.
.
.
F: السلام عليكم و رحمه الله و بركاته F:
اليوم سويت (( سووويت لذيذ )) :adore:
حبوه بيتنا واااايد و حبيت اعلمكم الطريقه
الطريقه من اختراعي :lol: بس اشوى طلعت لزيزه
خلونا نجوف المقادير :
كيك سرالي

قيمر نستله

دريم ويب

بسكويت قهوه الصباح

جبن كيري

اوريوو

طبعا انا الكميه الي سويتها كبيره :061: من جذي المقادير دبل
يلااا نجوف الطريقه :054::
اول شي ناخذ بسكويت قهوه الصباح و نكسره بس مب نطحنه بس تكسير :080:

نقصص الكيك شرايح و نرصه بالبايركس

في الخلاط نحط القيمر و الدريم ويب و الجبن و حطيت نص كاس حليب بس نسيت اصوره
و نخلط

عقب مانخلط المقادير نصبه ع البسكويت

و هذا راح يكون شكله
بس بنزله ع الكيك

و نوزعه بالتساوي بهالشكل

و ناخذ اوريوو و نشيل منه الابيض الي بالنص و نطحنه

و نوزعه على الكيك
و هذا شكله النهائي :o:L::adore:



ترى طعمه حلوووووووووو اكثر من شكله :lol:
و مايحلى ترى من غير الجاي او القهوه
و دمتكم
.
.
.
.
.
F: السلام عليكم و رحمه الله و بركاته F:
اليوم سويت (( سووويت لذيذ )) :adore:
حبوه بيتنا واااايد و حبيت اعلمكم الطريقه
الطريقه من اختراعي :lol: بس اشوى طلعت لزيزه
خلونا نجوف المقادير :
كيك سرالي

قيمر نستله

دريم ويب

بسكويت قهوه الصباح

جبن كيري

اوريوو

طبعا انا الكميه الي سويتها كبيره :061: من جذي المقادير دبل
يلااا نجوف الطريقه :054::
اول شي ناخذ بسكويت قهوه الصباح و نكسره بس مب نطحنه بس تكسير :080:

نقصص الكيك شرايح و نرصه بالبايركس

في الخلاط نحط القيمر و الدريم ويب و الجبن و حطيت نص كاس حليب بس نسيت اصوره
و نخلط

عقب مانخلط المقادير نصبه ع البسكويت

و هذا راح يكون شكله
بس بنزله ع الكيك

و نوزعه بالتساوي بهالشكل

و ناخذ اوريوو و نشيل منه الابيض الي بالنص و نطحنه

و نوزعه على الكيك
و هذا شكله النهائي :o:L::adore:



ترى طعمه حلوووووووووو اكثر من شكله :lol:
و مايحلى ترى من غير الجاي او القهوه
و دمتكم
.
.
.