تجمع حلم الأمومة لشهر ربيع الأول\ يناير

عروس مغتربة عن زوجها 14-01-2013 829 رد 51,357 مشاهدة
a
الله يرزقكم ويرزقنا بالذرية الصالحه يااا رب كاملة الخلق والخلق أصحاء بصحتهم وعافيتهم يااا رب

يا رب الشهر الياي احمل

ويا رب كلكم تحملون وتييبون احلى نونو
م
مرحبااا
شاهدت الحلقه مرره مفيده تسلمين عروسه
باقي على دورتي واايد اكثر من اسبوع
انا ان شاء الله احضر نفسي لعملية الحقن بس مدري وين ومتى
مو عشان بس ان الناس ماترحم قد يكون سبب في حملي

قال تعالى: {وابتغوا إليه الوسيلة} [سورة المائدة] أي كلّ شىءٍ يُقربكم إليه اطلبوهُ يعني هذه الأسباب، اعملوا الأسباب فنحقّقُ لكم المسببات، نحقّقُ لكم مطالبكم بهذهِ الأسبابِ، وهو قادرٌ على تحقيقِها بدونِ هذه الأسباب.

الله يرزقنا واياكم
&
هلا ملوكه
كيفك ؟
الله يوفقك ان شاء ويسهل لك
ويجعل العمليه سبب بعد الله في حملك
وطمنينا عنك
ع
الدوره اليوم شرفت
الحمد الله على كل حال
&
عبق الله يعوضك يارب
ن
مساء الخيييييير
كيفكووون جميعا
رؤحه وسوسو الف الف مبروووووووووووووووك
ربي يتمم لكم بخيير ياارب

حياتي ورود ربي يعوضك الشهر الجاي
زوجة دودي ربي يفرح قلبك وتركي عنكم الزعل الدنيا قصيره ومافيه شي يستاهل ياحبوبه
ملكة الحريه يااارب تكون العمليه سبب بحملك
عرووستي الحمد لله على سلامتك وربي يتمم لك بخير
بيووونه الحمد لله على سلامة زووجك وربي يفرحكم
جوفان ربي يفرح قلبك بااخوان لبنتك ياارب
فراوله فوشيه ربي يتمم لك حملك ياااارب ويحفظ لك بنوتك
دوهاااا اين انتي ربي يتمم لك بخييير
دف الياسمين ربي يفرح قلبك ويرزقك يااااااااارب
اذا نسيت احد سااامحوني
زهايمر مبكرررررر
ع
هلا وغلا تيفوووو

تسلمين حبيبتي

انتي شخبااااااارك وين هالغييه
طمنينا عنك
ها سافرتوا ؟؟
ن
هلا حبيبتي
انا بخييير الحمد لله
لا والله لسى ماسافرنا
برررررد موت الان عندهم
واحنا متعودين على الجو الصحراوي
باجلها شووي
والله كرررريم
ع
الله يرزقك حبيبتي قريبااااا
ن
اللهم اميييييين يارب واياك
وكل من يتمنى يااارب
U
مساكم الله بالخير جميعن:L:


s4u22;16416404:
:L::L:الحمدلله حمدا كثيرا ..الحمدلله ثم الحمدلله حتى يبلغ الحمد منتهاه
حبيباتي حبيت ابشركم اني حامل
وعقبال كل حد يتمنى الضنى يارب:L::L:

وادعيلكم من كل قلبي
لا تياسوا من رحمة الله ولازم تاخذوا بالاسباب وتتعالجوا ف مراكز معروفه وثقة
وعليكم بالاستغفار وقراءة سورة البقرة يوميا والصدقة


حمدالله رب العالمين
الف مليووون مبروك ..
ربي يثبت حملج ان شاء الله


عروس مغتربة عن زوجها;16416838:
بنات من فترة عرضوا في برنامج في بيتنا طيبب.. و اختنا ام احمدي ما قصرت وكتبت لنا النقاط المهمة.. وانا حصلت لكم رابط وان شاء الله تستفيدون.. والله يرزقكم قريب... انا حبيت الحلقة وايد ومن كذا نقلت لكم... متابعه ممتعة

