آه ياحلم الأمومه

مرجانة البحار 12-11-2012 29 رد 1,517 مشاهدة
م
مرحبا


اخباركم؟


بعد كم شهر راح اكمل 6 سنوات من زواجي وانا ماعندي طفل

حملت اول زواجي بتوأم لكن ماتم الحمل والحمدلله وبدأت بعدها معاناتي مع الابر

والكلوميد والتصوير وكل ذول تجمعهم دموع الالم والأمل الي كل يوم يكبر في داخلي

غير الكلام الي اسمعه من اهل زوجي لأن خاطرهم يشوفو ولدهم اب

ووالتحقت بتجمع حلم الامومه في المنتدى وكانو يخففون عني كثييير ومرت الايام والسنين

مع العلاجات والألم الى ان اكتشفت ان المشكله من زوجي

وبدا زوجي رحلة العلاج من 3 سنوات باالرغم من ان الدكتوره نصحت بطفل الانابيب بسرعه

قبل لا تسوء الحاله اكثر ويصبح الحمل مستحييييل لأن الحركه عنده 10% فقط وتشوه 50% لكن زوجي رفض يسمع لنصيحة الدكتوره

ولجأ لعملية دولي و للعلاجات على امل ان يتحسن وضعه وكان في تحسن ولله الحمد

لكن متذبذب وهنا الدكتور احتار في الموضوع ليه حالته مش مستقره وكثف العلاجات

وبدأ زوجي يآخذ منشطات ابر وحبوب وفيتامينات لمدة سنه لكن انصدمت قبل يومين

ان الحركه نزلت الى 3% :'(:'( ونسبة التشوه 90%:'(:'(

حسيت اني راح انهار نفسي بكيت وطلعت الي في قلبي لين قلت بس

لكن مسكت نفسي عشان زوجي ماابغاه ينهار ابغى اعطيه الشجاعه الي يحتاجها

حتى نعدي هاالمرحله لكن الي محيرني كيف راح اقول لزوجي ان الحركه صارت 3% و التشوه90%

كيف راح اقول له ان امل يكون لنا طفل صار ضئييييييييييييل جدا!

الدكتور ماشرح الحاله لزوجي بس قال له عندك ضعف نفس التحليل السابق وترك المسؤليه علي

بتقولون كيف عرفت ؟ رحت لدكتوره وشرحت لي الحاله

كيف راح ابلغ زوووووووجي با الخبر؟

زوجي مايتحمل صدمات ابدا ابدا دايم الأمور تصدمني انا باالاول واحتااار كيف ابلغه

حاليا طلبت منه يحجز موعد عند دكتور شاطر في جده حتى اتأكد من التحليل ونتائجه

براااااااايكم ابلغ زوجي قبل الموعد عن وضعه والا اترك الموضوع للدكتور الي بجده ؟؟علما

ان الموعد بعد اسبوع وكيف اقنع زوجي بموضوع طفل الأنابيب؟؟

:'(:'(:'(:thumbs_down:
ا
اختى اول شي الله يرزقك بالذرية الصالحة عاجلا غير اجل
حاسة فيك وبمعاناتك وحاسه بدموعك ووجعك
مش رح اطول عليك بالحكي بس خلي املك بربك كبير دائما الامل بوجه الكريم
صديق زوجي كان عنده العدد صفر ومشاكل لا تعد ولا تحصي من ضعف الحركة والتشوه واللزوجة وكل هاي الاشياء
استمر لمده شهر على العسل وطلح النخيل ارتفع عنده العدد ل3000 تخيلي 3000 بس ومع هيك صار عنده امل وراح على الدكتور ليشوف الوضع
الدكتور نصحه بانابيب بسرعة وعمل الانابيب وما حد اتوقع انها تنجح لانه عنده مشاكل كبيرة وزوجته كمان عندها مشاكل وهي هلا عنده ولد بسم الله ماشاء الله
طفل بيجنن الله يحميه يارب
مش شرط بالعدد هاي ارزاق
انا زوجي عنده العدد 60مليون وواوقات بيصير 80 مليون والحركة والعدد كله ممتاز الحمد لله وانا ما عندي مشاكل نهائيا بفضل الله
ومع هيك صرت تقريبا 5 مرات مجهزه حالي لاعمل انابيب وبكل مرة تطلع قصه تلغي الموضوع موضوع مش طبي مواضيع خارجية
يعني بالمختصر ما الي نصيب
فصدقيني الموضوع لا بالعدد ولا بالحركة ولا شي الموضوع انه نصيب لو الك نصيب هتشوفيه ما الك ما بنقدر الا نحكي لا حول ولا قوة الا بالله
بعرف انه الحكي سهل بس التطبيق صعب
بس ما في شي بيطلع بايدنا الا انا ندعي ربنا ونقول يارب يارب
الله يرزقك يا اختى بالذرية الصالحه الي تفرح قلبك يارب العالمين
ا
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة


مرحبا بيكى مرجانة


فوضى امرك لله سبحانه وتعالى ربنا كريم وياما ناس حالتهم كانت معقده اكثر من كده وربك كرمهما ورزقهم من وسع


واستعواضى الله فى توامك الغالى وان شاء الله ربك هيجعلهم سبب دخوالك الجنة انتى وابوهم


والافضل طلما انتى حجزتى لزوجك عند دكتور فى جدة اتركى الموضوع للدكتور هو يخبرة بالموضوع ويفهمه الوضوع


والله اعلم مرجانه يمكن ربك جاعل هذا الدكتور سبب فى شفاء زوجك ولا يخبرة باى شىء


ويكون وهو لديه فكره او حال تانى او دواء مناسب بامر الله


واذكرك بقول الله تعالى


فصبر لعل الله يحدث بعد ذالك امرا


واسل الله العظيم ربى العرش العظيم ان يرزق جميع المسلمين وكل مشتاقه لكلمة ماما الزريه الصالحه اللهم امين
ن
الإستغفآر & حسن الظن بالله & الدعآء ....

كفيل بحل مشكلتك باذن الله ..


أدهش الله قلبكـ بالذرية الصالحة الطيبة عآجلا غير آجلا ...

ولا تحزني اختي الله يريد ان يعطيك ويرزقك شئ اجمل واجمل واكبر مما تتصوري ...:D:adore::I:

لذلك أخّر عنك الذرية ...وله حكمة في ذلك ... ربما صرف عنك بها اذى ....او حماك من اي اذى ....

ويريد ان يعوضك خير وأخير من السابق ... واحسن من اي احد لم يتاخر عنه الذرية ...

فقط اصبري وكوني مع الله ..

وافرحي وثقي بالله ...

والله لن يضيعك بالعكس تماما ... سيدهش قلبك بعطآء لا يخطر على قلب بشر باذن الله ....

دآئــــــــــــــــــــــــماً إعلآن المركز الأول يكون في نهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــآية الحفل !!

ربي يرزقك الذرية الصالحة الطيبة اللي تحملين بها عاجلا غير اجلا انه هو خير الرازقين :)

n
اللهم صل على محمد وعلى ال محمد اختي صلي على النبي وذكري الله وانششاءلله ربك بيزقك بالذرية الصالحة اللي يملوا غلك البيت لا تياسي من رحمة الله روحي لمحل الحواج عندكم واخذي اعشاب من عندهم ترى ممتاز لحالة زوجك محل الحواج اللي يبيع ادية اعشاب حبيبتي شرحي لهم عن اعراض زوجك وانشاءلله بيفيدونك بالعلاج وربي يسهل لكم ويرزقكم بالذرية الصالحة امين عاجلا غير اجل
ا

حبيبتي ربي يرزقك ويمسح ع قلبك ويعطيك ماتتمني انتي وباقي الأخوات ياااااااااااارب ,, حبيبتي هذا ابتلاء من رب العالمين ولك الثواب والأجر ع صبرك ....

