ภ๏ยг คlค๓คl;14866382:
وعليكم السلام ملوكتي الحلوة
اللهم امين يارب وربي يثبت لك حملك ويخليكي معانا ع طول
ع قولت ام بدر مو بكيفك تتركينا ههههههههه ما نقدر نستغني عنك ابدا
تعرفون انا ضد كل الي تحمل تروح وتتركنا بجد بحزن كثير ويبعدو عنا ونسو ان همنا كان واحد:'(
وكانو يزرعو الامل فينا ولما يحصل معهم حمل يتركونا بجد كثير صعب فراقهم:'(
ع الاقل يطلو علينا احيانا لاني كثير بشتاق لهن وسامحوني بنات ع كلامتي
لاني بجد بحزن كثير لفراقهن
بجد كثير بتفائل بتواجدك ملوكتي انتي وشجونة وكمان فتافيت فديتها ما تركتنا طولت فترة حملها ومرضها ولحد الان تجي عنا وكمان نجد الله يذكرها بلخير
تواجدكم يزيدنا امل وتفاؤل ملوكتي لا تتركونا بليز:'(
فديت قلبك شمووستي والله لو شيصير مااتركم انا بنفسي
مااقدر على فراقكم وربي اني احووووبكم وااااااااااااااااااااجد واااااااااااااجد
وربي يرزقكم بالذرية الصالحة ونتجمع كلنا في تجمع امهااات يااارب
تصدقون للحين مو قادرة اتعود على اني حامل ودايم احس بعدني مااحمل
وانتظر مثلكم حباايبي وربي يقدرني وارد لكم هالوقفة الحلووة الي وقفتوها معااي يارب:adore: