ساندويتشات الكباب

الهنوف_20 02-01-2013 31 رد 5,928 مشاهدة
م
ممممممممممم روعه ما شالله وطريقه سهله
يعطيك العافيه
n
الله يسلم ايديك
S
تسلم الايادي
ر
تسلم يدينك طريقتك رهيبه وحلوووه..هنوفتي..
يمممممي شكلها كثير بيشهي

تقيييم+ لايك
M
روووعه الله يعطيج العافيه وتسلم الايادي .....
ص


وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

ما شاء الله يشهيّ :032::032:

لازم أجربه قريب بإذن الله

وربيّ يعطيك العافية ويسلّم إيدك على الحاجة اللذيذة هذي :032::032:

:f:
ع
لذيذة تسلم ايديكى
ي
*
يمي يمي يسسسسسسسسسلمو كتير والله جوعتيني

يـ لبى الكودرد ترا شفته :woo:
بسـ الصصصصرآحه تــسلم الأيادي $$
ع فكره اشتهيته ممكن وآحد :02:
لايك وتقييم لعيونك يـ عسل :)
أ
يسلمووووووووووووووووووووووووووووووووو
ا
الله يعطيك العافية شكلهم بيشهي
ا
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :

تسلمون حبيباتي على المرور الحلو ...
ويعطيكم الف عافيه :083:
ا
يانور دنياي ههههههههه مايغلى عليك الكودريد ...
( مع اني من اشد المعارضين له..بس شنقول حكم القوي :085:)

:flower: اسعدني تواجدك
X