انا كم مرة اذكر اختي بكم موضوع وكان مافيه أمل للحمل وزوجها عنده المشكلة ان الحيوانات المنوية ضعيفه وكميتها قليلة وكل مرة يروحون للفحوصات تزيد سوءا!! وبالشهرين الاخيرين قبل حملها كانوا رايحين يشوفون النتايج وطلع انها ساءت بشكل كبيييييييييير وقال خلص مافي علاج ماسويناه ومافي أمل للتطور وحتى لما حاولوا بأطفال الأنابيب فشلت العملية لمرتين !! شفتي ربي مو كاتب لهم الحين ولما اتمت اختي 7 ودخلت بالسنة الثامنة وخلص قرضها للبنك ربي رزقها وكان لها فترررررة موقفه العلاجات كلها لها ولزوجها واستعانت بالله وبشكل ماتتوقعه فحصت بالصدفه وطلعت حامل ولله الحمد والحين عندها كتكوت ماشاء الله تبارك الله ربي يخليه ويحميه .....

فحبيبتي لا تيأسي ماتدرين الله شنو كاتب لك ولزوجك وحتى لو كل أطباء العالم قالوا لك مليون بالمية مافي أمل من الجهتين ثقي بالله انه هو المعطي والمانع وهو القادر ع كل شيء واذا لك بهالرزق راح تحصلينه عاجلا أم آجلا ولا تتضايقي حبيبتي من كلام أهل زوجك لان الكل يعاني !! واختي يا ما عانت وعانت بس قامت من احد يقولها شي تقول استغفر الله واتوب اليه وتطنش وتبتسم وتحمد الله ....

بالنسبة لزوجك لو انا بمكانك بقوله الأمر الواقع يكون افضل منك عشان ماينصدم بالسالفه اولاا وثانيا عشان يصير له مجال يستوعب الموضوع وانتي تخففين عليه وتقوينه وتاخذين بيده ...

وربي يعطييييك ويرضيك ان شاء الله وماتجي السنة الجاية الااا انتي حااامل وع ابواب ولااااااادة وتجييين تسألينه عن اعراض الطلق>>> ياحبها لهالسوالف هههههههه ..
يااااااااااااااااااااااااااااارب يالله ياكريم اعطي اختي ماتتمنى ولاتحرمها ياااااااارب ....
إ


حبيبتي انا اشتغل بمركز لعلاج العقم واطفال الانابيب . . حاله زوجك لها علاج اطفال الانابيب وخلاص المفروض تخليه يشوف الدكتور وتبدأون علاج اطفال الانابيب بسرعه
ترى اطفال الانابيب عادي ودام صار لكم ٦ سنوات شنو ناطرين بعد . . وع فكرا ترى في ناس مافيها حيوانات منويه وناخذ منها عينه بخزعه وماشاء الله بيجيبوا توأم . .
يعني لا تاخذوا الامر بحساسيه زياده عن اللزوم ، بسبب ان اطفال انابيب والله اغلب مرضانا مافيهم اي مانع وبيلجأو الي الانابيب حتي يحملوا بسرعه . .
مافيها اي عيب فما بالك بان زوجك عنده هالضعف . . واذا زوجك بيدخن لازم يوقف التدخين وياخذ فيتامين هـ وغذاء ملكات النحل . .
يااا كثير الناس الي بتسوي انابيب حتي من السعوديه اهلكم دايماً عندنا يجون عندنا ومن اغلب الدول الخليجيه حوالينا . .

والله يوفقكم / / واي استفسار انا حاضره . .
M
الله يعينك ويفرج همك
أ
هلا اختي الغالية

أسال الله ان يمن عليكم بالذرية الصالحة المعافاة وكل محرومة ومحروم يارب

أختي لو كنت انا مكانك اقوله لزوجي وخلي كلامك مشجع وقوليله انا معاك بالحلوة والمرة

بس لو نختصر على أنفسنا الوقت والتعب ونلجأ بعد الله سبحانه لطفل الانابيب ..

اختي لا تحزني في رجال حيواناتهم المنوية صفر بس مثل ماقالت الاخت يعملون خزعة وتطلع في حيوانات منوية

ويصير حمل عن طريق اطفال الانابيب . انتي كثري استغفار والجئي لرب العالمين وتصدقي بنية الحمل الثابت الصحيح

وصدقيني رب العالمين راح يكرمك ويعوض صبرك باحلى طفل ان شاء الله ..

