زوجة دودي
نعيما للوك الجديد
رؤؤؤؤحه
الف الف مبرووووووك بعد البي
والله يثبته لك يااااارب
فرحت لج كثيييير ياقلبي
والحمدالله ان ربي فرحج وعقبال فرحتك وهو بين ايدك
انا باقي خمس ايام ع الحجية ع قولة ام احمدي خخخخخخ
والله اعلم شنهو ربي كاتبه لنا ...
تجمع حلم الأمومة لشهر ربيع الأول\ يناير
ع
31-01-2013 | 03:20 PM
ع
31-01-2013 | 03:22 PM
فرااوله
انتظري بعد النفااس وغيري من اللوك
وانا بعد خاطري اقص شعرري
بس ننتظر الموافقه خخخخخخخ
انتظري بعد النفااس وغيري من اللوك
وانا بعد خاطري اقص شعرري
بس ننتظر الموافقه خخخخخخخ
N
31-01-2013 | 05:25 PM
الله يباااارك فيكم جميعاً وعقبااال ما ابارك لكم يااارب
ف
31-01-2013 | 05:36 PM
رؤحه خبرينا متئ حللتي
وكيف الاحساس
ورد فعل زوجك واهلك
والله فررررررحت لك كثيرررر
عقبال ماابارك لكل البنات
وكيف الاحساس
ورد فعل زوجك واهلك
والله فررررررحت لك كثيرررر
عقبال ماابارك لكل البنات
ف
31-01-2013 | 05:38 PM
عرووووووس ويـــــنـــگ..✨ مختفية
بشرينا عرفتي جنس البيبي او باقي
انتي الحين بنص الرابع واتوقع الدكاترة يحددون
انا توووي دخلت الرابع
ومستعجلة ودي اعرف ايش جنس نونتي
بشرينا عرفتي جنس البيبي او باقي
انتي الحين بنص الرابع واتوقع الدكاترة يحددون
انا توووي دخلت الرابع
ومستعجلة ودي اعرف ايش جنس نونتي
&
31-01-2013 | 06:24 PM
فراوله
منوره حبيبيتي
وحشتينا من زمان مادخلتي
كيفك ؟ وكيف بنوتك ؟ والنونو؟
لا انتظري اعملي نيو لوك بعد النفاس ان شاء الله
انا مو نيو لوك كامل يعني بس شلت شعر جسمي
واليوم وجهي مع ان مافيه شعر وبضبط حواجبي
شعري بس قصيت غره إلى حواجبي
كانت مغامره بس طلعت كثير حلوه وضغرتني كثير كأني طفله صرت
أما شعري مو مطاوعني قلبي اقصه حرام
منوره حبيبيتي
وحشتينا من زمان مادخلتي
كيفك ؟ وكيف بنوتك ؟ والنونو؟
لا انتظري اعملي نيو لوك بعد النفاس ان شاء الله
انا مو نيو لوك كامل يعني بس شلت شعر جسمي
واليوم وجهي مع ان مافيه شعر وبضبط حواجبي
شعري بس قصيت غره إلى حواجبي
كانت مغامره بس طلعت كثير حلوه وضغرتني كثير كأني طفله صرت
أما شعري مو مطاوعني قلبي اقصه حرام
&
31-01-2013 | 06:27 PM
عبق
كيفك ياحلوه ؟
وين غايبه كنت دايم متواجدة
وان شاء الله تجيك الموافقه
كيفك ياحلوه ؟
وين غايبه كنت دايم متواجدة
وان شاء الله تجيك الموافقه
ج
31-01-2013 | 06:42 PM
رووووووحه
الف الف الف مبروووووووووك
الله يثبته يااارب وتفرحين بشوفته بين ايديك
خبرينااا كيف حللتي وردة الفعل
حلم دافئ هي نفسها دفئ الياسمين؟؟؟؟
فرواله منوره حمسيتنا معاك نعرف جنس النونو هههه
زوجه دودي ،، عبق ،، ملكه ،، بيان،، ام احمدي،،نيفوو
اخباااركم
صحيح ام بدر لها فترره مابينت
الف الف الف مبروووووووووك
الله يثبته يااارب وتفرحين بشوفته بين ايديك
خبرينااا كيف حللتي وردة الفعل
حلم دافئ هي نفسها دفئ الياسمين؟؟؟؟
فرواله منوره حمسيتنا معاك نعرف جنس النونو هههه
زوجه دودي ،، عبق ،، ملكه ،، بيان،، ام احمدي،،نيفوو
اخباااركم
صحيح ام بدر لها فترره مابينت
د
31-01-2013 | 07:38 PM
سلام يا حلوات ،، شخباركم؟
مبروك رؤوحة وربي يثبته لك ويقر عينك برؤيته في حضنك ،،
جوفان وزوجة دودي ،، في التباس في الاسماء ههههه شكلنا خربطناكم انا وحلم دافئ ،،
الاسبوع الجاي زوجي بيعمل العملية والحمدلله أني في اجازة ، بس ماادري نقول لبيت عمي أو لا خصوصا ان احنا ساكنين في شقة والباب واحد ،، قررنا نقول لعمي وعمتي ما ادري هل هو قرار صحيح او لا والله يسهل الأمور ...
