حمله " جمالك بدون مكياج "

بدويـ‘ه تغرم 17-11-2012 189 رد 19,295 مشاهدة
ب
بدويـ‘ه تغرم;16337232:
هههههه صدق انخطبتي
مبروووووووووووووووووووووووووك والله
ربي يتمم لج ع خيير :L:


لااا اقصد من عروس جديده لان كنت توي مشتركه فالمنتدى بس بعد 50 مشاتركه تغير صرت عروس مشاركه :-o

ومن بؤك لباب السما يمكن يجي المعرس ههههههه:lol:
ب
بدويـ‘ه تغرم;16337239:
نتائج الاسبوع :

الويه :
افتح لدرجه 10%
الهالات سودا نفس ما هي . .
الرموش من تحت بس حسيت الفرق
إما فوق لااا . .
الرقبه افتحت بنسبه 30%

الجسم :
افتح درججه بسيطه . .
الركب والكوع مالاحظت تغيير . .
حسيت جسمي استوع انعم من قبل "ترطيب ومايفعل "

شعريـه :
خف تساقط . .
" إن شاء الله يتوقف نهائي . .

بس هذا إلي لاحظته
=)


ووي مبرووووك حبيبتي


بس ابي اسالج شو سويتي لرقبتج هل تعانين من سواد الرقبه مثلي ؟؟

انا استخدمت الاسكينول واختي تجولي رقبتي افتح من اول بس ابي اجرب مثلج شو سويتي:(
ب
بدويـ‘ه تغرم;16337244:
بنــآت الحمله . .
واااايد ماخذه فـ خاطريه منكم
أحس ماب ماخذين الحمله بـ جديه . .

ترى هذا كله لصالحكم =(


انا اول شي اسويه من افتح النت افتح عالحمله حاطتنها فالمفضلات :thumbs_up:
ب
برستيجي سلطاني

ههههه فديت النشيطه أنــآ آ . .
والله احط ماسك الكركم وزيت الجلسرين وعسل
ووآآآآآآيد مفييييد للرقبه . .
من خلال تجربتيه . .
ب
عنـآيتيه لليوم . .


الجسم :
السكراب الكرستال
والخلطه الصابونيه
وقبل ماارقد برطبه بـ كريم 21

الويه :
صابونه الكركم . .
سكراب دلع " روحي مسمتنه هع "
سكراب المشمش . .
ماسك من كارفور
ماسك " سكراب كام +عسل + زيت اللوز + نيدو "
وقبل ما ارقد بحط الخلطه . .

الحين بروح اسوي سكراب الايدي . .
وبحط كريم ترطيب. .
وريولي بحط ككريم وبزلغهم . .

وقبل ما ارقد بعد بحط كريم لشعريه . .
وبحط خلطات الهالات سودا ومالت الرموش
وفازلين وعكر فاسي للشفايف . .

=)
ب
[QUOTE=بدويـ‘ه تغرم;16337481]برستيجي سلطاني

ههههه فديت النشيطه أنــآ آ . .
والله احط ماسك الكركم وزيت الجلسرين وعسل
ووآآآآآآيد مفييييد للرقبه . .
من خلال تجربتيه . .[/QUOTE


عيل فووووووووقه خخخخخ
بجربه ان شالله
ب
عنايتي لليوم
اول ماا قمت الصبح غسلت وجهي بفير اند لفلي وعقب نظفته بالاسكينول
ورشيته بماي الورد
والحين حاطه حنا ع شعري ابي يتغير لون شعري مليت من الصبغه
.
بدويـ‘ه تغرم;16336826:
حبايبي . .
اليوم كل وحده تكتب
نتائج الاسبوع . . وشو
لاحظت ع نفسها =)


بنات سوووووووووووووووري بس النت فصل استينا بابا ليروح يدفعها :D

ونتائجه للاسبوع الفات الجسم كانه انعم صاير
شعراتي ما تغير عليهن اشي
والمنطئه الحساسه مفتحه ب نسبة 5% اشي بسيط كتير
شفايفي زي ما هني :(
واسناني مفتحين بالنسبة 50 %:L:
ب
.loleta.;16337943:
بنات سوووووووووووووووري بس النت فصل استينا بابا ليروح يدفعها :D

ونتائجه للاسبوع الفات الجسم كانه انعم صاير
شعراتي ما تغير عليهن اشي
والمنطئه الحساسه مفتحه ب نسبة 5% اشي بسيط كتير
شفايفي زي ما هني :(
واسناني مفتحين بالنسبة 50 %:L:


مبرروك لوليتا عالنتايج
ولا تستعجلي المنطقه الحساسه دام بدت تفتح يعني في امل باذن الله

