تشيز كيك مع شيبس كوكيز بالشوكولاه ( chocolate chips cookies) ... من مطبخ شذى الغربه
ا
04-11-2011 | 12:03 AM
عواااااااااااااااااااافي...
ب
04-11-2011 | 12:40 AM
ماشاء الله روعة
شوفي انا بريح حالى واسافر لك احسن
دايما مبدعة ماشاء الله
شوفي انا بريح حالى واسافر لك احسن
دايما مبدعة ماشاء الله
م
04-11-2011 | 12:42 AM
ياجآآآآآآآآآآآآآآآآآمد
بارك الله فيك وتسلم يدك الصراحه مبدعه فديت قلبك
ربي يحفظك ويبارك لك
بارك الله فيك وتسلم يدك الصراحه مبدعه فديت قلبك
ربي يحفظك ويبارك لك
ع
04-11-2011 | 10:35 AM
,,,سلمت يداك من كل سوء ,,,
.
04-11-2011 | 07:12 PM
تسلمو كلكم منورين موضوعي
أ
05-11-2011 | 06:04 AM
ماشاء الله
تسلم ايديكِ يا قمر
تسلم ايديكِ يا قمر
S
08-11-2011 | 10:47 AM
لذيذة ، تسلم ايدك اختي
ب
09-11-2011 | 07:54 PM
روعه يسلمووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو
ش
10-11-2011 | 09:35 AM
شكله رهيييييييييب ماشاء الله ..
و بنيولوك بعد هههههههه ..^^
تسلم الايادي يالغلآ ..
و هني و عافيه على كل اللي كلوها ...(:
و بنيولوك بعد هههههههه ..^^
تسلم الايادي يالغلآ ..
و هني و عافيه على كل اللي كلوها ...(:
ش
11-11-2011 | 04:18 PM
تسلم يدك قلبوووووووو
يعطيك الف الف عافية
يعطيك الف الف عافية
p
12-11-2011 | 03:39 PM
ماشاء الله روووعة ياأسورة ,بجد شكله مغري وشهي
عوافي يارب
وكل عام وانتم بخير
عوافي يارب
وكل عام وانتم بخير
م
12-11-2011 | 07:52 PM
ما شاء الله شكله مغرررري
بسأل بخصوص القالب يعني
حوالي قالب التشيز قالب اكبر
منه و فيه ماي و مباشرة في الفرن ؟؟؟
و تسسسلم الايادي
بسأل بخصوص القالب يعني
حوالي قالب التشيز قالب اكبر
منه و فيه ماي و مباشرة في الفرن ؟؟؟
و تسسسلم الايادي
s
12-11-2011 | 10:52 PM
يسلموووووووووو
شكلها روووووووعه
شكلها روووووووعه
1
13-11-2011 | 01:31 AM
يمي يمي يجنن الحلى ..
تسلم يدك ..
تسلم يدك ..
.
13-11-2011 | 01:36 AM
مس زوزو;15735834:
ما شاء الله شكله مغرررري
بسأل بخصوص القالب يعني
حوالي قالب التشيز قالب اكبر
منه و فيه ماي و مباشرة في الفرن ؟؟؟
و تسسسلم الايادي
الله يسلمك يارب
نعم يغلف قالب التشيز كيك بالقصدير حتى يمنع دخول الماء الى الكيك
وتوضع في قالب اكبر منه فيه ماء وتدخل للفرن مباشره
M
13-11-2011 | 01:51 AM
وإنتِ بألف خير يارب
F:
ماشاء الله الحلو أكثر من رائـع
:thumbs_up:
تسلم الأيــادي يارب
: )
F:
ماشاء الله الحلو أكثر من رائـع
:thumbs_up:
تسلم الأيــادي يارب
: )
ر
13-11-2011 | 10:49 PM
F:تِسًلًمِ أٌيّدَجَ حُبًۇۈۉبٌهٌ
يَعِطَيًجِ أَلّعِأَفًيّهِ F:
يَعِطَيًجِ أَلّعِأَفًيّهِ F:
z
17-11-2011 | 12:56 PM
تسلم إيدك
ا
18-11-2011 | 02:49 PM
ماشاء الله عليك يسلم ربي هالأيادي المبدعه..
ا
22-11-2011 | 05:37 AM
واااااااااااااو
شكل جميل ومتقن
يعطيك العافية عزيزتي
ولاحرمك الاجر
شكل جميل ومتقن
يعطيك العافية عزيزتي
ولاحرمك الاجر