أنا عانيت من قبل ولجئت لرب العالمين وعوضني بابني الله يحفظه الي ويرزقني باخوان اله ويرزقك وكل محرومة يارب
D
الله يرزقك و يفرحك يا كريم

الجأي للإستغفار ( الإستغفار مفتاح الأقفال )

وصفة اكليل الورد كثير قرأت عنها ( عسل أصلي و طلع النخيل بالإضافة لغذاء ملكات النحل )
مفيدة لتنشيط التبويض و للرجل مفيدة لزيادة العدد و الحركة و سليمين

أكثروا من الصدقات فهي تدفع البلاء و ترد القضاء

الدعاء كمان نفس الشي ( يرد القضاء ) ادعي في السجود بعد الصلاة أو في آخر سجود قبل التشهد الأخير , في نزول المطر
و دعاء آخر ساعة من نهار يوم الجمعة في السفر
في كللل وقت ادعي

صلاة الثلث الأخير من الليل قومي فيها و ادعي ربنا باللي خاطرك فيه بما معنى الحديث
( ما من عبد يصادف هذه الساعة دعى الله إلا أجيب له أو استغفر فيغفر له )



رددي ( حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا إلى ربنا راغبون )
( لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم ) تدفع الهم

سورة يس لجلب الرزق
و سورة البقرة على أي نية تقرأيها

ادخلي مواضيع للتفاؤل و أحسني الظن بالله




و استخيري تخبريه و لا لا
لأنه موضوع خطير و حساس

الله يجبر خاطرك و يفرح قلبك
k
يا هلا فيج اختي

جوفي حبيبتي لا تخبرين زوجج دام انكم راح تستشيرون دكتور يمكن في امل في علاج في افاده اذا خبرتي احتمال ان زوجج تصيده خيبه امل وما يفكر في الموضوع كلش واحتمال العكس تزيد عنده الرغبة بالشي ويتابع ويعالج روحه ويشد على عمره بهالخصوص

انا ما اعرف طبع زوجج انتي ادرى فيه اذا حسيتي ان نفسيته راح تنهار ويمكن هالروحه بتفيد لا تخبرينه واذا حسيتي العكس خبريه وانتي كثري عطيه معنويات لا تحبطينه كل ما تفائلتوا كل ما كان افضل

وعلى نياتكم ترزقون وهالله هالله بالدعاء والتقرب من الله والصدقه مداومه قراءة القرآن خصوصا سورة البقرة طولي في السجود وادعي

ولازم تعرفين شغلة ان الله لا يأخر امرا الا لخير ولا يحرمك امرا الا لخير ولا ينزل عليك بلاء الا لخير فرب الخير لا يأتي الا بخير

اما عن طفلا الانابيب حبيبتي انتي واسلوبج معاه خبريه وقتها ان الحل الوحيد وايد ناس عندها اطفال انابيب انت تبي العيال ولا لاء اذا تبي وفي حل لازم توافق وتتوكل على الله مو عيب مو غلط قوليله احنا نكبر ما نصغر اذا راح الامل الوحيد ما راح ترجع الفرصه قوليله خل نحاول على الاقل والذي منه حتى لو ينفع معاه اسلوب الدلع استخدميه

الله يرزقج بالذريه الصالحه ان شاء الله ويعطي اللي تتمنى آمين يارب العالمين
ر
مشالله الاخوات .. كفو ووفو ..

