السينابون من تحت ايدي , طعم & وصفة ولا احلى ْ !

ۼرٲﻡ ٲحـٻٵٻ 15-05-2011 43 رد 10,881 مشاهدة
&





صبآح / مساء الورد ْ ~

شلوونكم , وشخباركم عراايسناا ؟!

بما أنه صار لي فتررة ما احط موضوع بهالقسم الجمييل :D

قررت اليوم أنه اسوي للبيت حلى فقررت اسوي ميني سينابون وقلت بحط لكم طريقتي

البسيطة في هالحلى اللذيذ ,

/

الطريقة جداً جداً سهلة وحتى اللي ماتعرف للطبخ وهالسوالف

متأكدة انه الطريقة راح تعجبها وتطبقها وتدعي لي بعد ;)

وبالنسبة للـ بف باستري لازم تطلعينه برى الفريزر لمدة ساعة على الاقل عشان مايكون

مثل المثلج :)

.
.

المقادير :-



- شوية زبدة
- كيس مربعات بف باستري " آنا استعمل دايماً الكرامة , بس انتوا على راحتكم "
- علبة حليب محلى " طبعاً ماراح نستخدمها كامل تقريباً نصها بس "
- جوز " مكسر , بس مب مفرووم "
- دارسين مطحون
- سكر أسمر مطحون " اذا ماعندكم اسمر عادي تستخدمون السكر العادي مثلي "


*


الطريقة :-




- أدهن البايركس بشوية زبدة




- اخذ صحن غزير شوي واخلط الدارسين & السكر عدل واخله على جنب




- اخذ مربعة البف باستري واخليها في صحن عادي وانثر فوقها شوي من خليط السكر & الدارسين و اوزعه على المربع كامل




- نلف المربعة مثل السبرنغ رول , ونقطعه دوائر وماتكون لا ضعيفة ولا عريضة يعني وسط




- نحط دوائر السينابون في البايركس بهالطريقة




- ننثر عليهم شوي من خليط الدارسين & السكر مثل الصورة بعد وندخله الفرن
لمدة 20 دقيقة واهم شي تشغلين الفرن قبل بـ 3 أو 4 دقايق ودرجة الحرارة بتكون 170 ْ




- ناخذ الحليب المحلى ونحطه في صحن غزير ونحط فوقة الجوز المكسر ونخلطه عدل




- هذا السينابون بعد ماطلعته من الفرن واهوو في البايركس




- واهني بعط ماحطيته في صحن <<-- ادررري معفسس :o بس شسوي !




- وأخيراً السينابون صار جاهز بعد ماحطيت فوقه الحليب المحلى & الجوز المكسر


.
.

وفي النهايه ,

أتمنى أن تكون الوصفة سهلة وبسيطة ولذيذة في نفس الوقت

ونالت استحسانكم ورضاكم ,

وما ابي منكم غير دعوة حلوة & تقييمات أحلى :o

واللي عندها أي استفسار آناا حاضرة وتحت أمركم ~

.
.

غرام أحباب

F:
غ
طريقه سهله وطعمها احلى لان هالطريقه اغلب الاوقات اسويها اذا كنت مشتهيه سينابون مستعجل
تسلم الايادي ويعطيك العافيه
n
مشكوووووووووووووووووورة حبيبتي على الوصفة الرائعة واللذيذة
ل
يسلمووو ايدينك
p
ماشاء الله طريقة حلوة ياقمر وأكيد الطعم أحلى
تسلم يدك , الله يعطيك الصحة والعافية
:065:
d
تسلمين حبيبتي
&
يمييييييييييييييي شهتيني بدي بدي بدي :p تسلم ايديك وصحتين ياااااااااارب
M
يمي يمي

تسلم إيدج " غـرام أحـبـاب "

: )
ا
أ
تسلم ايديكِ يا قمر
ش
تسلمين حبيبتي
ا
تسلم ايدك
*
تسلم ايديك
s
شكله يجنن
والطريقة سهلة وبسيطة جدا
جازاك الله خيرا
وتسلم إيديك
ا
يمي يمي يمي


بألف عاااااااااااااااافيه ....
&
غموض بنيه;15123003:
طريقه سهله وطعمها احلى لان هالطريقه اغلب الاوقات اسويها اذا كنت مشتهيه سينابون مستعجل

تسلم الايادي ويعطيك العافيه


اييي والله من ناحية السرعه فـ اهياا سرريعه :D

وغيرر جذي ان الطعم ولا احلى ,

تسلمين حبوبة ع تواجدج



nor alhoda;15123074:
مشكوووووووووووووووووورة حبيبتي على الوصفة الرائعة واللذيذة


العفوو نواارة ,

اناا اللي اشكرج على تواجدج فـ موضوعي :)


لذة حب;15123241:
يسلمووو ايدينك


الله يسلمج يالغلاا ;)


paly;15123338:
ماشاء الله طريقة حلوة ياقمر وأكيد الطعم أحلى

تسلم يدك , الله يعطيك الصحة والعافية
:065:


اوووه مااي قاااد ,

مشررفتناا العزيزاا بالي فـ موضوعي :o

تواجدج الاحلى حبوبة والله يسلمج

تواجدج اسعدني ~



dodoxiraqia;15123603:
تسلمين حبيبتي


ربناا يسسلمك ياسوكراا :cool:



" حبيبة خطيبها ";15123644:
يمييييييييييييييي شهتيني بدي بدي بدي :p تسلم ايديك وصحتين ياااااااااارب


هههه اهم شي اشتهيتيها وصار خاطرج فيها , يالله قوومي جربيهاا

وحطي لناا تطبيقج ;)

الله يسلمج حبيبتي ,



Miss S.A;15126514:
يمي يمي


تسلم إيدج " غـرام أحـبـاب "


: )


الله يسلمج مسسوو F:



المذهله!!;15126656:


وه فديتج :o

تواجدج الارووع يالغاليه


أم نجود الأحساء;15127012:
تسلم ايديكِ يا قمر


مشررفتناا العزيززاا الثاانياا اهني بعد <--- وه من قدي اناا :o

الله يسلمج ام نجوود , ششرفتيني ,
&
شريان زوجها;15127150:
تسلمين حبيبتي


الله يسلمج يالغاليه :)



&#946;&#347;&#7893;&#7906;&#7905;&#1084;&#7857;&#1106;;15127247:
تسلم ايدك


وايدج حبووبة ;)



*قهوه ساده*;15127251:
تسلم ايديك


الله يسلمج يالغلااا

شاكرة لج هالتواجد الحلوو :)


sherrykitty;15127267:
شكله يجنن

والطريقة سهلة وبسيطة جدا
جازاك الله خيرا
وتسلم إيديك


الشكل والطعم و الوصفه كلهاا سهله وبسيطه ولذيييذه :adore:

يجزيناا ويجزييج حبيبتي , والله يسلمج


الخوافي;15127310:
يمي يمي يمي



بألف عاااااااااااااااافيه ....


الله يعاافيج ويخليييج اختي ;)
.
طريقه رائعه وسهله والنتيجه احلى

سلمت اناملك ياقمر
أ
تسلم الاياديـــ
ح
يمممم يمممم
رووووووعه
تسلم لنـا الايـادي ..
X