(طبق شهي) = وبالصور طبعا

{ الـسنعوسيه ~ 05-04-2011 21 رد 5,788 مشاهدة
{







السلام عليكم

بما انه عندي اجازه من الكليه حبيت ادخل المطبخ واسوي وصفة تكووون حلووه

والاهم مميزه ومش متكرره

وطبعااا مافي احلى من الكوكيييز وخصوصا العصاري ;)

طعمهم لذيييذ وايد و chewy

المقادير:

-100 غرام زبدة
-نص كوب زبدة فول السوداني
-1 كوب سكر بني
- نص كوب سكر ابيض
- 2 بيض
- 2 ملعقة طعام لايت كورن سيروب
- 2 ملعقة طعام ماء
- 2 ملعقة شاي روح الفانيلا
- 1 ملعقة شاي بيكنج صودا
- نص ملعقة شاي ملح
- 2 ونص كوب دقيق جميع الاستعمالات
- 2 كوب حبات هيرشي









الملح والصودا





نسيت اصور البيض :p




الطريقة:

1- نحط الزبده فالعجانه ونقوم بتنعيمها مع اضافة زبدة الفول السوداني والسكر الابيض والبني لغاية ما يطلع عندنا خليط فلافي شوي

2- نضيف بيضه والمكينه شغاله لحد ما تختفي بعدين نضيف الثانيه يعني حبه في كل مره<< علي شرح انما ايه :worn_out:
3- نضيف الماي والكورن سيرب والفانيلا لخليط الزبده السابق
4- نخلط المقادير الجافه على جنب ( الطحين+البيكنج صودا+ الملح) ونضيفها بالتدريج للمزيج السابق مع التقليل من سرعة المكينة
5- اخيرا وليس اخرا نضيف حبات الهيرشي ونقلبها باستعمال السباتيولا او الملعقه الخشبيه

الخبز:

1- نستعمل صينية فرن مغطاة بورق الزبده
2- نسخن الفرن مسبقا على درجة حراره 190 مئوية
3- نشكل الكوكيز بأشكال عشوائيه ونحاول نرتبها بشكل بسيط بالشوكه او باليد
4- تخبز مده 10 دقائق او لحد ما تصير ذهبيه من الأسفل
5- نحطها على الواير راكس لين ما تبرد تماما ويقسى قواامها
6- مافي رقم سته :p يم يم علطول









وهذا للي بيقموووووني





الوصفة جهد شخصي اللي بتطبقها عليها بألف عافيه
واللي بتنقلها مسموح لها بس لا تنسى المصدر السنعوسية وحصري لمنتدى عروس
وان شاء الله اتجربونها وتطلع معاكم تمام التمام :thumbs_up:

في حفظ الله

أ
ماشاء الله

تسلم ايديكِ حبيبتي
ا
عن جد جد هاااااااااااااااايلة سلمت ايديك
ه
يعطيج الف عافية بجربها ان شاء الله
D
ما شاء الله... ريحته وصلت عندي :)

أي شي فيه زبدة الفول السوداني أحبه :)

تسلم يدج و عليكم بألف عافية إن شاء الله F:
p
تسلم يدك على الكوكيز الشهي
ربي يعطيك الصحة والعافية
بإنتظار جذيذك ياقمر
M
ماشاء الله شهي

يمي يمي

تسلم إيدج حبوبه

و تستاهلين أحلى تقييم : )
S
مبين عليها لذييييييييذة و شهية ،، تسلم ايدك

تم التقييم و بانتظار جديدك
ح
يسلموووووووووووووووووووووووووووووووووو
L
ماشاء الله

تسلم ايديكِ حبيبتي
{
أم نجود الأحساء;14871951:
ماشاء الله

تسلم ايديكِ حبيبتي


الله يسلمج عزيزتي
ومشكووره عالختم الحلو:L:

ام نوسيبة;14871968:
عن جد جد هاااااااااااااااايلة سلمت ايديك


انا اللي عن جد جد سعيده بوجودج في صفحتي المتواضعه
نورتيني عزيزتيF:

هتان قطر;14873245:
يعطيج الف عافية بجربها ان شاء الله



الله يعافيج يالغاليه
بانتظار تطبيقج ورأيج بعد التجربه;)
وهني وعافيه مقدما

Daisy Ash;14873284:
ما شاء الله... ريحته وصلت عندي :)

أي شي فيه زبدة الفول السوداني أحبه :)

تسلم يدج و عليكم بألف عافية إن شاء الله F:


حيالله مثلي الاعلى فالطبخ :adore:
انا بعد اموت فالبينت بتر .. وفعلا ريحتها تينن عبت قسمي كامل
الله يسلمج ويعافيج يالغاليه.. سعييييده بوجودج وتعليقج الحلو


paly;14874825:
تسلم يدك على الكوكيز الشهي
ربي يعطيك الصحة والعافية
بإنتظار جذيذك ياقمر


يسلم ألبك خيتوو
وان شاء الله تشوفون مني كل ماهو جديد وحلو < توها تتعلم :hysterical:
اسعدني وجودج غاليتي
{
Miss S.A;14874875:
ماشاء الله شهي

يمي يمي

تسلم إيدج حبوبه

و تستاهلين أحلى تقييم : )



الله يسلمج حبيبتي
ومشكووووره عالمرور الجميل والتعليق الاجمل
وماقصرتي عالتقييم F:

(Sweet & Sour);14876172:
مبين عليها لذييييييييذة و شهية ،، تسلم ايدك

تم التقييم و بانتظار جديدك


الله يسلمج غاليتي
ويعطيج العافيه عالتقييم
نورتي صفحتي المتواضعه F:

حلا الكون الجميل;14881807:
يسلموووووووووووووووووووووووووووووووووو


الله يسلمج حبيبتي

&#7686;&#332;&#8358;&#7880;&#356;&#7847;&#7847; &#282;&#317;&#1047;§&#7849;&#321;&#321;;14885843:
ماشاء الله

تسلم ايديكِ حبيبتي


يسلمج ربي
نورتي موضوعي بتعليقج الطيب :L:
.
ماشاء الله رائع يسلمو ياقمر

واحلى تقييييييييييييم
{
وجودج الاروع عزيزتي

وتسلمين عالتقييم الحلو مثلج :$
[
رووعه:032:
لازم اجربه
تسلم ايدج حبيبتي
م
تسلم الأيادي
و عليكم بالعافية
{
'[&#945;3&#1109;&#1085;&#945;g&#9679;&#1085;&#945;&#1084;&#1109;&#949;&#954;:
;14902755']
رووعه:032:
لازم اجربه
تسلم ايدج حبيبتي



وجووووودج الاروووع
جربيه حبيبتي وراوينا تطبيقج
وعوافي مقدما;)

سيدة البيت;14903065:
تسلم الأيادي
و عليكم بالعافية


يسلم قلبج
اسعدني وجودج حبيبتي F:
A
ماشاءالله مبين من الصور يمي يمي

تسلم ايدينج الحلوة
°
يعنى احطو على شبكة حديد وادخلو الفرن ولا في صينية؟؟

انا فهمت كدة من الصورة!!
{
الحليمه

تسلمين حبيبتي عالمرور نورتي موضوعي

أميره الخيال

انتي راح تحطين الكوكيز في صينية الفرن عادي
وتنقليهم عالشبك للتبريد بعد ما يستووو وتظهرينهم من الفرن
وتسلمين لي عالمرور
X