Banana Nutella Cinnamon Rolls... لفائف القرفة بالموز و النوتيلا... جديد من مطبخي :)

Daisy Ash 17-04-2011 50 رد 14,099 مشاهدة
O
باسم الله ماشاء الله شكلها متمييز ..
تسلم ايديكِ حبيبتي ..
F:F:F:
r
يسلموووووووووووووو شكله رووعه مره
r
شهية بشكلللل موو طبيييعي ,, تسلم هالاياااااااااااااااادي ..
غ
يسلموا هالايدين ام راشد كالعادة ما في شي جديد عليكي مميزة الله يحفظك

كيفك شو اخبارك اشتقتلكم والله
E
ر
امم امممم اشم ريحة الموز والقرفة من الشاشة.....سلمت اناملك كعادتك رائعة
ب
ابدعتي بمعنى الكلمة..

استانس لشفت اسمج في الموضوع انج انت اللي طابخة..

ماشاء الله تبارك الرحمن..

بعد اذنج بخزن الطريقة وبسويها..ان شاء الله..

m
امممممممممم شكلها خطيرة مشكورة
D
ام نيلا;14948628:
ماشاااااااااء الله

والله كلمة مبدعة قليلة عليج

تسلم ايدج يا ام راشد




الله يسلمج حبيبتي...

ما عليج زود يالغالية F:



paly;14951532:
تسلم يدك مبدعتنا على الطبق الشهي << ولو أني ما أحب الموز
بس بجد أي شئ من يدك دائماً يكون راااقي.
ربي يعطيك الصحة والعافية
:065:




الله يسلمج يالغالية...

ترى طعم الموز مو كثير واضح فيها :D




Om Moslim ™;14966773:
باسم الله ماشاء الله شكلها متمييز ..
تسلم ايديكِ حبيبتي ..
F:F:F:




الله يسلمج عزيزتي F:





غاردينيا;14998439:
يسلموا هالايدين ام راشد كالعادة ما في شي جديد عليكي مميزة الله يحفظك

كيفك شو اخبارك اشتقتلكم والله




يا هلا و غلا و الله!

يسلمج ربي و يسعدج على هالطلة الحلوة...

أنا الحمد لله بخير عساج بخير... و اشتقلت لج بعد أكثر يالغالية...

لا تطولين بالغيبة، و بوسي لي الكتاكيت F:





روبا;15003395:
امم امممم اشم ريحة الموز والقرفة من الشاشة.....سلمت اناملك كعادتك رائعة




الله يسلمج عزيزتي روبا...

منورة الموضوع F:





بنوتة جاسم;15004266:
ابدعتي بمعنى الكلمة..

استانس لشفت اسمج في الموضوع انج انت اللي طابخة..

ماشاء الله تبارك الرحمن..

بعد اذنج بخزن الطريقة وبسويها..ان شاء الله..





تسلمين عزيزتي على كلامج الطيب...

و إن شاء الله تجربينها و تعجبج F:
ا
روووووووووووووووووووووووووعه
ن
يعطيك العافية..
بسألك الموز باين نكهتوا بالعجين.. وايش رأيك لو أضيف روح الموز مقدار ملعقة صغيرة للعجينة ..
ممكن تطلع حلوة
ومشكورة
D
نسيج مبدع;15049765:
يعطيك العافية..
بسألك الموز باين نكهتوا بالعجين.. وايش رأيك لو أضيف روح الموز مقدار ملعقة صغيرة للعجينة ..
ممكن تطلع حلوة
ومشكورة



الله يعافيج عزيزتي...

نكهة الموز خفيفة، يعني إذا إنتي ذويقة بتعرفين إن فيها موز، أما اللي ما يدري بيقول فيها شي بس أيش؟! :D

بالنسبة لروح الموز، عن نفسي ما أحبه، بس إذا انتي حابة تضيفينه ما اتوقع في أي مشكلة :)

موفقة إن شاء الله F:
x
يمي يمي :032:

ربي يسسلم يدينك
:065:
م
متميزة كالعاده ..
ت
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

ام راشد مو جديد عليك هل ابداع

ماشاء الله تسلم ايادي

في امان الله
D
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته...

هلا فيج حبيبتي... الله يسعدج F:
A
جد روووعه
تسلم يدج اختيً
C


.
ماشاء الله تسلمي ياقمر
ا
مشكووووووورة اختي وانشاءالله اجربها
X