اللهم صلي على محمد وآل محمد
ربِ لا تذرني فردًا وأنت خير الوارثين ،،
مبروك رؤوحة وربي يثبته لك ويقر عينك برؤيته في حضنك ،،
جوفان وزوجة دودي ،، في التباس في الاسماء ههههه شكلنا خربطناكم انا وحلم دافئ ،،
الاسبوع الجاي زوجي بيعمل العملية والحمدلله أني في اجازة ، بس ماادري نقول لبيت عمي أو لا خصوصا ان احنا ساكنين في شقة والباب واحد ،، قررنا نقول لعمي وعمتي ما ادري هل هو قرار صحيح او لا والله يسهل الأمور ...
اللهم صلي على محمد وآل محمد
ربِ لا تذرني فردًا وأنت خير الوارثين ،،
&
31-01-2013 | 09:27 PM
هههه
تو انتبه حلم دافئ وحلم الياسمين
وكلكم اناديكم دفئ الياسمين
لا تلوموني زهايمر مبكر
تو انتبه حلم دافئ وحلم الياسمين
وكلكم اناديكم دفئ الياسمين
لا تلوموني زهايمر مبكر
م
01-02-2013 | 12:03 AM
روووووحه الف الف الف الف مبروك ان شالله
الله يقر عينك بشوفه ضناك حبيبتي
والله فرحت لك كتير
الله اعلم
قديش فرحت لك
الله يقر عينك بشوفه ضناك حبيبتي
والله فرحت لك كتير
الله اعلم
قديش فرحت لك
م
01-02-2013 | 12:15 AM
يابنات ضايقه بيا الدنيا
اليوم رحت للدكتور
قالي عندك كيس ع المبيض الايمن
واعطاني دوا وحكالي اذا ما راح رح يعمله بعمليه
والله الله اعلم بحالي
تعبانه حاسه هموم الدنيا فوقي
والله اني اكتب وحالتي حاله
من العياط مو قادرة افضفض لاي حد
حتى زوجي
وزوجي يوم الثلاثا ان شالله عنده عمليه
الله يقومه بالسلامه
والله تعبااااااااااااااانه
نفسيتي تعبااانه
لا والدكتور حكى لزوجي بعد العمليه ب 3 شهور تبان النتيجه
ويمكن فيه تحسن ويمكن لا
وبعدها رح يبلش يعالج معاه المشاكل التانيه
والله مو متامله اخلف بالمره
والله تعبت
وهل كيس من وين طلععلي مو عارفه
ساعدوني يا بنات اذا حد يعرف كيف يروح الكيس
اليوم رحت للدكتور
قالي عندك كيس ع المبيض الايمن
واعطاني دوا وحكالي اذا ما راح رح يعمله بعمليه
والله الله اعلم بحالي
تعبانه حاسه هموم الدنيا فوقي
والله اني اكتب وحالتي حاله
من العياط مو قادرة افضفض لاي حد
حتى زوجي
وزوجي يوم الثلاثا ان شالله عنده عمليه
الله يقومه بالسلامه
والله تعبااااااااااااااانه
نفسيتي تعبااانه
لا والدكتور حكى لزوجي بعد العمليه ب 3 شهور تبان النتيجه
ويمكن فيه تحسن ويمكن لا
وبعدها رح يبلش يعالج معاه المشاكل التانيه
والله مو متامله اخلف بالمره
والله تعبت
وهل كيس من وين طلععلي مو عارفه
ساعدوني يا بنات اذا حد يعرف كيف يروح الكيس
U
01-02-2013 | 01:19 AM
Noura،،;16412870:
"الْحَمْدُ لِلَّهِ الَّذِي بِنِعْمَتِهِ تَتِمُّ الصَّالِحَاتُ"
اللهم انى استودعك جنينى الذى فى رحمى فرده الى عند مولده مرداً سالماً معافى من كل شر وكل مرض وكل اذى .
فرده الى فى احسن حال من غير زياده او نقصان .
واجعل له جمال سيدنا يوسف واخلاق سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم فإنه لاتضيع ودائعك ولاخاب ولاندم من استودعك
حبيت ابشركم اني بفضل الله ، حامــل ،
وادعولي انه الله يثبته ويحفظه ويفرحني فيه
والفال لكممممم كلكم ياررربي
وحبيت اقولكم خلكم متفألات دايمااااا وهالشي مايجي بسهوووله ويبيله صبررررر ويااارب افرح فيكم كلكم قريييب ولا يكون في تجمعحق المتأخرات وكل المتأخرات يحملوووون يااارب
الف الف مبروووك رووحة
الله يثبت لج حملج يااارب
وتقر عينج بشووفته
عقبالكم بنوتات يارب
ان شاء الله روحة الاولى
وانتوا بعدها الله يسمعنا الاخبار الحلوة
U
01-02-2013 | 01:22 AM
شخباركم بنوتات من زمان ماطليت عليكم
حوسة ويا التجهيزات
ام بدر كانت شوي تعبانة من كم يوم مكلمتني بس الحين احسن
فراولة نطري لعقب النفاس احسن حتى تغير كامل ههه
انا افكر بعد النفاس اقص شعري واصبغة
لان الحمل الشعر وايد يطيح
مخدوعة
حبيبتي توكلي على رب العالمين
كل تاخيرة فيها خيرة مدام زوجك الحين عنده عملية الله يسهلها عليه
انتي خذي علاجك حتى بنفس الفترة تكونون مستعدين مرة ثانية للحمل
والله يزرقج ياارب عاجلا غير اجل
ام احمدي ان شااء الله ماتشرف الحجية وتفتكي منها ههه
حوسة ويا التجهيزات
ام بدر كانت شوي تعبانة من كم يوم مكلمتني بس الحين احسن
فراولة نطري لعقب النفاس احسن حتى تغير كامل ههه
انا افكر بعد النفاس اقص شعري واصبغة
لان الحمل الشعر وايد يطيح
مخدوعة
حبيبتي توكلي على رب العالمين
كل تاخيرة فيها خيرة مدام زوجك الحين عنده عملية الله يسهلها عليه
انتي خذي علاجك حتى بنفس الفترة تكونون مستعدين مرة ثانية للحمل
والله يزرقج ياارب عاجلا غير اجل
ام احمدي ان شااء الله ماتشرف الحجية وتفتكي منها ههه
ع
01-02-2013 | 01:38 PM
مخدوعه حبيبتي
خلي املك بالله قوووي
والحمدالله حالتكم لها علاج ان شاء الله
وعملية الدوالي ناس كثار سووها والحمدالله نجحت
وانتي التكيس ان شاء الله بيروح بالعلاج
ولاتسمعين كلام الدكتور على طول وتسوين عمليه
شوفي دكتور او دكتوره ثانيه
وناس كثارةفيهم تكيس والحمدالله الله عطاهم وفرح قلبهم
وسالفه الحمل يبي لها صبر بدون يأس
ناس قالوا لهم الاطباء مافي امل تخلفون وعقيمين
وتوجهوا لله بقلوب صافيه ودمعة خاشعه
والحمدالله ربي رزقهم وعوض صبرهم
طبعا اوجه هالكلام لنفسي اولا ثم لك
والله بيحقق حلمك قريبا يااارب
أسأل الله أن يلهمنا الصبر والقدرة على مواجهه هذا الامر
والتقرب منه سبحانه وان شاء الله بيعطينا ...
وجعتكم سعييييده ان شاء الله ...
خلي املك بالله قوووي
والحمدالله حالتكم لها علاج ان شاء الله
وعملية الدوالي ناس كثار سووها والحمدالله نجحت
وانتي التكيس ان شاء الله بيروح بالعلاج
ولاتسمعين كلام الدكتور على طول وتسوين عمليه
شوفي دكتور او دكتوره ثانيه
وناس كثارةفيهم تكيس والحمدالله الله عطاهم وفرح قلبهم
وسالفه الحمل يبي لها صبر بدون يأس
ناس قالوا لهم الاطباء مافي امل تخلفون وعقيمين
وتوجهوا لله بقلوب صافيه ودمعة خاشعه
والحمدالله ربي رزقهم وعوض صبرهم
طبعا اوجه هالكلام لنفسي اولا ثم لك
والله بيحقق حلمك قريبا يااارب
أسأل الله أن يلهمنا الصبر والقدرة على مواجهه هذا الامر
والتقرب منه سبحانه وان شاء الله بيعطينا ...
وجعتكم سعييييده ان شاء الله ...
ع
01-02-2013 | 01:40 PM
ام فطووومة
لك وحشة ياقلبي
ووناااسه التجهييييز للنونو
ان شاء الله تشوفينه بين ايدينك
والله يسهل عليك ولاتها ياااااارب
وعرووس مالها شر إن شاء الله ...
لك وحشة ياقلبي
ووناااسه التجهييييز للنونو
ان شاء الله تشوفينه بين ايدينك
والله يسهل عليك ولاتها ياااااارب
وعرووس مالها شر إن شاء الله ...
ه
01-02-2013 | 06:33 PM
عبق الورد 22;16414099:
مخدوعه حبيبتي
خلي املك بالله قوووي
والحمدالله حالتكم لها علاج ان شاء الله
وعملية الدوالي ناس كثار سووها والحمدالله نجحت
وانتي التكيس ان شاء الله بيروح بالعلاج
ولاتسمعين كلام الدكتور على طول وتسوين عمليه
شوفي دكتور او دكتوره ثانيه
وناس كثارةفيهم تكيس والحمدالله الله عطاهم وفرح قلبهم
وسالفه الحمل يبي لها صبر بدون يأس
ناس قالوا لهم الاطباء مافي امل تخلفون وعقيمين
وتوجهوا لله بقلوب صافيه ودمعة خاشعه
والحمدالله ربي رزقهم وعوض صبرهم
طبعا اوجه هالكلام لنفسي اولا ثم لك
والله بيحقق حلمك قريبا يااارب
أسأل الله أن يلهمنا الصبر والقدرة على مواجهه هذا الامر
والتقرب منه سبحانه وان شاء الله بيعطينا ...
وجعتكم سعييييده ان شاء الله ...
مخدوعه
الله يساعدكم ياربي ويشفيكم
وكلام أختي عبق صحيح 100٪
انا كان عندي كيس عالمبيض كبير وكان بدهم يشلوه بالناضور بس الحمدلله ربي شفاني منه قبل مايقررون
ه
01-02-2013 | 06:36 PM
ام بدر الله يشفيك يارب ماتشوفين شر أن شاء الله
ه
01-02-2013 | 07:00 PM
روووحه ألف ألف مبروووووك ويارب يثبت حملك ويسهل عليك يارب
م
01-02-2013 | 07:54 PM
ام فطوم حبيبتي الله يجزاكي الخير يار ب
والله كلامك كله صحيح وعقبال ما ربنا يقر عينك بشوفه النونو
عبوقه حبيبتي
مالنا الا الصبر والخمد لله على كل شي وشكرا ع النصايح الحلوه متلك
هايدي حبيبتي
كيف راح منك الكيس
والله كلامك كله صحيح وعقبال ما ربنا يقر عينك بشوفه النونو
عبوقه حبيبتي
مالنا الا الصبر والخمد لله على كل شي وشكرا ع النصايح الحلوه متلك
هايدي حبيبتي
كيف راح منك الكيس