{ لشعر الجاف + الخفيف : زيت التغذية بعد الإستحمام..~
s
11-08-2011 | 12:06 PM
الله يعطيك العافية اختي ، لكن سؤالي هل اغسل الكريم ؛ لان انا متعوده اضع سيروم واسشور لكن الله لا يوريك الحين شعري عداااام هذا لو باقي شعر ، والمشكله اني ما استغني عن السشوار بالذات وقت الدوام ... الحين انا اشتركت بالمنتدى وكلي اسى ع شعري : شيب ، تساقط ، جفاف ، فراغات ؛ هش وقصير ، وكله كوم والعيد ع الابواب ......شاكرة لك اختي ولجهودك .
[
11-08-2011 | 07:19 PM
shooq111;15459371:
الله يعطيك العافية اختي ، لكن سؤالي هل اغسل الكريم ؛ لان انا متعوده اضع سيروم واسشور لكن الله لا يوريك الحين شعري عداااام هذا لو باقي شعر ، والمشكله اني ما استغني عن السشوار بالذات وقت الدوام ... الحين انا اشتركت بالمنتدى وكلي اسى ع شعري : شيب ، تساقط ، جفاف ، فراغات ؛ هش وقصير ، وكله كوم والعيد ع الابواب ......شاكرة لك اختي ولجهودك .
{ الله يعافيك..~
لا اختي لاتغسليه هو يستخدم بعد الحمام ع الشعر
مو تغسلينه
والسبب ليس من السيروم من الاستشوار والاستخدام المتكرر له
شوفي هالرابط عن عنايتي بعد اضرار الاستشوار
انا مقاطعته نهائيا بس استخدمه شوووووية ع خصلي من قدام
واكمل الباقي بالمكوااااة لان ماتخرب الشعر كثر الاستشوار
نظامي الجديد لشعر صحي بعد تأثيرات إستخدام الإستشوار .. تفضلوا
http://forums.3roos.com/showthread.php?t=481909
وعسى يفيدك
ب
11-08-2011 | 11:17 PM
جزاك الله خير حبوبه وان شاء الله اجربها
دمتي بخير
[
11-08-2011 | 11:25 PM
بنت آلدوآسر;15460385:
جزاك الله خير حبوبه وان شاء الله اجربها
دمتي بخير
{ ويجزيك خير ع دعوتك الطيبة..~
مشكورة
:L:
ت
12-08-2011 | 01:44 AM
جزاك الله خير
[
12-08-2011 | 03:07 AM
تفاؤل وامل;15460851:
جزاك الله خير
{ مشكورة حبيبتي ع مرورك.~
F:
ل
12-08-2011 | 07:10 AM
يعطيك العافيه
s
12-08-2011 | 07:46 AM
.¸(¯`'•.¸, مــــع كل إحــترامي وتقــــديرى , .•'´¯) .•'´¯)
¯`'•.¸(¯`'•.¸««««««««««««»»»»»»»»»»»¸.•'´¯).•'´¯)
--==>>>---> مشكورررررررررره ويسلمو الايادي <---<<<==--
(_¸.•'´(_¸.•'´««««««««««««»»»»»»»»»»»`'•¸(_)'•.¸_)
مشكوره... ......مشكوره.....................مشكوره.........مشكو ره
مشكوره.............مشكوره............ ..مشكوره............... مشكوره
مشكوره........................مشكوره ............................مشكوره
مشكوره.. .................................................. .....مشكوره
مشكوره. .................................................. ...مشكوره
مشكوره..................................... ......... مشكوره
مشكوره.......................................م شكوره
مشكوره................ ................مشكوره
مشكوره............. ..........مشكوره
مشكوره.......... .......مشكوره
مشكوره.....مشكوره
مشكوره مشكوره
•.¸(¯`'•.¸, مــــع كل إحــترامي وتقــــديرى , .•'´¯) .•'´¯)
(¯`'•.¸(¯`'•.¸««««««««««««»»»»»»»»»»»¸.•'´¯).•'´¯)
--==>>>---> مشكورررررررررره ويسلمو الايادي <---<<<==--
(_¸.•'´(_¸.•'´««««««««««««»»»»»»»»»»»`'•¸_)'•.¸_)
¯`'•.¸(¯`'•.¸««««««««««««»»»»»»»»»»»¸.•'´¯).•'´¯)
--==>>>---> مشكورررررررررره ويسلمو الايادي <---<<<==--
(_¸.•'´(_¸.•'´««««««««««««»»»»»»»»»»»`'•¸(_)'•.¸_)
مشكوره... ......مشكوره.....................مشكوره.........مشكو ره
مشكوره.............مشكوره............ ..مشكوره............... مشكوره
مشكوره........................مشكوره ............................مشكوره
مشكوره.. .................................................. .....مشكوره
مشكوره. .................................................. ...مشكوره
مشكوره..................................... ......... مشكوره
مشكوره.......................................م شكوره
مشكوره................ ................مشكوره
مشكوره............. ..........مشكوره
مشكوره.......... .......مشكوره
مشكوره.....مشكوره
مشكوره مشكوره
•.¸(¯`'•.¸, مــــع كل إحــترامي وتقــــديرى , .•'´¯) .•'´¯)
(¯`'•.¸(¯`'•.¸««««««««««««»»»»»»»»»»»¸.•'´¯).•'´¯)
--==>>>---> مشكورررررررررره ويسلمو الايادي <---<<<==--
(_¸.•'´(_¸.•'´««««««««««««»»»»»»»»»»»`'•¸_)'•.¸_)
O
12-08-2011 | 09:48 AM
مشكورة حبيبتي عالطريقة و ان شاء الله اجربها فاسرع وقت
[
12-08-2011 | 06:23 PM
لذة السكر;15461792:
يعطيك العافيه
{ الله يعافيك حبيبتي.~
[
12-08-2011 | 06:23 PM
shosho2011;15461818:
.¸(¯`'•.¸, مــــع كل إحــترامي وتقــــديرى , .•'´¯) .•'´¯)
¯`'•.¸(¯`'•.¸««««««««««««»»»»»»»»»»»¸.•'´¯).•'´¯)
--==>>>---> مشكورررررررررره ويسلمو الايادي <---<<<==--
(_¸.•'´(_¸.•'´««««««««««««»»»»»»»»»»»`'•¸(_)'•.¸_)
مشكوره... ......مشكوره.....................مشكوره.........مشكو ره
مشكوره.............مشكوره............ ..مشكوره............... مشكوره
مشكوره........................مشكوره ............................مشكوره
مشكوره.. .................................................. .....مشكوره
مشكوره. .................................................. ...مشكوره
مشكوره..................................... ......... مشكوره
مشكوره.......................................م شكوره
مشكوره................ ................مشكوره
مشكوره............. ..........مشكوره
مشكوره.......... .......مشكوره
مشكوره.....مشكوره
مشكوره مشكوره
•.¸(¯`'•.¸, مــــع كل إحــترامي وتقــــديرى , .•'´¯) .•'´¯)
(¯`'•.¸(¯`'•.¸««««««««««««»»»»»»»»»»»¸.•'´¯).•'´¯)
--==>>>---> مشكورررررررررره ويسلمو الايادي <---<<<==--
(_¸.•'´(_¸.•'´««««««««««««»»»»»»»»»»»`'•¸_)'•.¸_)
{ الله يسلمك ومشكورة ع ردك..~
[
12-08-2011 | 06:23 PM
OoHOPEoO;15461913:
مشكورة حبيبتي عالطريقة و ان شاء الله اجربها فاسرع وقت
{ ان شاء الله يعجبك..~
موفقة :L:
(
13-08-2011 | 07:46 AM
يعطيك العافيه
[
13-08-2011 | 11:31 PM
((حلاوتي بشقاوتي));15464503:
يعطيك العافيه
{ الله يعافيك...~
F:
ن
15-08-2011 | 03:07 AM
جزاك الله خير
[
15-08-2011 | 04:14 AM
نبض الحوار;15469488:
جزاك الله خير
{ تسلمي حبيبتي..~
:L:
ز
16-08-2011 | 02:39 AM
اختى نور انا سويت الخلطه بس حبه اسئلك اقدر احط الخلطه في اى وقت ولا لازم بعد اللاستحمام فقط
ف
16-08-2011 | 01:49 PM
يسلمووووووووووووووووو خيتو
ن
16-08-2011 | 02:11 PM
طريقه ناايس
عوووووووووووافي
عوووووووووووافي
[
17-08-2011 | 01:59 AM
زوهور الاوركيد;15472161:
اختى نور انا سويت الخلطه بس حبه اسئلك اقدر احط الخلطه في اى وقت ولا لازم بعد اللاستحمام فقط
{ هلا حبيبتي..~
ايه اختي يصير
لكن بعد الاستحمام تكون الفائدة اكثر
لان الشعر خالي من دهنيات الفروة الطبيعية
والفروة تكون نظيفة ومستعدة لاستقبال اي عناية خارجية
وهنا السر ف وضعه بعد الاستحمام :thumbs_up: