تجمع حلم الأمومة لشهر ربيع الأول\ يناير

عروس مغتربة عن زوجها 14-01-2013 829 رد 51,357 مشاهدة
ف
امً احمدي

القسط جدددداً رائع
اذا تطهرتي من الدورة
ابدئي فيه مرتين في اليوم
نص ملعقة وسفيه بالمويه
واذا ماتحملتي حطي معاه عسل


لوقت التبويض ووقفيه

كان فيني تكيس والحمدلله راحً من بعد الله ثم القسط
&
تسلمي بيونه ع الدعوات الحلوه
لك بالمثل ان شاء الله
ع
مرحباااا

اخبااركم حبيباااتي
اليوووم نزلت علي الدوره الحمدالله ع كل حااال

بيووونه
ماشاء الله توقعتك اكبر من ٢٠
العمر كله يااارب
ومبروووك لزواج سلفك مقدماااا


انا اخباااري تمام صحيح الدوره اتعبتني من الصباح
بس طلعنا انا وزوجي نتمشى والحمدالله خف وجعها
وبشيك ع اوراقي اذا كان التحليل ثاني يوم او ثالث يوم
ع
مرحباااا

اخبااركم حبيباااتي
اليوووم نزلت علي الدوره الحمدالله ع كل حااال

بيووونه
ماشاء الله توقعتك اكبر من 20
العمر كله يااارب
ومبروووك لزواج سلفك مقدماااا


انا اخباااري تمام صحيح الدوره اتعبتني من الصباح
بس طلعنا انا وزوجي نتمشى والحمدالله خف وجعها
وبشيك ع اوراقي اذا كان التحليل ثاني يوم او ثالث يوم
ع
سوووري انحط الرد مرتيين
النت عندي مخررف اليوم
م
الله يعوضك عبووقه
ع
ملوووك

تسلمين حبيبتي
م
الله يبارك فيك حبيبتي عبق
والله يرزقني واياك يارب الذريه الصالحه
&
مرحبا
كيفكم ؟
وينكم صبايا مختفيين

عبق
طمنينا عنك رحتي المستشفى ولا لا

انا اخباري لسا ماشرفت الدوره
ان شاءالله مااشوفها
ومو ناويه أحلل
ع
زوووجه دووودي

انا الحمدالله بخيير

لا بكررره اسوي التحاليل واحجز لاشعه الصبغه



وياااااارب ماتجي لك وتبشرينا
ويتحقق حلمك ياااارب


بيووونه
الله يسمع منك يا حلوه ..
ج
اللي نزلت الدوره الله يعوضهم
مبروك بيونه
زوجة دودي يارب ماتنزل
&
عبق وجوفان
تسلمو ع الدعوات
والله يرزقني ويرزقكم ويرزق كل مشتهي الحمل يارب
U
عبق الورد 22;16446257:


ام احمد
الله يعوضك يالغاليه
وان شاء الله اخر دووره يااارب
انا المفروض اليوم بس مابعد تشرف


ويعوضج ان شاء الله تسلمينF:


ملكة الحريه;16446290:
هلوووو حبااايب

احنا بعد اليوم الجووو واااااو عندنا
والبارحه طااح شووية مطر


يااااارب يرزقنا الاولاد والبناات


اللهم امين ادعيلي لنه في المطر:L:


فراولة فوشية;16446633:
امً احمدي

القسط جدددداً رائع
اذا تطهرتي من الدورة
ابدئي فيه مرتين في اليوم
نص ملعقة وسفيه بالمويه
واذا ماتحملتي حطي معاه عسل


لوقت التبويض ووقفيه

كان فيني تكيس والحمدلله راحً من بعد الله ثم القسط


مايسبب اي مشكله حق الي مافيهم اي مشاكل او شي يعيق الحمل؟ لاني اخاف اخذ وعقب اتحسف(اندم)
ج
مساآ الخير
ع
جوفااان

مساااء الورد


امممم بنوتااات جا ع بالي سؤال
ان اشعه الصبغه نسويها ثالث يوم بعد الدوره
لكن ها يصلح قبل موعد الاشعه يصير جماع ولا لا ؟؟

ودعواتكم لي بكره بروووح اسوي تحاليل
يااارب اكووون سليمه

الان بروووح انام عشان بكرا اجلس مبكر
ح
اللي قرأته انه ممنوع قبلها العلاقة الخاصة لمدة 3 أيام و كذلك بعدها

قرأت عنها و ما سويتها للآن




يا أرحم الراحمين
م
دووودي بشررري
عبووق لا مايصلح


انا باقي اسبوعين وتشرف
ع
مرحباااا

اخباااركم

انا اليوم رحت سويت تحاليل الهرمونات
بس النتيجه مطوله ماتطلع الحين

والاشعه اسيوع الجاي

توقعت مايصلح جماع قبل الاشعه بيومةاو يومين
لان انا بيسوونها لي يوم خامس من اغتسل للدوره
اخلص الااربعاء وبيسوونها لي يوم الاحد
.
ربنا يسعد قلوبكم ويشرح صدوركم
&
هلا صبايا
ملوووكه
مافي بشاره

امس حللت قبل ماانام
طلع خط واحد
اليوم ١٦ من الأبره التفجيرية
ولسا مانزلت الدوره
اول مرره تتأخر كذا
زوجي يقول اصبري يمكن لسا مابين الحمل
مو عارفه شو اعمل شكلي بحجز وأروح لدكتورتي
أشوف شو القصه
X