(¨`•.•´¨) طريقه عمل الصمون العراقي من مطبخ (ام عبــــــــوودي)حيـــــــاااكم(¨`•.•´¨)

㋡ام عبودي وعموري㋡ 07-12-2011 77 رد 78,661 مشاهدة
&
تسلمون حبايبي منورين
&
..&..أملي بربي كبير..&..;15846604:
آآه ياأم عبودي شوقتيني لهذا الصمون كنا دائما ناكل منه

كنت في العراق قبل شهر.. الله يعودنا يارب..وناكل من

هالصمون اللذيذ.. وتسلم الأيادي.


بعد عمري انتي تسلمين
اي طعمه امممممممممم روعه
عليج بالعافيه وان شاء الله ترجعون مره ثانيه وتاكلون منه يارب
منوره حبيبتي
ل
عاشت ايدج ام عبودي الطريقة حلوة وسهلة
والشرح كافي ووافي ماقصرتي
الله يسعدج ويوفقج وينولج اللي ببالج
سلامي اختي
ف
رووووووووووووووووووووووووووووووووووعة جنت ناسيتها خخخخخخخخخخخخخخخخ ذكرتيني جنت تصدكين اريد اسالج عليها خخخخخخخخخخخخخخ
A
يمييييي يميييي
وااااااااااو ماشاء الله تحفففففففة ومن الصور واضح ان طعمه رااااااااائع
تسلم الايادي يارب وبالف هنا
&
تسلمووون حبايبي واشكركم ع مروركم الرائع
ب
يمممممي
شكلا بشهي تسلم ايديكي
.
ماشاء الله

الله يسلم ايديك ويحرمها من النار

ميزانك رافض لاني لسه مقيمتك بموضوع الفلافل
&
حبااايبي انتم تسلمون منورين يالغوالي
اسوره يكفي مرورج الرائع واشكرج ع التقيم منوره
ا
رووووووووعه ام عبودي تسلم الايادي,,:thumbs_up:
&
الله يسلمج حبيبتي منوره
S
ما شاء الله
لذييييييييذ
حبيت أقيمك لكن ميزانك رافض للأسف
&
تسلمين حياتي منوره
ر
روووووعة تسلم يدك يا حلوة
&
منورين حبايبي
n
روووعه روووعه
ما شاء الله شكلها بيشهييي ولذيذ
تسلم الايادي يا قمر
تم التقييم
&
الله يسلمج حبيبتي منوره
d
عاشت ايديج ام عودي راح اكول المامه الكريقه حته سويه هههههههه
X