جوكليت بالشعيرية بشكل الورد

Um fατσσм 22-11-2011 32 رد 5,782 مشاهدة
U
تسلمووون بعد عمري
منورين موضووعي


واللي سال عن الجوكليت
انا اخذة من حلويات طارق وعندهم البني والابيض
:o
p
ماشاء الله عليك ياأنثى ,بجد الحلى شكله رووعة
تسلم إيديك يالغالية , وبالعافية عليكم
:f::f:
ا
يعطيك العافيه يااارب :)
^
ماشاءالله عليج هاي انتي الي مسويته؟

لــــــــــــــــــــــــذيـــــذ
ع
وااااااااااااااااااو,,, يعطيج الف عافية حبوبه... حبيت الطريقة وايد... وتستاهلين التقييم
ن
تسلم الايادي
ب
روعة بمعنى الكلمة
ح
طريقة حلوة كتير
ب
رووووعة يبيلي اجربه


وين احصل القوالب اختي ؟؟؟
s



يسلمووووووو ع الموضوع

من يدين مانعدمهااااا يارب

وننتظر جديدك؟؟؟؟

sweet reeme

k
هالقوالب اشوفها ولا فكرت لها باستخدام .. فكرج حلوه .. يعطيج العافيه ^_^
y
واااااااااااااو
حلوة ومشهية عوافي يالغلا

..| :f: |..
S
ما شاء الله عليكي
طبق لذيذ
ألف شكر لمجهودك المميز و طرحك الجميل
موفقة دائما بإذن الله
X