( موضوع مميز ) ماربل باوند كيك بصوص ثلاثي النكهة رائع ومميز ,, من مطبخي بالخطوات

Anfas Elfajer 24-10-2011 83 رد 26,089 مشاهدة
و
ماشاء الله لا قوة الا بالله رووعه تسلم ايديك حبيبتي


لا اله الاالله وحده لا شريك له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير

دمتي في رعاية الله F:
&
روووووعه
عاشت الأياااادي
A
تسلموووو لي يارب حبوبات
نورتوني
C

تسلم يدج و يعطيج العافية حبيبتي
ا
يسلمووو ايديكـــــــ..
A
تسلمو لي ياقمرات
نورتوني :)
S
ما شاء الله تبارك الرحمان

رائع و شكله يشهي و يفتح النفس
ا
يعطيك العافيه حلو
م
ماشاء الله تبارك الله شوووو هالحلاوه
تسلم دياتك يالغلا
آ
تسلم يدكك يا عسل
j
تسلم الايادي يارب
A
تسلمو لي حبوبات ع المرور الطيب
نورتوووني
m
ما شاء الله عليك فنانة
تسلم يدك
م
يجنننننننننننننننننننننننننن
ب
يا امــــــــــــــي
شو هالعزاب هاد كلو
حرام عليكي كل كيكة
احلى من التانية:056:
بدي فوت اعمل منهم الكل
وماطعمي حدا :085:
تسسسلم ايديكي الحلوة
وربي يعطيكي العافية
م
مرررره روووعه

تسلم الايادي

صحتين وعافيه
d
تسلمين حبيبتي
A
تسلمو لي حبوبات
نورتوني

نوني ههههههههههه ضحكتيني ربنا يسعدك :)
n
روووووعه
تسلم الايادي يا رب
ا
تسلمى اختى شكلها تحفة

كان عندى استفسار هو الصوص الكسترد لازم احط الشكولاته ولا ممكن استغنى عنها

ياريت تردى عليا ضرورى عشان عجبتنى جدا وعايزة اطبقها
X