{ لشعر الجاف + الخفيف : زيت التغذية بعد الإستحمام..~

23-07-2011 134 رد 31,921 مشاهدة
s
الله يعطيك العافية اختي ، لكن سؤالي هل اغسل الكريم ؛ لان انا متعوده اضع سيروم واسشور لكن الله لا يوريك الحين شعري عداااام هذا لو باقي شعر ، والمشكله اني ما استغني عن السشوار بالذات وقت الدوام ... الحين انا اشتركت بالمنتدى وكلي اسى ع شعري : شيب ، تساقط ، جفاف ، فراغات ؛ هش وقصير ، وكله كوم والعيد ع الابواب ......شاكرة لك اختي ولجهودك .
[
shooq111;15459371:
الله يعطيك العافية اختي ، لكن سؤالي هل اغسل الكريم ؛ لان انا متعوده اضع سيروم واسشور لكن الله لا يوريك الحين شعري عداااام هذا لو باقي شعر ، والمشكله اني ما استغني عن السشوار بالذات وقت الدوام ... الحين انا اشتركت بالمنتدى وكلي اسى ع شعري : شيب ، تساقط ، جفاف ، فراغات ؛ هش وقصير ، وكله كوم والعيد ع الابواب ......شاكرة لك اختي ولجهودك .



{ الله يعافيك..~

لا اختي لاتغسليه هو يستخدم بعد الحمام ع الشعر
مو تغسلينه

والسبب ليس من السيروم من الاستشوار والاستخدام المتكرر له
شوفي هالرابط عن عنايتي بعد اضرار الاستشوار
انا مقاطعته نهائيا بس استخدمه شوووووية ع خصلي من قدام
واكمل الباقي بالمكوااااة لان ماتخرب الشعر كثر الاستشوار

نظامي الجديد لشعر صحي بعد تأثيرات إستخدام الإستشوار .. تفضلوا
http://forums.3roos.com/showthread.php?t=481909


وعسى يفيدك
ب

جزاك الله خير حبوبه وان شاء الله اجربها

دمتي بخير
[
بنت آلدوآسر;15460385:

جزاك الله خير حبوبه وان شاء الله اجربها

دمتي بخير



{ ويجزيك خير ع دعوتك الطيبة..~
مشكورة
:L:
ت
جزاك الله خير
[
تفاؤل وامل;15460851:
جزاك الله خير



{ مشكورة حبيبتي ع مرورك.~
F:
ل
يعطيك العافيه
s
.¸(¯`'•.¸, مــــع كل إحــترامي وتقــــديرى , .•'´¯) .•'´¯)
¯`'•.¸(¯`'•.¸««««««««««««»»»»»»»»»»»¸.•'´¯).•'´¯)
--==>>>---> مشكورررررررررره ويسلمو الايادي <---<<<==--
(_¸.•'´(_¸.•'´««««««««««««»»»»»»»»»»»`'•¸(_)'•.¸_)
مشكوره... ......مشكوره.....................مشكوره.........مشكو ره
مشكوره.............مشكوره............ ..مشكوره............... مشكوره
مشكوره........................مشكوره ............................مشكوره
مشكوره.. .................................................. .....مشكوره
مشكوره. .................................................. ...مشكوره
مشكوره..................................... ......... مشكوره
مشكوره.......................................م شكوره
مشكوره................ ................مشكوره
مشكوره............. ..........مشكوره
مشكوره.......... .......مشكوره
مشكوره.....مشكوره
مشكوره مشكوره
•.¸(¯`'•.¸, مــــع كل إحــترامي وتقــــديرى , .•'´¯) .•'´¯)
(¯`'•.¸(¯`'•.¸««««««««««««»»»»»»»»»»»¸.•'´¯).•'´¯)
--==>>>---> مشكورررررررررره ويسلمو الايادي <---<<<==--
(_¸.•'´(_¸.•'´««««««««««««»»»»»»»»»»»`'•¸_)'•.¸_)
O
مشكورة حبيبتي عالطريقة و ان شاء الله اجربها فاسرع وقت
[
لذة السكر;15461792:
يعطيك العافيه



{ الله يعافيك حبيبتي.~
[
shosho2011;15461818:
.¸(¯`'•.¸, مــــع كل إحــترامي وتقــــديرى , .•'´¯) .•'´¯)
¯`'•.¸(¯`'•.¸««««««««««««»»»»»»»»»»»¸.•'´¯).•'´¯)
--==>>>---> مشكورررررررررره ويسلمو الايادي <---<<<==--
(_¸.•'´(_¸.•'´««««««««««««»»»»»»»»»»»`'•¸(_)'•.¸_)
مشكوره... ......مشكوره.....................مشكوره.........مشكو ره
مشكوره.............مشكوره............ ..مشكوره............... مشكوره
مشكوره........................مشكوره ............................مشكوره
مشكوره.. .................................................. .....مشكوره
مشكوره. .................................................. ...مشكوره
مشكوره..................................... ......... مشكوره
مشكوره.......................................م شكوره
مشكوره................ ................مشكوره
مشكوره............. ..........مشكوره
مشكوره.......... .......مشكوره
مشكوره.....مشكوره
مشكوره مشكوره
•.¸(¯`'•.¸, مــــع كل إحــترامي وتقــــديرى , .•'´¯) .•'´¯)
(¯`'•.¸(¯`'•.¸««««««««««««»»»»»»»»»»»¸.•'´¯).•'´¯)
--==>>>---> مشكورررررررررره ويسلمو الايادي <---<<<==--
(_¸.•'´(_¸.•'´««««««««««««»»»»»»»»»»»`'•¸_)'•.¸_)



{ الله يسلمك ومشكورة ع ردك..~
[
OoHOPEoO;15461913:
مشكورة حبيبتي عالطريقة و ان شاء الله اجربها فاسرع وقت



{ ان شاء الله يعجبك..~
موفقة :L:
(
يعطيك العافيه
[
((حلاوتي بشقاوتي));15464503:
يعطيك العافيه



{ الله يعافيك...~
F:
ن
جزاك الله خير
[
نبض الحوار;15469488:
جزاك الله خير


{ تسلمي حبيبتي..~
:L:
ز
اختى نور انا سويت الخلطه بس حبه اسئلك اقدر احط الخلطه في اى وقت ولا لازم بعد اللاستحمام فقط
ف
يسلمووووووووووووووووو خيتو
ن
طريقه ناايس

عوووووووووووافي
[
زوهور الاوركيد;15472161:
اختى نور انا سويت الخلطه بس حبه اسئلك اقدر احط الخلطه في اى وقت ولا لازم بعد اللاستحمام فقط



{ هلا حبيبتي..~

ايه اختي يصير
لكن بعد الاستحمام تكون الفائدة اكثر
لان الشعر خالي من دهنيات الفروة الطبيعية
والفروة تكون نظيفة ومستعدة لاستقبال اي عناية خارجية
وهنا السر ف وضعه بعد الاستحمام :thumbs_up:
X