تسلمووون بعد عمري
منورين موضووعي
واللي سال عن الجوكليت
انا اخذة من حلويات طارق وعندهم البني والابيض
:o
ماشاء الله عليك ياأنثى ,بجد الحلى شكله رووعة
تسلم إيديك يالغالية , وبالعافية عليكم
:f::f:
ماشاءالله عليج هاي انتي الي مسويته؟
لــــــــــــــــــــــــذيـــــذ
ع
عروس مغتربة عن زوجها
عروس ركن أفكار وخبرات
27-11-2011 | 03:03 AM
وااااااااااااااااااو,,, يعطيج الف عافية حبوبه... حبيت الطريقة وايد... وتستاهلين التقييم
ب
بنت الغلا والحلا
عروس متألقة
05-12-2011 | 11:13 PM
رووووعة يبيلي اجربه
وين احصل القوالب اختي ؟؟؟
يسلمووووووو ع الموضوع
من يدين مانعدمهااااا يارب
وننتظر جديدك؟؟؟؟
sweet reeme
هالقوالب اشوفها ولا فكرت لها باستخدام .. فكرج حلوه .. يعطيج العافيه ^_^
واااااااااااااو
حلوة ومشهية عوافي يالغلا
..| :f: |..
ما شاء الله عليكي
طبق لذيذ
ألف شكر لمجهودك المميز و طرحك الجميل
موفقة دائما بإذن الله