شجن الشجون;14902660:
يعني اجازة نص السنه؟
اوه يعني انتوا مصريين تسمون الشمام بطيخ ههههههههههههه:lol: انزين الجح ايش تسموه؟:-#
اجازة الربيع يسموهااا
هههههههههههههههههه
مو نصف السنة هاذي اخذوها نهاية صفررر:thumbs_up:
ايه نسمي الشمام بطيخ والجح جح ماتغيرررر :lol: