تجمع حلم الأمومة لشهر جمادي الاول
~
03-05-2011 | 07:22 PM
انا بخلص شهر 5 يعني اجلس شهرين كذا ؟
~
03-05-2011 | 07:24 PM
تيفو حبيبتي الله يعوضك قريب امين يااارب :(
ش
03-05-2011 | 07:26 PM
~أحلام~;15052285:
انا بخلص شهر 5 يعني اجلس شهرين كذا ؟
لا عادي من تخلصي اختبارات روحي المستشفى راح يعطونك منشطات حتى لو كانت جاوري مسافره والله اعلم
~
03-05-2011 | 07:38 PM
جانيس اتصلت فيني اليوم وقالت جاوري تقول هالثلاث شهور اخذ بريك وما اعالج الا من ترجع
اللي يسمع يقول انا من سنة اعالج ما كانه هذا اول شهر معهاا
قلت لجانيس خبريهاا تحولني دكتورة ثانية
قالت بتتصل فيني بكرة
تعبت يااا بنااااااات ودي احمل اااااااااااااااااااااااااااه
اللي يسمع يقول انا من سنة اعالج ما كانه هذا اول شهر معهاا
قلت لجانيس خبريهاا تحولني دكتورة ثانية
قالت بتتصل فيني بكرة
تعبت يااا بنااااااات ودي احمل اااااااااااااااااااااااااااه
م
03-05-2011 | 07:41 PM
شجوونتي وحلوومه حباايبي
كيفكم ويش اخباركم ياحلوااات ؟؟
حلوومه ربي يرزقك بالذرية الصالحة ياارب
وتحملين من دون دكاترة ولا ابر ولامنشطات حبيبتي انتي :)
كيفكم ويش اخباركم ياحلوااات ؟؟
حلوومه ربي يرزقك بالذرية الصالحة ياارب
وتحملين من دون دكاترة ولا ابر ولامنشطات حبيبتي انتي :)
ن
03-05-2011 | 07:41 PM
شجن الشجون;15052219:
مرحبا
:029::029::029:
اهلين بالحلوه:adore:
~أحلام~;15052344:
جانيس اتصلت فيني اليوم وقالت جاوري تقول هالثلاث شهور اخذ بريك وما اعالج الا من ترجع
اللي يسمع يقول انا من سنة اعالج ما كانه هذا اول شهر معهاا
قلت لجانيس خبريهاا تحولني دكتورة ثانية
قالت بتتصل فيني بكرة
تعبت يااا بنااااااات ودي احمل اااااااااااااااااااااااااااه
- ياعمري انا حلومه الله كريم ياقمر وانشالله خيره لك لا تضغطي عقلك كدا والله مو كويس حبيبتي
- انتي سوي اللي عليك ووكلي امرك لرب العالمين واكيد ربنا بيكرمك انشالله:thumbs_up:
- كلنا بنحمل انشالله وانشوف اولادنا واولاد اولادنا:lol:
ش
03-05-2011 | 07:43 PM
~أحلام~;15052344:
جانيس اتصلت فيني اليوم وقالت جاوري تقول هالثلاث شهور اخذ بريك وما اعالج الا من ترجع
اللي يسمع يقول انا من سنة اعالج ما كانه هذا اول شهر معهاا
قلت لجانيس خبريهاا تحولني دكتورة ثانية
قالت بتتصل فيني بكرة
تعبت يااا بنااااااات ودي احمل اااااااااااااااااااااااااااه
ايه حولي عند دكتورة ثانيه وتعالجي لحمال ما يصير بالسهل لازم تتعبي شوي
ش
03-05-2011 | 07:44 PM
ملكت قلبك;15052360:
شجوونتي وحلوومه حباايبي
كيفكم ويش اخباركم ياحلوااات ؟؟
حلوومه ربي يرزقك بالذرية الصالحة ياارب
وتحملين من دون دكاترة ولا ابر ولامنشطات حبيبتي انتي :)
الحمد لله بخير
اشخبارك انتي؟ واخبار البيبي؟
~
03-05-2011 | 07:44 PM
ملوكة وكوستتااا وشجونة مشكورات حبيباااتي وعسى خير يارب
ش
03-05-2011 | 07:44 PM
%costa coffe%;15052364:
اهلين بالحلوه:adore:
- ياعمري انا حلومه الله كريم ياقمر وانشالله خيره لك لا تضغطي عقلك كدا والله مو كويس حبيبتي
- انتي سوي اللي عليك ووكلي امرك لرب العالمين واكيد ربنا بيكرمك انشالله:thumbs_up:
- كلنا بنحمل انشالله وانشوف اولادنا واولاد اولادنا:lol:
هلا دوها
اشخبارك ؟
م
03-05-2011 | 07:53 PM
شجن الشجون;15052376:
الحمد لله بخير
اشخبارك انتي؟ واخبار البيبي؟
انا الحمدلله بخير حبيبتي والبيبي كمااان
شجوونتي اخبار اسولتنا الحلوووة :adore:
بسألك حبووبة متى ابتديتي تحسين بحركاتها بأي شهر ؟
م
03-05-2011 | 07:54 PM
~أحلام~;15052383:
ملوكة وكوستتااا وشجونة مشكورات حبيباااتي وعسى خير يارب
العفوو يالغالية ولوو ماسوينا شي وربي يرزقك بالذرية الصالحة قريب يارب
~
03-05-2011 | 08:11 PM
عروس حبيبتي قريب بنضم لشلتك تبع البي البي
عندي حاليااا اثنين
بي بي تورج 9800 وبي بي بولد 9870
شو استخدم فيهم ؟
انا قلت بصبر لحد ما اخلص فاينل عن اختبص فوق تحت خخخخخ
عندي حاليااا اثنين
بي بي تورج 9800 وبي بي بولد 9870
شو استخدم فيهم ؟
انا قلت بصبر لحد ما اخلص فاينل عن اختبص فوق تحت خخخخخ
ن
03-05-2011 | 08:29 PM
شجن الشجون;15052385:
هلا دوها
اشخبارك ؟
اهلين ياقمر
انا تمام الحمدلله:D
حومه يبختك بالبي بي مو راضي زوجي يجيبلي هوا :mad:
لكن راح اشغل حركات انا احزن :lol:
ن
03-05-2011 | 08:32 PM
منورين ملوكي وسامو ايش اخياركم صبايا
ش
03-05-2011 | 08:47 PM
ملكت قلبك;15052426:
انا الحمدلله بخير حبيبتي والبيبي كمااان
شجوونتي اخبار اسولتنا الحلوووة :adore:
بسألك حبووبة متى ابتديتي تحسين بحركاتها بأي شهر ؟
دوووووووووم
الحمد لله بخير
حسيت بها نهايه الثالث :thumbs_up: مثل الغازات
ش
03-05-2011 | 08:48 PM
~أحلام~;15052517:
عروس حبيبتي قريب بنضم لشلتك تبع البي البي
عندي حاليااا اثنين
بي بي تورج 9800 وبي بي بولد 9870
شو استخدم فيهم ؟
انا قلت بصبر لحد ما اخلص فاينل عن اختبص فوق تحت خخخخخ
تتهني فيهم
ماقلتي وين حصلتي عليهم؟;) سمعت تقولي اجوك جائزه
ن
03-05-2011 | 09:41 PM
وينكم صبايا
ش
03-05-2011 | 09:47 PM
انا موجوده دوها
جالسه اطالع العشق الممنوع حمااااااااااااس ههههههههه
جالسه اطالع العشق الممنوع حمااااااااااااس ههههههههه
ن
03-05-2011 | 09:49 PM
شجن الشجون;15052936:
انا موجوده دوها
جالسه اطالع العشق الممنوع حمااااااااااااس ههههههههه
هههههههههههههههه اتحمس يا اخويا اتحمس:lol:
انا جالسه اشوف طاش ما طاش بس بكره انشالله راح اتابع الحلقه الاخيره حقت العشق الممنوع:D