[QUOTE=ملكت قلبك;14871456]الله يسلم قلبج حبيبتي انتي
آآآآآآآآمين يارب العالمين ويرزقكم ولايحرمكم يارب
ايوووووووووووه امي وابوووي اصلهم عراقيين
وعندي اهل بسوريا بعد وامي عندها اهل بالبحرين :D[
يسلم نبضات البك ملووكه
ويسمع منك ياارب ويرزقنا ..
اهاااا ..
ماشاء الله في كل منطقه عندكم اهل .
:)
تجمع حلم الأمومة لشهر جمادي الاول
ع
05-04-2011 | 07:57 PM
م
05-04-2011 | 07:57 PM
عروس مغتربة عن زوجها;14871499:
يلا اشوفكم بعدين... الحين بروح اتعشى وبرجع لكم بعد ما ارجع
نراكِ بخيرر عزيزتي
ننتظرررك عروووسة بالعافية مقدماً
ع
05-04-2011 | 07:58 PM
نجــــد;14871463:
الله يسلمك ياسكره
اخباري باقي لي 9 ايام ؤادخل التاسع ؤتؤي مخلصة تجهيز شنطه المستشفى ؤشابكه:adore:
احس بالألم في ظهري ؤيجيني مغص زي الدؤرة اكرمك الله قلت خليني أقؤم اجهز شنطتي يمكن اؤلد اؤل التاسع ؤانا مدري :worn_out:
ؤالحين تعبت ؤبقرقر شؤي بالمنتدى ؤبعدها برؤح اجهز أغراض النفاس أعشاب ؤماأعشاب
ؤؤدي اجهز اغراض لرؤرؤ لعمليه الترحيل عند امي بس اقؤل مابستعجل يمكن مافيه ؤلادة الا نهايه التاسع يعني انتظر لبعد شهر :lol:
هلا بيك نجووده
اشتقنا لج ..
والله يسهل لك يااارب
وتولدين بلاسلامه ..
شو بنووته ولا صبي ؟؟؟
ع
05-04-2011 | 07:59 PM
عرووس
بالعافيه ع البك ...
وننتظرك
بالعافيه ع البك ...
وننتظرك
م
05-04-2011 | 08:00 PM
حياتي ورود;14871509:
[QUOTE=ملكت قلبك;14871456]الله يسلم قلبج حبيبتي انتي
آآآآآآآآمين يارب العالمين ويرزقكم ولايحرمكم يارب
ايوووووووووووه امي وابوووي اصلهم عراقيين
وعندي اهل بسوريا بعد وامي عندها اهل بالبحرين :D[
يسلم نبضات البك ملووكه
ويسمع منك ياارب ويرزقنا ..
اهاااا ..
ماشاء الله في كل منطقه عندكم اهل .
:)
ويخليكِ لأحبااابك يااقلبي انتي
آآآآآآآآآمين ربي سميع مجيب الدعاء :thumbs_up:
ههههههههههههههههههه
ايه والله في كل منطقة عندي اهل بس تصدقين مانعرفهم عدل
يعني معرفة سطحية فقط انما اهلنا الي معانا هنا الحمدلله علاقتنا قوية:adore:
ع
05-04-2011 | 08:19 PM
وينكم ؟؟؟
ن
05-04-2011 | 08:21 PM
ملكت قلبك;14871485:
ينعم بحالك حبووووووووووووبة:adore:
ههههههههههههههههههههه
لا والله نجووده ابووي وصل الخمسين سنه وامي ثمانية واربعين سنة :lol:
ايه يعتبرؤن صغار ماشاء الله
انا امي بكرها عمرها 40 جابتها ؤهي عمرها 14 :worn_out:
م
05-04-2011 | 08:21 PM
اناااااا موجوودة ورودة
بس محد يسووولف معاااااااااااااااي :(
بس محد يسووولف معاااااااااااااااي :(
ن
05-04-2011 | 08:22 PM
ملكت قلبك;14871320:
دووهتي
وانتي وحشتينا اكثر حبوووبة
