ماشاءلله خبز رائع واكثر من الرائع
الله يعطيج العافية ام عبوودي
&
㋡ام عبودي وعموري㋡
عروس ماسية
01-07-2011 | 01:13 AM
الله يعافيكم حبايبي منورين
تسلم الايادي صدق فن ما شاء الله تبارك الرحمن
بالعاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااافيه
ممتاااااااااااااااااااااااااااااااااااااازه
ما شاء الله عليكي ام عبودي الله يسلم اديكي حبيبتي رح اعملو قريب ان شاء الله
&
㋡ام عبودي وعموري㋡
عروس ماسية
06-07-2011 | 12:45 AM
الله يسلمكم حبايبي منوووورين
منوره ميسونا اي جربي ان شاء الله يعجبك
ص
صولا ☺❤
عروس ركن التعليم وشؤون الطلاب
09-07-2011 | 02:39 AM
ما شاء الله شكلـه يشهي .. عليكـم بالعافية ..
n
nur el islam
عروس برونزية
09-07-2011 | 03:56 AM
يا سلام على هالخبز ام عبودي شي بيشهيييييي
الله يعطيكي الصحه والعافيه ويسعدك يا رب
تم التقييم
ماشاء الله روعه تسلم الايادي
&
㋡ام عبودي وعموري㋡
عروس ماسية
13-07-2011 | 07:18 PM
حبايبي انتم تسلمووووووون منووووورين
ماشاء الله تبارك الله .
مبدعة ام عبوووووووووووووووودي
الخبز كتير شهي وشكلة رووووووعة
سلمتـــ يداكـــــــــِ الطيبة ومن يد ما نعدمها يارب
بس حبيت اعرف ام عبود الصحن الاسود الي خبزتي فية تبع الفرن ولا انتي اشتريتية ..
تستاهلي ارووع تيقييم ..