حمله " جمالك بدون مكياج "

بدويـ‘ه تغرم 17-11-2012 189 رد 19,295 مشاهدة
ب
غبت أمس
لاني وااايد انشغلت في بوظبي . .

واليوم رديت بيتنااا . .
يعني ردد الحماس . . " هع "

إلي غايبه اكثرر عن 3 ايام بلغي اسمها
بـآجر . .
وأحس أنه ماشيء تفاعل . .
تحسون نفس احساسي . .
وألا . . ؟!
ب
بدويـ‘ه تغرم;16335763:
غبت أمس
لاني وااايد انشغلت في بوظبي . .

واليوم رديت بيتنااا . .
يعني ردد الحماس . . " هع "

إلي غايبه اكثرر عن 3 ايام بلغي اسمها
بـآجر . .
وأحس أنه ماشيء تفاعل . .
تحسون نفس احساسي . .
وألا . . ؟!


حمدلله ع سلامه الوصووول

واي احس سيم سيم اهساس مال انتي :lol:
ب
غسلت وجهي الصبح بغسول فير اند لفلي

وع فكره كان معي بقعتين في وجهي واختفن تمااماااا

ورشيت وجهي بماي الورد

واحس وجهي صااير لون واحد حمدلله وهذا بعد كلام صديقتي

اول ما رجعت من الدوام شلت مكياج العيون بمزيل مكياج العيون من افون

ونظفت وجهي بقطنه مع اسكينول

والحين دهنت شعري بزيت الخروع واستخدمت الابره مال الدوا اللي للاطفال عشان الزيت يوصلل للجذوور

وغسلت وجهي بغسول فير اند لفلي

ونظفته مره مع رقبتي بالاسكينول

التكمله بعدين خخخخخخخخخخ
ب
بنوووووووووووووتاتتت وووينكككن

شووو سويتن اليوم:)
ع
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
ب
تعبانـه مادري شو فيني
يمكن لاني ماب راقده من أمس
إلا ثلاث ساعات . .
حتى ماقدرت اتفرك واسوي. . =(

بس عنايتي بسيطه جدا . .
الخلطه الصابونيه . .
صابونة الكركم للويه
خلطه الويه والهالات سودا
وفازلين وعكر فاسي " للشفايف "
وخلطة الرموش . .
دهنت ريولي ب هملايا للريول ولبست" زليغ "
ويديني بكريم بعد . .
وجسمي ب كريم21
تمارين للمؤخره . . ورقصت


كله سويته العصر
ومن عقب ماقدرت اسوي
شيء . . تعبت =(
S
مساء الورد

عنايتي لأمس

ويه : غسلته بالصابون طااوس وغسو هملايا صبح ومغرب
الجسم : فركت بطني فكس + زنجبيل وسويت رياضه كل تمارين
تغذييه : شربت جاي اخضر 3 مرات
ريولي وايدي ورموشي فازلين زبدة ككاو وبس

عنايتي لليوم

قمت ساعه 10 غسلت ويهي بالغسول هملايا وصابون ديتول
شربت جاي اخضر وفركت بطني فكس + زنجبيل ماسبحت
حاليا حاطه حنه وروب على شعري
بتسبح بالصابون مغربي + ليفته
وبغسل شعري بلبانتين
وبعدين بدهن جسمي فازلين وردي وريولي ايدي فازلين بدة ككا + جرجنز لريولي
ورموشي فازلين وشفايفي فكس وبحط ماسك طين بالنعناع
h
هااااااااااااااااااي كيفكم
أول شي البارح قبل لا أنام حطيت زيت خروع+نوى التمر المحمص و المطحون ع الفراغات اللي بشعري و أول ما صحيت فطرت و ودعت زوجي حطيت ماسك الطين المغربي + ماء ورد لشعري و وجهي و تركتو على شعري شي ساعة و نص و على و جهي شي نص ساعة بعدين أخدت شاور غسلت شعري بشامبو بزيت الركان و حطيت عليه ماسك للشعر المصبوغ من أفون جسمي عملتلو تقشييييييييير بملح الحليب و الليفة المغربية بعدين غسلتو بشاور جيل بالافندر و رطبت بجليسوليد و تعطرت و بكده أكون خلصت لليوم وبقيت تمام التمام:thumbs_up:
الباقي ترطيب بعد كل وضوء
p
Sorry I'm very ill
I will back after tomorrow in sha2 Allah
ب
هلوووووووو
اليوم اجازتي وصحيت متاخره
غسلت وجهي بفير اند لفلي ونظفت وجهي ورقبتي بلاسكينول واول مره الاحظ ان في وصخ جالس يطلع فالقطنه اول كنت اسوي وما تطلع شيي فالقطنه ...غريبه
ورشيت وجهي بماي الورد
وووووووووووووبس التكمله بعدين
ب
حبايبي . .
اليوم كل وحده تكتب
نتائج الاسبوع . . وشو
لاحظت ع نفسها =)
ب
نتايج الاسبووع
ان بشرتي صارت انظف واصفى بملاحظه الكل وكان في بقعتين حمدلله راحوا
وورقبتي تفتحت 10 بالميه ممكن نقول
ب
يلااااااا بنااات وووينكن
ب
وووووووين نتايج الاسبووع نريد نعرف شو اللي فادكن وشو لا
ب
خخخخخخخخخخخخخخخخخخ باركولي صرت عروس مشاركه:lol:
س
بالتوفيق بنات بهالحملة
ب
برستيجي سلطاني;16337009:
نتايج الاسبووع
ان بشرتي صارت انظف واصفى بملاحظه الكل وكان في بقعتين حمدلله راحوا
وورقبتي تفتحت 10 بالميه ممكن نقول



ماشاء الله
تبارك الرحمـآن . .
وإن شاء الله من تقدم إلى تقدم
ب
برستيجي سلطاني;16337168:
خخخخخخخخخخخخخخخخخخ باركولي صرت عروس مشاركه:lol:


هههههه صدق انخطبتي
مبروووووووووووووووووووووووووك والله
ربي يتمم لج ع خيير :L:
ب
نتائج الاسبوع :

الويه :
افتح لدرجه 10%
الهالات سودا نفس ما هي . .
الرموش من تحت بس حسيت الفرق
إما فوق لااا . .
الرقبه افتحت بنسبه 30%

الجسم :
افتح درججه بسيطه . .
الركب والكوع مالاحظت تغيير . .
حسيت جسمي استوع انعم من قبل "ترطيب ومايفعل "

شعريـه :
خف تساقط . .
" إن شاء الله يتوقف نهائي . .

بس هذا إلي لاحظته
=)
ب
بنــآت الحمله . .
واااايد ماخذه فـ خاطريه منكم
أحس ماب ماخذين الحمله بـ جديه . .

ترى هذا كله لصالحكم =(
X