نستنااااكِ ياااااقمرررر
:adore::adore:لسى ما خرجت جا المسلسل اللي يتابعه زوجي وانتظره يخلص:hysterical:
عروس مغتربة عن زوجها;14871326:
وين رايحه دوها.. انا بعد رايحه اتعشى برع.. اقول لزوجي ارحمني شوي... اليوم ما اقدر اطبخ
بروح الحديقه وبمر على الكوي اخد لي حاجه دافيه:adore:
حركات حكرات بالعافيه;)
نجــــد;14871463:
الله يسلمك ياسكره
اخباري باقي لي 9 ايام ؤادخل التاسع ؤتؤي مخلصة تجهيز شنطه المستشفى ؤشابكه:adore:
احس بالألم في ظهري ؤيجيني مغص زي الدؤرة اكرمك الله قلت خليني أقؤم اجهز شنطتي يمكن اؤلد اؤل التاسع ؤانا مدري :worn_out:
ؤالحين تعبت ؤبقرقر شؤي بالمنتدى ؤبعدها برؤح اجهز أغراض النفاس أعشاب ؤماأعشاب
ؤؤدي اجهز اغراض لرؤرؤ لعمليه الترحيل عند امي بس اقؤل مابستعجل يمكن مافيه ؤلادة الا نهايه التاسع يعني انتظر لبعد شهر :lol:
ماشالله تبارك الرحمن عقبال ما تولدي بالسلامه :lol::lol::lol::lol:انتبهي واحسبيها اكويس
برافو عليك واي مساعده انا بالخدمه;)
هههههههههههههههههههههههه حرام عليك بترحل الرورو جيبيها عندي:D
م
05-04-2011 | 08:23 PM
نجــــد;14871633:
ايه يعتبرؤن صغار ماشاء الله
انا امي بكرها عمرها 40 جابتها ؤهي عمرها 14 :worn_out:
اهااااااااااااا
حركاااااااااات
ماشااء الله الله يخلي لكم الوالدة يارب
انا امي تزوجت وعمرها 18 سنة
بس جلست 4 سنوات حملت مره وسقطت
وبعدين الحمدلله الله رزقها اخووي والحين هو اكبر مني بسنة عمره 26
سنه :D
ن
05-04-2011 | 08:23 PM
ملوكي انا هما ياملوكي اسولف معاكي
وروده كيفك ياوروده
وروده كيفك ياوروده
ن
05-04-2011 | 08:27 PM
حياتي ورود;14871517:
هلا بيك نجووده
اشتقنا لج ..
والله يسهل لك يااارب
وتولدين بلاسلامه ..
شو بنووته ولا صبي ؟؟؟
هلابك أكثرررررررررررررررررررررررررررررررررر
ؤانت لك ؤحشه قد الدنيا من زماااااااااااااااااااااااان عنك
تسلمي ع الدعؤه الطيبه ياسكره
عقبال ماأدعي لك زيها ياكرررررررررررررررررررريم
ؤلد ؤالحمدلله
تخيلي من قالؤا لي ؤلد اتفقنا انا ؤزؤجي بنسمي فيصل
بالخامس غيرت رأيي ؤقلت طلال قال لاصديقي متزؤج من 15 سنه ؤماعنده عيال ؤناديه ابؤ طلال يازيني ؤانا لاطش الاسم:worn_out:
ؤبالشهر الثامن طلع ينصب علي ؤبيسمي محمد على ابؤه الله يرحمه ؤطبعاً كل اخؤانه ابؤ محمد يعني لازم التطقيمه 8o|8o|
بس بالأخير قلت مافيه احلى من اسم محمد
يعني الخلاصه من القصه
محمد ان شاء الله
ع
05-04-2011 | 08:27 PM
ملووكه
سولفي وسولف معك ..
دوهتي انا بخير يالغاليه
ورحله ممتعه ...
:)
سولفي وسولف معك ..
دوهتي انا بخير يالغاليه
ورحله ممتعه ...
