونور صدري وجلاء حزني وذهاب همي اللهم يا مسهل الشديد و ياملين الحديد و يامنجز الوعيد و يا من هو كل يوم في امر جديد ، اخرجني من حلق الضيق الى اوسع الطريق بك ادفع ما لا اطيق ، ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم ، اسالك اللهم بقدرتك التي حفظت بها يونس في بطن الحوت ، ورحمتك التي شفيت بها ايوب بعد الابتلاء ان لاتبق لي هما ولاحزنا ولاضيقا ولاسقما الا فرجته ، وان اصبحت بحزن فامسيني بفرح و ان نمت على ضيق فايقظني على فرج ، وان كنت بحاجه فلا تكلني إلى سواك وان تحفظني لمن يحبني وتحفظ لي احبتي ، اللهم انك لا تحمل نفساً فوق طاقتها فلا تحملني من كرب الحياة مالا طاقة لي به وباعد بيني وبين مصائب الدنيا وتقلب حوادثها كما باعدت بين المشرق والمغرب ، اللهم بشرني بالخير كما بشرت يعقوب بيوسف وبشرني بالفرح كما بشرت زكريا بيحيى
اللهم بشر من أرسل لي هذا الدعاء بحاجة تفرح قلبه وتدمع عيناه منها ويسجد لك شاكرا،
آمين لعلها تكون ساعة إجابه !
«اللهم لا تشمت اعدائي بدائي واجعل القرآن العظيم دوائي وشفائي انت ثقتي ورجائي واجعل حسن ظني بك شفائي ، اللهم ثبت علي عقلي وديني ، وبك يا رب ثبت لي يقيني وارزقني رزقاً حلالاً يكفيني وابعد عني شر من يؤذيني ، ولا تحوجني لطبيب يداويني ، اللهم استرني على وجه الارض ، اللهم ارحمني في بطن الارض ، اللهم اغفرلي يوم العرض عليك ، بسم الله الرحمن الرحيم طريقي والرحمن رفيقي و...الرحيم يحرسني من كل شيء يلمسني ، اللهم اعوذ بك من شر النفاثات في العقد ومن شر حاسد اذا حسد ، اللهم اني عبدك ابن عبدك ابن امتك ناصيتي بيدك ماض في حكمك ، عدل في قضاؤك اسالك بكل اسم هو لك سميت به نفسك أو أنزلته في كتابك أو علمته أحداً من خلقك او استاثرت به في علم الغيب عندك أن تجعل القرآن ربيع قلبي ونور صدري وجلاء حزني وذهاب همي اللهم يا مسهل الشديد و ياملين الحديد و يامنجز الوعيد و يا من هو كل يوم في امر جديد ، اخرجني من حلق الضيق الى اوسع الطريق بك ادفع ما لا اطيق ، ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم ، اسالك اللهم بقدرتك التي حفظت بها يونس في بطن الحوت ، ورحمتك التي شفيت بها ايوب بعد الابتلاء ان لاتبق لي هما ولاحزنا ولاضيقا ولاسقما الا فرجته ، وان اصبحت بحزن فامسيني بفرح و ان نمت على ضيق فايقظني على فرج ، وان كنت بحاجه فلا تكلني إلى سواك وان تحفظني لمن يحبني وتحفظ لي احبتي ، اللهم انك لا تحمل نفساً فوق طاقتها فلا تحملني من كرب الحياة مالا طاقة لي به وباعد بيني وبين مصائب الدنيا وتقلب حوادثها كما باعدت بين المشرق والمغرب ، اللهم بشرني بالخير كما بشرت يعقوب بيوسف وبشرني بالفرح كما بشرت زكريا بيحيى
اللهم بشر من أرسل لي هذا الدعاء بحاجة تفرح قلبه وتدمع عيناه منها ويسجد لك شاكرا،
آمين لعلها تكون ساعة إجابه !
ج
17-02-2013 | 01:02 PM
مايا احلااا
&
17-02-2013 | 06:39 PM
صبايا وينكم
شو اخباركم ؟
تو جيت من المستشفى
عملت تحليل هرمون الحليب
والالتراساوند يوم السبت
ان شاءالله خير يارب
فراوله
يسلمو ع الدعاء
مره يريح
ومثل ماقالت جوفان اسم مايا احلا
شو اخباركم ؟
تو جيت من المستشفى
عملت تحليل هرمون الحليب
والالتراساوند يوم السبت
ان شاءالله خير يارب
فراوله
يسلمو ع الدعاء
مره يريح
ومثل ماقالت جوفان اسم مايا احلا
ه
17-02-2013 | 09:31 PM
مساء الخير ياحلوات