( موضوع مميز ) ماربل باوند كيك بصوص ثلاثي النكهة رائع ومميز ,, من مطبخي بالخطوات

Anfas Elfajer 24-10-2011 83 رد 26,089 مشاهدة
A
اهلين برنسيس .. هو الافضل بالشيكولاتة طبعا وممكن تستبدليها بكاكاو بودرة مع شوية حليب صغيرين او قشطة
بس لو حبيتي تستغني عنها ممكن هيكون في اختلاف في الطعم بس هيفضل حلو إن شاء الله :)
وبالف هنا مقدما ياقمر
ا
Anfas Elfajer;16165983:
اهلين برنسيس .. هو الافضل بالشيكولاتة طبعا وممكن تستبدليها بكاكاو بودرة مع شوية حليب صغيرين او قشطة
بس لو حبيتي تستغني عنها ممكن هيكون في اختلاف في الطعم بس هيفضل حلو إن شاء الله :)
وبالف هنا مقدما ياقمر








تسلمى انفاس ان شاء الله جارى تنفيذها وتلقيها فى الاطباق المجربة

انا استفسرت انها تنفع من غير شكولاته ولالا لا عشان مبحبش الشكولاتة لالاسف

وشكر على اهتمامك وردك
ز
يمي يعطيكي الفـ عااافيهـ
ح
بصراحه شكلها حلووه .. يسلم هالديات
أ
شششششكلهااا رووووووعععهه
ججججآري آلتتتججججربه
س
شووو هالابدااع .. يسلم يدج يا انفااااااااااااااااااااااااااس
A
تسلمو لي يارب ياقمرات
نورتوووووني
ش
وااااو راائعه عاشت ايدج حبيبتي
A
مرورك الاروع حبيبتي
نورتي
م
ماشاء الله
وصفة جدآآ شهيه وتفتح النفس
تسلم اناملك الرااقيه عزيزتي جاري التطبيق
ودي لروحك
*
ممممممممممممم شكلو يشششششهي ...شكرا ياحلوة عالحلو :)
S
شكراااااا
A
تسلمو حبوبات ع المرورالعطر
نورتوني
ف
يمي يممممممممممممممممي لازم أجربه :adore:

المشكلة كثرت الأطباق الحلوة و احترت شو أجرب ههههههــ

تسلم إدياتك حبيبتي و جاري التقييم :f:
أ
فنانة بالكيك وبجدارة
ماشاء الله عليك .. وتسلم دياتك
م
تبارك الرحمن ماشاءالله روووووعه روووعه ماشاءالله تبارك الرحمن تسلم ايدك
n
ما شاء الله عليك يا انفاس دائما مبدعة
*
ز
يمييييي يعطيج العافيه
وتسلم يدج
ا
ماشاء الله عليك
X