الله يرزقج يااختي بالذرية الصالحة عاجلا غير اجلا ولكل من يتمنى ..
ل
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اولااسأل الله ان يرزقك وكل من تتمنى الذرية بالذرية الصالحة السليمة بلا زيادة ولانقصان وان يملأ قلبك فرحا وسرورا برؤيتها
ثانيا لاتخبري زوجك بموضوع ضعفه ولاالنسبة واتركي للدكتور بجدة ان يخبره
وليس فقط هذاالخبر وانمااحرصي كل الحرص على عدم اخبار زوجك اي خبر سيء وجعله يسمعه من شخص اخر
وان عاتبك قولي له قلبي لايطاوعني ان اقهرك
ثالثا ان طلبتي منه عمل عملية طفل الانابيب استغلي وقت يكون فيه يريد تلبية طلب لكي وقبل ان تقولي طلبك صلي بالثلث الاخير من الليل ماقدرتي من الركعات واطلبي من الله في سجودك ان ينولك الذرية الصالحة السليمة وان يرزقك برها
رابعا ليل نهار اختي لاتجعلي لسانك يفتر عن دعاء (يارحيم) واذكرك بقصة المرأة بزمن سيدنا موسى عليه السلام رزقها ولدا بعد ان قالت يارحيم
سنة كاملة وكان قبلها الله تعالى كتبها عقيم وعندماسأل النبي موسى قال رب كتبتها عقيم قال الله قالت يارحيم فسبقت رحمتي قدرتي
نسخت لكي هذا الموضوع اتمنى ان يفيدك
http://forums.3roos.com/3roos667666/

حاولي ان تشغلي نفسك اعط الله مايحب يعطيك بأذنه تعالى ماتحبين واجر عظيم
مثلا اكفلي يتيم او اكثر وحاولي تناسي الموضوع ربما يهدي الله زوجك ومن نفسه يقول لكي تعالي نعمل العملية امرأة تعرفها امي كل يوم تبكي من اجل رغبتها بالاطفال وعندما التهت عن الموضوع حست بأعراض الحمل ولم تصدق وعملت التحليل وطلعت حامل
لاتقطعي الامل
سلامي لكي
اختك لارسا بغداد
م
اشكركم جميعا لوقفتكم معي

واعذروني تأخرت في الرد لكن الله سبحانه اعلم بوضعي

امس راجعت دكتوره بخصوص تحاليل زوجي وقالت نفس الكلام

ووضحت لي نقطه اكثر الم

تقول صح الحركه عند زوجك 3% لكن الجيده فيها 1% فقققط

حسيييت الدنيا ضاقت فيني

نفسي بحضن امي يحضني واشكي لها الي في قلبي :'( :'(


ابغاه تطبطب علي وتهديني لكن وضعها الصحي يخليني ابقى لحالي ومحد لي

مقهوووووره مووووت خاصه اني تعرضت لموقف البارح زاد علي همي

:'( :'( :'( :'(

:'( :'(
:'(


لكن ما بيدي غير الدعاء والحمدلله على كل حال
m
الله يخفف عنكم ويرزقكم حبيبتي
د

عزيزتي مرجانة البحار ،ربي يفتح لك أبواب الخير ،،

النقطة المهمة الآن والتي تحتاجينها هي القوة النفسية والروحية والتي تحصلين عليها من الثقة بالله والتوكل عليه والاستغفار مع الأخذ بالأسباب بإصرار،، وربي يسهل عليك ،،

تحتاجين أن تواجهين مشكلاتك بابتسامة وتمكن ،، لاتخافي من المشكلات حليها بهدوء وثقة بالله سبحانه وتعالى بأنه معك ،، وإن شاء الله ستزول .

بالنسبة لعملية أطفال الأنانبيب أصري عليها لإن علاج الزوج يأخذ وقت وهذا ليس في صالحكم ،، فسنك مناسب جدا للحمل ولاتفوتي فرصة أطفال الأنابيب الآن ،،لإن نسبة نجاحها تزيد كلما كان عمر الزوجة أقل ،،

إذا كان هو متردد في اتخاذ القرار فأنت أصري على موقفك واقنعيه بالهدوء واللين ولا تيأسي ،، لا يمكنك الوقوف كمتفرجة وسنين العمر تمضي في مسألة جوهرية كالإنجاب ،،