:)
م
05-04-2011 | 08:28 PM
هلا دووهتي
زوجك فااضي يبي يشاهد مسلسله اول
هههههههههههههههههههه
شووفتك يادووهتي شوووفتك :)
زوجك فااضي يبي يشاهد مسلسله اول
هههههههههههههههههههه
شووفتك يادووهتي شوووفتك :)
ن
05-04-2011 | 08:28 PM
نجــــد;14871669:
هلابك أكثرررررررررررررررررررررررررررررررررر
ؤانت لك ؤحشه قد الدنيا من زماااااااااااااااااااااااان عنك
تسلمي ع الدعؤه الطيبه ياسكره
عقبال ماأدعي لك زيها ياكرررررررررررررررررررريم
ؤلد ؤالحمدلله
تخيلي من قالؤا لي ؤلد اتفقنا انا ؤزؤجي بنسمي فيصل
بالخامس غيرت رأيي ؤقلت طلال قال لاصديقي متزؤج من 15 سنه ؤماعنده عيال ؤناديه ابؤ طلال يازيني ؤانا لاطش الاسم:worn_out:
ؤبالشهر الثامن طلع ينصب علي ؤبيسمي محمد على ابؤه الله يرحمه ؤطبعاً كل اخؤانه ابؤ محمد يعني لازم التطقيمه 8o|8o|
بس بالأخير قلت مافيه احلى من اسم محمد
يعني الخلاصه من القصه
محمد ان شاء الله
:lol::lol::lol::lol::lol::lol::lol::lol:
ع
05-04-2011 | 08:29 PM
نجــــد;14871669:
هلابك أكثرررررررررررررررررررررررررررررررررر
ؤانت لك ؤحشه قد الدنيا من زماااااااااااااااااااااااان عنك
تسلمي ع الدعؤه الطيبه ياسكره
عقبال ماأدعي لك زيها ياكرررررررررررررررررررريم
ؤلد ؤالحمدلله
تخيلي من قالؤا لي ؤلد اتفقنا انا ؤزؤجي بنسمي فيصل
بالخامس غيرت رأيي ؤقلت طلال قال لاصديقي متزؤج من 15 سنه ؤماعنده عيال ؤناديه ابؤ طلال يازيني ؤانا لاطش الاسم:worn_out:
ؤبالشهر الثامن طلع ينصب علي ؤبيسمي محمد على ابؤه الله يرحمه ؤطبعاً كل اخؤانه ابؤ محمد يعني لازم التطقيمه 8o|8o|
بس بالأخير قلت مافيه احلى من اسم محمد
يعني الخلاصه من القصه
محمد ان شاء الله
:o
حلو اسم فيصل ..
بس محمد بعد احلى ..
والله يجيبه بالسلااامه ياارب ..
م
05-04-2011 | 08:30 PM
نجوودة
ماشااء الله ايه والله صدقتي
مافي احلى من اسم محمد ربي يجيبه لكم بالسلامة يارب
ورودتي طيب نسوولف وش ورانااا
وش المسلسلات الي تشاهديها هالفترة
هههههههههههههههههههه
ماشااء الله ايه والله صدقتي
مافي احلى من اسم محمد ربي يجيبه لكم بالسلامة يارب
ورودتي طيب نسوولف وش ورانااا
وش المسلسلات الي تشاهديها هالفترة
هههههههههههههههههههه
ن
05-04-2011 | 08:30 PM
%costa coffe%;14871640:
حركات حكرات بالعافيه;)
ماشالله تبارك الرحمن عقبال ما تولدي بالسلامه :lol::lol::lol::lol:انتبهي واحسبيها اكويس
برافو عليك واي مساعده انا بالخدمه;)
هههههههههههههههههههههههه حرام عليك بترحل الرورو جيبيها عندي:D
ؤالله لؤ اجيبها عندك تطلع لك قرؤن
امس تهاؤشت معاه ؤاكتشفت انها شريرة :worn_out:
تخيلي ترؤح لاابؤها تقؤله بابا سفت ماما تقؤل ماتحبكــــــــــــــ 8o|
ؤالحين اذا قلت شيء ماعجبها ؤالله ياسعؤفه تقؤلي رؤحي انتي ؤبطنكــ زين :|
ن
05-04-2011 | 08:32 PM
حياتي ورود;14871673:
ملووكه
سولفي وسولف معك ..
دوهتي انا بخير يالغاليه
ورحله ممتعه ...
:)
دوووووووووووووم يارب فديتك عيونك الحلوه
ملكت قلبك;14871676:
هلا دووهتي
زوجك فااضي يبي يشاهد مسلسله اول
هههههههههههههههههههه
شووفتك يادووهتي شوووفتك :)
اي والله ومندمج بالمشاهده:|
فديت اعنوناتك:adore:
ن
05-04-2011 | 08:33 PM
ملكت قلبك;14871645:
اهااااااااااااا
حركاااااااااات
ماشااء الله الله يخلي لكم الوالدة يارب
انا امي تزوجت وعمرها 18 سنة
بس جلست 4 سنوات حملت مره وسقطت
وبعدين الحمدلله الله رزقها اخووي والحين هو اكبر مني بسنة عمره 26
سنه :D
ملؤكة انتم بس اثنين :-o
حنا ماشاء الله جمهؤريه تبارك الرحمن 5 أؤلاد ؤ5 بنات
ؤابؤي عنده 5 أؤلاد ؤ5 بنات
المجمؤع 20 ماشاء الله :-#