بسم الله الرحمن الرحيم
ببركة الله افتتح التجمع الجديد لكل الأخوات المنتظرات
لحلم الأمومة
بدايه نحــمد الله ونشكره على نعمه بالصحه والعافيه
إعلمي إن ماكتب الله لكـ هو إبتــلاء من الله سبحانه وتعالى
قالى تعالى : ( قُلْ لَنْ يُصِيبَنَا إِلَّا مَا كَتَبَ اللَّهُ لَنَا هُوَ مَوْلانَا وَعَلَى اللَّهِ فَلْيَتَوَكَّلِ الْمُؤْمِنُونَ )
(التوبة:51)
والله ما بتلاكـ الا انه يحبك والصبر هو فرج لكـ في الدنيا والاخره
ثقي في الله سبحانه وتعالى وتفائلي بكل خـــير
وتذكري ان الله رزق السيده خديجه رضي الله عنها ابناء وبنات وهي بعمر فوق الاربعين صبرت ونالت بحبها لله ولرسول الله صلى الله عليه وسلم
ولاتنكسري وإبتسمي وثقي في نفسكـ بقوه إيمانكـ لتحققي ماتتمنيه من الله سبحانه وتعالى
الله يرزقنا بالذريه الصالحه بصحه وعافيه قريبآآ ستفرج علينا بإذن الله ولاتفقدي الأمــل
إعلمي إن ماكتب الله لكـ هو إبتــلاء من الله سبحانه وتعالى
قالى تعالى : ( قُلْ لَنْ يُصِيبَنَا إِلَّا مَا كَتَبَ اللَّهُ لَنَا هُوَ مَوْلانَا وَعَلَى اللَّهِ فَلْيَتَوَكَّلِ الْمُؤْمِنُونَ )
(التوبة:51)
والله ما بتلاكـ الا انه يحبك والصبر هو فرج لكـ في الدنيا والاخره
ثقي في الله سبحانه وتعالى وتفائلي بكل خـــير
وتذكري ان الله رزق السيده خديجه رضي الله عنها ابناء وبنات وهي بعمر فوق الاربعين صبرت ونالت بحبها لله ولرسول الله صلى الله عليه وسلم
ولاتنكسري وإبتسمي وثقي في نفسكـ بقوه إيمانكـ لتحققي ماتتمنيه من الله سبحانه وتعالى
الله يرزقنا بالذريه الصالحه بصحه وعافيه قريبآآ ستفرج علينا بإذن الله ولاتفقدي الأمــل
اللهم يااارب ياحي ياقيوم ان ترزقنا الذريه الصالحه التي تملأ علينا حياتنا نورآ
اللهم لاتذرنا فردآ وانت خير الوراثين
اللهم ارزقنا اطفالآ ليكونوا لنا عونآآ وخلفآ
اللهم حقق لنا مانتمنى ولاترد لنا دعاءً
اللهم اجعل هذا التجمع سببآ بعد مشيئتك ليرزقوا بحمل طفل يبهج قلوبهم
اللهم لاتذرنا فردآ وانت خير الوراثين
اللهم ارزقنا اطفالآ ليكونوا لنا عونآآ وخلفآ
اللهم حقق لنا مانتمنى ولاترد لنا دعاءً
اللهم اجعل هذا التجمع سببآ بعد مشيئتك ليرزقوا بحمل طفل يبهج قلوبهم
ونحن هنا ببركه من الله وتوفيقه نفتتح تجمعنا الجميل تجمع شهر جمادي الأول ويارب يكون تجمع فرح وتباشير ويكون فال خير على الجميع

