F:
F:
F:
السلام عليكم ورحمت الله وبركاته
،
،
،
،
،
،
بعد الغيبه الطويـــــــــله:oبسباب ضروفي العائليه
اشتقت لكم مرررررررره الله لايحرمني لمتكم:L:
المهم))))
جبت لكم طبق تاكلو ايديكم معاه...
نبداء
:)
المقادير.....

كوب-زيت
كوبين-طحين
كوب-سكر
ملعقه-باكنج بودر
5بيضات
الطريقه.....
;)

بلخلاط
البيض وسكر وزيت والباكنج بودر
يخلطون جيدا
ثم...
نسكب الخليط على كوبي الطحين ونعجنهم

بعد العجن نضعه بصينيه تيفال

ندخله الفرن ونشعله من اسفل وبعد استوائها نشعل الفرن من اعلا

بعد استوائها
يتم تقطيعها طولي هكذاء

ونوزع القطع الطوليه بصينيه تفال نضع القطع على الجهه الغير مشقره
هكذاء

ندخلها الفرن من الأعلى
ونتركها حتى تتشقر ونخرجها ونقلبها على الجهه الاخراء

:thumbs_up:

عليكم بلعافيه
:L: