تجمع حلم الأمومة لشهر جمادي الاول

عروس مغتربة عن زوجها 04-04-2011 2,691 رد 107,752 مشاهدة
م
شجن الشجون;14902660:
يعني اجازة نص السنه؟
اوه يعني انتوا مصريين تسمون الشمام بطيخ ههههههههههههه:lol: انزين الجح ايش تسموه؟:-#


اجازة الربيع يسموهااا
هههههههههههههههههه
مو نصف السنة هاذي اخذوها نهاية صفررر:thumbs_up:
ايه نسمي الشمام بطيخ والجح جح ماتغيرررر :lol:
ن
ملكت قلبك;14902681:
:lol:
ايه نقول له شمام ونقول له بطيخ بعد
البطيخ احنا مانسميه بطيخ نسميه جح :D
هههههههههههههههههههههههههه

اهاااااااااااااا حركات والله هههههههههههههههههههههههههههه
جح يعني بطيخ:I:ههههههههههههههههههههه اتصدقي في عضوه بالمنتدى هنا اسمها جحه حمره واقول ياربي ايش يعني جحه حمره دوبي عرفت منك انه بطيخه:lol:
ش
ملكت قلبك;14902681:
:lol:
ايه نقول له شمام ونقول له بطيخ بعد
البطيخ احنا مانسميه بطيخ نسميه جح :D
هههههههههههههههههههههههههه


تسموه جح مثلنا العسل :adore:
ش
%costa coffe%;14902688:
ههههههههههههههههههههههههههه فديتكم ما تقصرو
بس اشتهيت الخربز:adore::o


فالك طيب ياقلبي
خليتها بثلاجه تبرد ومن تيجي باكر من الموعد بتلقيها بارده تجنن :adore:
م
%costa coffe%;14902703:
اهاااااااااااااا حركات والله هههههههههههههههههههههههههههه
جح يعني بطيخ:I:ههههههههههههههههههههه اتصدقي في عضوه بالمنتدى هنا اسمها جحه حمره واقول ياربي ايش يعني جحه حمره دوبي عرفت منك انه بطيخه:lol:



ههههههههههههههههههههههههه
ايووه الجحه هي البطيخة نفسهااا :lol:
ن
شجن الشجون;14902691:
ايه الدورة من تصير كذا يقولوا هرمونات متلخبطه :thumbs_down:
ههههههههه بالعكس انا من اشوفها نازله وايد افرح احس كاني خفيفه هههههههههههه
الايس كريم مو حلو لا يجمد الدورة :(

يبغالهم ضرب8o|
ههههههههههههههههههههههه فديت الخفيف انا
:|وانا كنت احسب انه يجمد الدوره
حتى نجوده قالتلي كدا غلط اكل ايسكريم من امس ما اكلت:hysterical:اليوم بسرق واحد:-#
ش
ملكت قلبك;14902693:
اجازة الربيع يسموهااا
هههههههههههههههههه
مو نصف السنة هاذي اخذوها نهاية صفررر:thumbs_up:
ايه نسمي الشمام بطيخ والجح جح ماتغيرررر :lol:

ايش هذه اجازة الربيع بعد :| احنا مافي معنا اجازة الربيع ليش 8o| بدأ الحسد :lol:
ش
%costa coffe%;14902703:
اهاااااااااااااا حركات والله هههههههههههههههههههههههههههه
جح يعني بطيخ:I:ههههههههههههههههههههه اتصدقي في عضوه بالمنتدى هنا اسمها جحه حمره واقول ياربي ايش يعني جحه حمره دوبي عرفت منك انه بطيخه:lol:

:lol::lol::lol:
م
شجن الشجون;14902704:
تسموه جح مثلنا العسل :adore:



يس يس نسميه جح
فديتك دبدوووبة :D:adore:
ن
شجن الشجون;14902718:
فالك طيب ياقلبي
خليتها بثلاجه تبرد ومن تيجي باكر من الموعد بتلقيها بارده تجنن :adore:

:013::013:
ملكت قلبك;14902729:
ههههههههههههههههههههههههه
ايووه الجحه هي البطيخة نفسهااا :lol:

:lol::lol:فديتك هههههههههههههههههههههههههه
ش
%costa coffe%;14902731:
يبغالهم ضرب8o|
ههههههههههههههههههههههه فديت الخفيف انا
:|وانا كنت احسب انه يجمد الدوره
حتى نجوده قالتلي كدا غلط اكل ايسكريم من امس ما اكلت:hysterical:اليوم بسرق واحد:-#


بالعكس ماراح تستفيدي اذا جمدت الدورة في الرحم احسن ينظف الرحم كامل
وابتعدي عن الايس كريم 8o| مع اني انا معي كرتونين ايس كريم :rolleyes::lol:
ن
شجن الشجون;14902737:
:lol::lol::lol:

فديت قلبك عالضحكه الحلوه:lol::adore:
م
شجن الشجون;14902732:
ايش هذه اجازة الربيع بعد :| احنا مافي معنا اجازة الربيع ليش 8o| بدأ الحسد :lol:


مدري يسمونها اجازة الربيع يوخيتي
ههههههههههههههههههههههههه
قوولي لهم يعطونكم اجازة للربيع يوخيتي:p:lol:
ش
ملكت قلبك;14902739:
يس يس نسميه جح
فديتك دبدوووبة :D:adore:


لا تقولي دبدوبه :mad: انا رشيقه هههههههههههه:lol:
كيف طلعت لك كروشه؟
ش
%costa coffe%;14902751:
فديت قلبك عالضحكه الحلوه:lol::adore:


حياتي انتي والله :adore::adore:
ن
شجن الشجون;14902749:
بالعكس ماراح تستفيدي اذا جمدت الدورة في الرحم احسن ينظف الرحم كامل
وابتعدي عن الايس كريم 8o| مع اني انا معي كرتونين ايس كريم :rolleyes::lol:

طفشتني ملوكه لمتى بتجلس دحين بوقفها والدوره الجايه اهتم اشويه :thumbs_up:
بس واحد شوجي بس اليوم :-#هههههههههههههههههههههه بالعافيه انا احب اكل ايسكريم زي شجوني:rolleyes:
ش
ملكت قلبك;14902756:
مدري يسمونها اجازة الربيع يوخيتي
ههههههههههههههههههههههههه
قوولي لهم يعطونكم اجازة للربيع يوخيتي:p:lol:

تعتقدي بيسمعون لكلامي :( اخاف يقولوا لي ماتريدي اجازة للخريف ههههههههههه:lol:
ن
ملكت قلبك;14902756:
مدري يسمونها اجازة الربيع يوخيتي
ههههههههههههههههههههههههه
قوولي لهم يعطونكم اجازة للربيع يوخيتي:p:lol:

:085::085::085:الله يقطع ابليسك ضحت بقوه هههههههههههههههههههههههههههههههه
ش
%costa coffe%;14902775:
طفشتني ملوكه لمتى بتجلس دحين بوقفها والدوره الجايه اهتم اشويه :thumbs_up:
بس واحد شوجي بس اليوم :-#هههههههههههههههههههههه بالعافيه انا احب اكل ايسكريم زي شجوني:rolleyes:


اخذي واحد ومافي غيرة 8o|
هههههههه الله يعافيك
انا مايكفيني نوع واحد هههههههههه اجيب وعاء واحط اسكريم الفانيليا والفراوله والشوكلاته ههههههههههه
م
شجن الشجون;14902761:
لا تقولي دبدوبه :mad: انا رشيقه هههههههههههه:lol:
كيف طلعت لك كروشه؟



خلاص شجوونة رشيقة بس بكرشة
هههههههههههههههههههههه:lol:
لا ماطلعت ولاشي انا من اول فيني شوية كرشة مااحسها تغيرت :hysterical:
X