تشيز كيك مع شيبس كوكيز بالشوكولاه ( chocolate chips cookies) ... من مطبخ شذى الغربه

... شذى الغربه ... 02-11-2011 55 رد 13,639 مشاهدة
ا
عواااااااااااااااااااافي...
ب
ماشاء الله روعة
شوفي انا بريح حالى واسافر لك احسن
دايما مبدعة ماشاء الله
م
ياجآآآآآآآآآآآآآآآآآمد
بارك الله فيك وتسلم يدك الصراحه مبدعه فديت قلبك
ربي يحفظك ويبارك لك
ع
,,,سلمت يداك من كل سوء ,,,
.
تسلمو كلكم منورين موضوعي
أ
ماشاء الله

تسلم ايديكِ يا قمر
S
لذيذة ، تسلم ايدك اختي
ب
روعه يسلمووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو


ش
شكله رهيييييييييب ماشاء الله ..

و بنيولوك بعد هههههههه ..^^

تسلم الايادي يالغلآ ..

و هني و عافيه على كل اللي كلوها ...(:
ش
تسلم يدك قلبوووووووو

يعطيك الف الف عافية
p
ماشاء الله روووعة ياأسورة ,بجد شكله مغري وشهي
عوافي يارب
وكل عام وانتم بخير
م
ما شاء الله شكله مغرررري
بسأل بخصوص القالب يعني
حوالي قالب التشيز قالب اكبر
منه و فيه ماي و مباشرة في الفرن ؟؟؟
و تسسسلم الايادي
s
يسلموووووووووو

شكلها روووووووعه
1
يمي يمي يجنن الحلى ..

تسلم يدك ..
.
مس زوزو;15735834:
ما شاء الله شكله مغرررري
بسأل بخصوص القالب يعني
حوالي قالب التشيز قالب اكبر
منه و فيه ماي و مباشرة في الفرن ؟؟؟
و تسسسلم الايادي



الله يسلمك يارب


نعم يغلف قالب التشيز كيك بالقصدير حتى يمنع دخول الماء الى الكيك

وتوضع في قالب اكبر منه فيه ماء وتدخل للفرن مباشره
M
وإنتِ بألف خير يارب

F:

ماشاء الله الحلو أكثر من رائـع

:thumbs_up:

تسلم الأيــادي يارب

: )
ر
F:تِسًلًمِ أٌيّدَجَ حُبًۇۈۉبٌهٌ
يَعِطَيًجِ أَلّعِأَفًيّهِ F:
z
تسلم إيدك
ا
ماشاء الله عليك يسلم ربي هالأيادي المبدعه..
ا
واااااااااااااو

شكل جميل ومتقن

يعطيك العافية عزيزتي

ولاحرمك الاجر
X