(طبق شهي) ► ◄ ▒ ░ طريقتى با عمل الخبز خطوه خطوه من مطبخ ((OM_ABOUDY)) حياااكم ► ◄ ▒ ░
ع
18-10-2011 | 05:12 AM
ماشاءالله تسلم ايدينك
&
26-10-2011 | 03:27 PM
الله يسلمكم يارب منوووورين
ا
27-10-2011 | 09:08 AM
وااااااااااااااااو شكله رووووووووووووووعة
تسلم يديك ام عبودي
تسلم يديك ام عبودي
&
03-11-2011 | 02:21 AM
منوووووووورين حبايبي
ا
06-11-2011 | 08:51 PM
يعطيكي العافيهــ
&
25-03-2012 | 07:47 PM
الله يعافيج حبيبتي منوره
S
28-03-2012 | 06:33 AM
ما شاء الله عليكي
شكله يجنن و يفتح النفس
تسلم إيدك
شكله يجنن و يفتح النفس
تسلم إيدك
&
28-03-2012 | 05:11 PM
الله يسلمج حبيبتي منوره
ب
06-04-2012 | 04:46 PM
ماشاء الله
تسلم يدك حبوبة
تسلم يدك حبوبة
&
06-04-2012 | 04:51 PM
الله يسلمج حبيبتي منوره
ج
24-04-2012 | 03:19 PM
لج عيني ام عبيد شنو هاية تخبلين واللهي
اكولج نفس طعم خبز التنور لو يختلف واشومخلية بينكي باودر لويش شيسوي وام عبد مالت التر جليب متمشي عندي كوليلي بالكلاصات جم كلاص وجبير او صغير او وسط عندي الكلاص اضبط
والله انتي روعة لج يخبل واللهي
واني اوكف ع التنور ساعة لما ميحمة وبعده اخبز وايدي يمتة مجيتيه محتركات
عاشت الايادي
اكولج نفس طعم خبز التنور لو يختلف واشومخلية بينكي باودر لويش شيسوي وام عبد مالت التر جليب متمشي عندي كوليلي بالكلاصات جم كلاص وجبير او صغير او وسط عندي الكلاص اضبط
والله انتي روعة لج يخبل واللهي
واني اوكف ع التنور ساعة لما ميحمة وبعده اخبز وايدي يمتة مجيتيه محتركات
عاشت الايادي
ا
24-04-2012 | 04:54 PM
رووووووعه وقيمتك
انا اسوي مثلوولكن مااحط حليب
اليوم اجرب الحليب
انا عندي فرن من سوريا خاص لهذا الخبز
انا اسوي مثلوولكن مااحط حليب
اليوم اجرب الحليب
انا عندي فرن من سوريا خاص لهذا الخبز
M
29-04-2012 | 01:46 PM
الله يعطيج العافيه وتسلم الايادي .....
&
20-05-2012 | 05:58 AM
منورين حبايبي
&
20-05-2012 | 06:00 AM
جنة آلعرآق;16068347:
لج عيني ام عبيد شنو هاية تخبلين واللهي
اكولج نفس طعم خبز التنور لو يختلف واشومخلية بينكي باودر لويش شيسوي وام عبد مالت التر جليب متمشي عندي كوليلي بالكلاصات جم كلاص وجبير او صغير او وسط عندي الكلاص اضبط
والله انتي روعة لج يخبل واللهي
واني اوكف ع التنور ساعة لما ميحمة وبعده اخبز وايدي يمتة مجيتيه محتركات
عاشت الايادي
اي نفس طعمه كلللش
الحليب حطي 5 او 6 اكواب اذ الطحين هوايه 2 كيلووو:thumbs_up:والكوب متوسط
لا عيني لا توكفيني ع التتنور ولا تحترق ايدج الحلوه:lol:
جربي هل طريقه وراح تعجبج:thumbs_up:
منووووووووره:L:
ا
23-07-2012 | 10:28 PM
تسلم الايادي ماشاء الله روووووووووووعة ,,, يعطيك العافية وعليكم بالف الف عاااافية ...
م
23-07-2012 | 11:13 PM
تم التقييييييييييييييم
&
30-07-2012 | 02:19 PM
منوووورين
ن
30-07-2012 | 02:48 PM
ماشاء الله
تسلم ايديكِ يا قمر
تسلم ايديكِ يا قمر
س
02-08-2012 | 01:55 AM
تسلم الايااااااااادي ام عبودي