:p
ب
تكمله عنايتي لليوم
طبعا خبرتكم ان حطيت حنا ع شعري
الحمدلله رجع شعري اسود راحت اثار الصبغه الشقرا خخخخخخ
سويت سكراب للوجه بالمشمش
ونظفت رقبتي باالاسكينول
والحين حاطه ماسك البابايا
.
ما سويت اليوم الا الاعمال الروتينيه ولسه كمان شعراتي ما مشطهم حممتهم وخليتهم مكنفشين
مو جاي عبالي اعمل اشي اليوم البرد بكسلني كتير بعدين يأساني من الدنيا :(
.
برستيجي سلطاني;16338267:
مبرروك لوليتا عالنتايج
ولا تستعجلي المنطقه الحساسه دام بدت تفتح يعني في امل باذن الله

:p


لا مو مستعجله عالنتائج وراها وراها والزمن طويل :mad:
ب
.loleta.;16338291:
لا مو مستعجله عالنتائج وراها وراها والزمن طويل :mad:


هههههه
واحنا ف ذاك اليوم لما نصير احلى من كيم كارديشان;)
S
عنايتي لأمس

أول مانشيت غسلت ويهي بالغسول هملايا
وصابون طااوس وغسلت اسناني بالسنسوداين
كلت حبوبي غده دقيه وشربت ماي + ماي ورد
وشربت جاي أخضر وسوت تمارين كلها واحس جسمي يعورني لين اليوم لاني يوم جمعه لعبت شد الحبل ويالبنات
ودهنت بطني خلطة فكس وزنجبيل وتسبحت بالايف بوي سائل استحمام وبس
S
وعنايتي لليوم

نشيت متاخره غسلت ويهي بالغسول هملاايا وبعدين صابون طاووس
وغسلت اسناني سنسوداين
وشربت جاي اخضر الحمدالله ماكلت عيش لااليوم ولا امس
واليوم مشيت وسويت تمارين بطن ولعبت كوره ويالبنات وناااسه فكرنا نلعب في حديقه ان شاءالله
ودهنت بطني خلطة فكس وزنجبيل
دهنت شعري بخطلتي زيوت كيشور و باراشوت شامله و زيت دابر املا
واشتغلت نظفت حمام الله يكرمكم وتعرقت عدل وتسبحت بالصابون ديتول

يلا حبيباتي برب برجع وبكتبلكم شو سويت عنايتي قبل لاارقد
S
بدويه

حبيبتي بدويه سامحيني وايد بس أنا ادخل واكتب يومياتي لو مادخلت اليوم ادخل يوم ثاني
واجمع عنايتي امس واليوم اوعدج بدايم حضوري يزاج الله خير على الحمله حلوه حبيبتي خلتني التزوم عدل
p
ازيكو يا أحلى بنات وحشتونى أوى مع إن محدش سأل عنى لما قلت إنى مريضة :sick: بس عادى مفيش مشكلة بهزر معاكو :D

عنايتى اليوم كانت بسيطة
غسلت وجهى بكلين أند كلير الأخضر
تونر نيفيا لقبض المسام
كريم الليل والنهار والعين أوريفليم
جرجنز بالمسك للجسم
وعملت مساج لوجهى بأداة مساج مخصوصة من أوريفليم للوجه وبس

ياريت يا بنات حد يقولى إزاى أصغر الصور على ال IPAD عشان أعرف أنزلهم فى عنايتى

تصبحوا على خير
.
برستيجي سلطاني;16338369:
هههههه
واحنا ف ذاك اليوم لما نصير احلى من كيم كارديشان;)


رح نصير احلى منها اصلاطا هي بشعه :lol: اصلا عادي ههههههههههه
S
مساء الورد

أخباركم بنات ؟ كيف العنايه وياكم

تكملتي لأمس امس شقرت ويهي وحواجبي وبعدين حطيت وحسيت بحرق شغلت مكيف لين جف غسلت ويهي بماي بارد + صابون ديتول
حطيت ماسك روب بعد ماجفت غسلت ويهي بماي ورد بارد
اليوم شريت حليب كوست 10 بيضات + فكس
ظهر غسلت ويهي بالصابون ديتول واسناني سنسوداين كلت حبوبي ثايروكسي
وتغديت خبز ومرق وشربت جاي سليماني بالنعناع كوبيت شربت جاي اخضر بالزنجبيل وسويت تمارين
دهنت بطني خلطة فكس + وزنجبيل على بطني وفخوذي ورقبتي وايديه وسويت تمارين
بعد ماخلصت مابتسبح اليوم ماقدر لانه عصبتي تعورني ورقبتي الحين مدهنه جسمي فكس مسكره مروحه ومتحجبه
ان شاءالله يخف عوار واكمل عنايه
.
حطيت كريم نيفيا على جسمي والعنايه اليوميه
بنات عندي طبع في اجري من الركبه ونازل من آثار لسعات ئارص وهسهس ووئعات وانا صغيره
بدي امحيهم كيف وااااااااااااااااااااااااااء ؟؟
X