ADTV.ae - في بيتنا طبيب - الحلقة 14 | في بيتنا طبيب | أبوظبي الأولى


حلقة جدا مفيده اتمنه انه الكل يطالعها ..
يزاج الله كل خير يالغاليه عروس


Қάτђяịηє;16420586:
الله يرزقكم ويرزقنا بالذرية الصالحه يااا رب كاملة الخلق والخلق أصحاء بصحتهم وعافيتهم يااا رب

يا رب الشهر الياي احمل

ويا رب كلكم تحملون وتييبون احلى نونو


اللهم امين اجمعين ان شاء الله


عبق الورد 22;16420834:
الدوره اليوم شرفت
الحمد الله على كل حال


ربج كريم يالغلا
الله يعوضج ان شاء الله الشهر الياي
على قولتهم اذا تتاخر الدوره يعني الرحم يتهيا
توكلي على الله وشربي اناناس فرش واكلي زين :)
م
عروس يسلمو حبيبتي ع اللعبه وبجربها ان شالله
زوجه دودي حبيبتي والله الدنيا ما تسوى هونيها وتهون يارب
عبوقه الله يعوضك الشهر الجاي خير ان شالله
والباقي شلونكم
م
نظره تفاؤل الله يسلمك يارب
وكل تاخير فيها خيرة
والله الجو عنا بارد
كتير اتذكر قلتي بتيجي الاردن
ن
ايوا مخدووعه بس غيرنا رأينا عشان البرددد
الله يسهلها يااارب
م
◕‿◕زوجه دودي◕‿◕;16420766:
هلا ملوكه
كيفك ؟
الله يوفقك ان شاء ويسهل لك
ويجعل العمليه سبب بعد الله في حملك
وطمنينا عنك


انا بخير الحمدالله
ادعو لي اشوف لي مكان كويس عشان ابدأ ;)
م
نظرة تفائل;16420904:
مساء الخيييييير
كيفكووون جميعا
رؤحه وسوسو الف الف مبروووووووووووووووك
ربي يتمم لكم بخيير ياارب

حياتي ورود ربي يعوضك الشهر الجاي
زوجة دودي ربي يفرح قلبك وتركي عنكم الزعل الدنيا قصيره ومافيه شي يستاهل ياحبوبه
ملكة الحريه يااارب تكون العمليه سبب بحملك
عرووستي الحمد لله على سلامتك وربي يتمم لك بخير
بيووونه الحمد لله على سلامة زووجك وربي يفرحكم
جوفان ربي يفرح قلبك بااخوان لبنتك ياارب
فراوله فوشيه ربي يتمم لك حملك ياااارب ويحفظ لك بنوتك
دوهاااا اين انتي ربي يتمم لك بخييير
دف الياسمين ربي يفرح قلبك ويرزقك يااااااااارب
اذا نسيت احد سااامحوني
زهايمر مبكرررررر


امين يارب :L: والله يرزقنا من غير تعب :)





عبووقي الله يعوضك
ع
تسلموون حبيباااتي


ان شاء الله تلقين مستشفى تمااام

انا قررت اتعالج بالحكوووومه هالمره
صحيح مواعيدهم بعيده بس اغلب الدكاتره استشاريين
وتمر عليهم حالات كثييره
متامله خييير
والباقي على ربي
واهم شي اني بسووي اشعه الصبغه
ع
يتصفح الموضوع حالياً: 3 (3 من الأعضاء و 0 من الزوار)
‏عبق الورد 22, ‏◕‿◕زوجه دودي◕‿◕, ‏ملكة الحريه

منورييين
م
:)
النور نورك عبوق

افتحوو سالفه ياحلوووات
م
وينكم ماحد مبين
X