ملكت قلبك;14914985:
ههههههههههههههههههههههههههههه
غااري غااااري :p
:085:
ملكت قلبك;14914985:
ههههههههههههههههههههههههههههه
غااري غااااري :p
ملكت قلبك;14914956:
حبيبة قلبي انتي :adore:
انا الحمدبخيرررررررررررر
ههههههههههههههههههههههه
مايحوووووووووووووبكم المطررررر :p
%costa coffe%;14914970:
هههههههههههههههههههههههه ضحكتيني شوجي سبحان الله الشتا متقدم البرد اشويا انشلالله برمضان يكون كدا عشان ما ننهار من الحر
%costa coffe%;14915007:
:085:
شجن الشجون;14915021:
ان شاء الله يكون رمضان بارد :( كيف بقدر اصوم هذه السنه مع تعب التاسع :hysterical:
ملكت قلبك;14914985:
ههههههههههههههههههههههههههههه
غااري غااااري :p
شجن الشجون;14915012:
دوووووووووووم موووووو يووووووووووم ياقلبي
من قال ما يحبنا ان شاء الله باكر بيجينا>>>> متفائله ههههههههههه:lol:
اقول الدوبه اليوم طول الوقت افكر فيك واتمنى كنت القيك اليوم
تعرفي اريدك تروحي لدكتورة تشوفي حتى لو كان كيس حمل عشان تتأكدي انه الحمل داخل الرحم
وحده معنا حملت حمل خارج الرحم وقطعوا لها قناه فالوب لانه الحمل كان كبير :( وجاني خوف عليك مدري ليش
%costa coffe%;14915045:
:woo:ياقلبي انتي اتخبلتك اخده مروحه صغيره وتلفلفيها معاكي بكل مكان:lol:
شجن الشجون;14915046:
:011::011::011:يارب يوقف :p ههههههههههههههه:lol:عاد ما دعوة حسد :rolleyes:
ملكت قلبك;14915050:
ههههههههههههههههههههههه
ان شاااء الله باكر يجيكم وإذا ماجاكم جلسي ابكي وانا اضحك عليكِ:p
يؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤ
خوفتيني يابنية طيب هو الحمل خارج الرحم له اعراض صح ولامو صح ؟؟
المشكلة زوجي مساافر واخووي مساافر ماعندي احد غيرهم يوديني
بشووف ان شاء الله لارجه زوجي يوم الخميس قلت له :(
ملكت قلبك;14915063:
كل شي الا الضرب شجوون تراني ماقدر :lol:
ماووقف للحين دعوتك مو مستجاابة :p
ههههههههههههههههههههههههههههه
شجن الشجون;14915069:
ماراح ابكي بروح اجيب السياره اللي تجيب ماء معرف ايش تسمونها وبخليهم يشغلوا الماء في البيت وبجلس تحت الماء بحس كانه مطر ههههههههههههههه:lol:
لا ماله اعراض ياقلبي ان شاء الله من يجي زوجك تروحي :thumbs_up:
ملكت قلبك;14915090:
هههههههههههههههههههههه
خوووش تبرير للموقف والله:lol:
ان شااء الله لمن يرجع اروح :)
شجن الشجون;14915075:
ههههههههههههههههههههههههه
ترى الدعوة للحين ما طلعت من الخاطر ترى اذا طلعت من الخاطر بيوقف عنكم وبيجي عندنا :p:lol:
ملكت قلبك;14915098:
ههههههههههههههههههههههههههه
لاخلاص لاتطلعيها من الخاطر وبكرى ان شاء الله بيجيكم مطرررر:-#
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
شجن الشجون;14915094:
ما قلتي لي ايش تسموا السياره اللي تجيب ماء؟
ان شاء الله
شجن الشجون;14915107:
مسكينه خافت مني :cool::cool::cool::lol:
ملكت قلبك;14915118:
احنا عندنا في بلدتنا نسميها سيارة الماي
جدتي ام ابوي لاخلص الماي قالت جيبوا رقم ابو خليل << صاحب السيارة
خليه يجيب سيارة الماي يعبي لينا الخزان << كلامها حرفياً
هههههههههههههههههههههههههههههههه:lol:
شجن الشجون;14915120:
ياصاحبي لو كل شي بالخاطر ينقال
-ماكانت العبره تزورني لاجبت طاريك-
شوفني قدرت اكتم بقلبي بس دمع العين سال
-وياكبرها ساكت ولكن داخل اوراقي بكيت
-الحال في بعدك قسم بالله ما اسميه حال
-انوي على الضحكه واحس كلي خطا لاني نويت!!
دوها كل شوي اقرأه