والأمر لله من قبل وبعد ولكن هذا لاينقص شيء في مسألة الأخذ بالأسباب التي كلها بيد الله سبحانه وتعالى وربي يهدي زوجك و يفرحكم بالذرية الصالحة ،،
M
الله يرزقج بالذريه الصالحه ..
d
الله يرزقك بما تتمنين واكثر ويقر عينك عاجلا بامره حطي زوجك قدام الامر الواقع وفهميه ان كل ما عند كل ما الفرصه بتقل واذا جبتو اطفال عن طريق الانابيب ويكمل علاج وكل شئ بامر الله اولا واخيرا
م
حبيبة قلبي حاسه فيكي وبألمك حياتي بس الأنسان لازم يكون متفائل مهما كان الوضع ميؤوس منولأن الله سبحانه وتعالى قال أدعوني أستجب لكم والأنسان وقت بيرفع أيديه للسما وبيقول يارب الله مستحيل يرده خايب هالوجع كتير للأسف نساء عايشين فيه لأنو هالجيل الجديد من الرجال كترانه عندهم ظاهرة الأمراض لبتأخر فرص الحمل أو بتخليه ضعيف بس رب العالمين خلق الداء وخلق الدواء ولكن كلشي ألا اليأس بهالموضوع الحاله النفسيه بتلعب دور كبير لهيك خليكي متفائله وياما قلوب ضحكت وجواتها ألف أه بس بنهايه الله حيجبرها صدقيني قلي صديقه من اربع سنين تجوزت وفجأه بتكتشف أنو زوجها صار عندو ضعف بعدد الحيوانات وفجأه صار تشوهات وبعدين صار العدد زيرو صفر بتعرفي شو يعني صفر يعني مافي أمل بنوب العلم قلو أنت أنسان مؤمن بالله أنت رجل عقيم وهي أرادة الله بواب الدنيه تسكرت بوشو ومابقي ألا باب الله لمستحيل يتسكر بوش محتاج ألتجأ للطب النبوي وتعالج بالأعشاب من كتب الطب النبوي وألف الحمد الله بعد ثلاث سنوات وبين يوم وليله مو خاطره عبال حدا الله كرمهم وطلعت رفيقتي حامل وهلق صار عندها بنتين ماشاء الله شو حلوين وزوجها رجع طبيعي مليون بالميه خلال فترة علاجوقلنه الله يصبرها وماكنه حاسين بهالألم وكنه دايما نقول الله لا يحرمهم لحدا بس بعرف ياقلبي لفيه هالوجع قدماحاولو الناس يخففو عليه مافي فايده لهيك عمقلك حطي وشك بوش الله وقولي يارب متمسكه بحبالك لا تردني خايبه وهي نبهايه نصيب وصدقي أذا قلك نصيب الله حيكرمك مهما طال الوقت قد يجوز الله عميختبر صبرك ولا تنسي الله أذا أحب عبد أبتلاه دايما قولي يارب لا سهل ألا ماجعلته سهلا فأنت تجعل الحزن أذا شئت سهلا الله يرزقك ويرزق كل مشتهي الذريه الصالحه ولا يحرم حدا منهم يارب
ا
السلام عليكم اختي مرجانة الله يهون عليمي ويفرج عن المكروبين والمهمومين وكما قالت الأخوات فهو حق تمسكي بالله واحسني الظن به واعلمي انك لست المهزومة الوحيدة بهذه الدنيا فكلا له همه عموما اكثري الاستغفار مع استحضار النية بالاستغفار بنية تفريج الهم والكرب وكذالك الصدقة كما قال سيد البشرية عليه افضل الصلاة والسلام داوا مرضاكم بالصدقة فهي تطفئ غضب الرب مع النية اي كل شيء تفعليه بالنية عمله لتخفيف وإزالة الكرب عنك وعن زوجك ان شاءالله وهناك طريقة سمعتها باليوتيوب عن الشيخ صالح بن عواد المغامسي يقول فيها مطربة وان شاءالله تنفع وهي الصلاة ولو ركعتان ولكن تقولين بالسجود رب لاتذرني فردا وانت خير الوارثين سورة الانبياء أية تسعة وثمانين تقولينها بالسجود اربعين مرة وان شاء الله يرزقك بالذرية الصالحة ودعواتك اختي
X