مشتريات كتاكيتنا لشهر ربيع الثاني وشهر جمادى الاول...حياكم من جديد

سندريلا الكون 28-03-2011 761 رد 185,509 مشاهدة
ع
اشكر كل من علق على ملابس اطفالي وقيمني
أ
هااااااااااااااااي مامات
وحشتوني كثير كثير
غبت عنكم فتره كان جهازي خربان والحين رجعت ليكم
ام سمسوم غناتي ملابس رمروم عسل وبنت اختش رووووعه ملابسها بعد
الله يهني ريمي بذوق الماما




هذي لبسه لحمود من جيمبوري





وهذي لبسه لاعلاوي ايضا من جيمبوري وصديقتي بعد نزلت مثلها





وتحياتي لكل من يقيمني ويعلق على مشترياتي
ر
ام سمسومه,, دائما ذووق اعجز عن التعبير تتهنى فطومه حبيبة الخاله وتم التقييييييييم
ام حور,,, روووعه فستان الحلوه وذوق راقي ننتظر باقي مشترياتك وتم التقيييييم

عروس مدللة,,, ماشاءالله اخر حلاوه وذوووقك مرررره توب وتم التقييييييم

اوركيدة السماء,,, ملابس حمود وعلاوي ماشاءالله انييييقه وحلوه ولااروع ياام الذوق وتم التقيييييم


م
ماشاء الله كل مشتريات اطفالكم روعه لبس العافيه
ك






مبرررررررررووووووووك الافتتاااااااااح :biggrin::biggrin::L::L::L::biggrin::biggrin::L::L::L::biggrin::biggrin::L::L::L:

ملاااااابس رااااائعه اخواتي الكريمات اكيد قيمت الي سمح ليا ميزانها :thumbs_up:تسلموووون على المشاركات ومشكوره طبعا صاحبه الموضوع وتسلم يدها للافتتاح الجديد جعله الله افتتاح مبااااااارك :thumbs_up:F:F:F:F:
وصلو على النبي اللهم صلي وسلم عليه ..........................
:L::L::L:
نشاارك ان شاء الله قريبا ........:L:
أ
ماشاء الله ملابس اولادكم روعة يتهنون فيها ياربي

راح انزللكم ملابس اولاد اختي عمار وحلا

ملابسهم اغلبهم من محل Next و H&M

ابدي بملابس عموري

اول شي اذكرا الله ماشاء الله تبارك الرحمن

اللبسة كاملة من الاج ام



تطقيمة سبونغ بوب التيشيرت من الاج ام والباقي من محلات متفرقه



بلايز من نيكست



اظن اللبسه كاملة بعد من الاج ام



صندل وقبعة من الاج ام



بلوزة شتوية من تنزيلات نيكست



واخيرا جاكيت ربيعي من نيكست



الحين ملابس البنوتة حلا :adore:
بدلة ربيعية من نيكست



وهذا فستان عجبني لونة



بدلة صيفية ماادري من اي محل :o



وهذي بدلة خفيفة من محل دنماركي



وهذي بدلة من نفس المحل



البدلة كاملة من نيكست



تيشيرتات من تخفيضات نيكست



فستان مااعرف من وين :o



بدلة من نيكست



قبعة وهذولي اللي ينلبسون تحت الثوب من الاج ام



صندل من نيكست



واخيرا بكيني لحلا ههههههه وشورت لعموري



وبس دعواتكم لهم بالصحة والعافية والهداية

وادعولي خواتي الله يتمملي حملي ويوصلني لشهري على خير وسلامة

ويكون الطفل سليم معافى ياربي ياللهي محتاجة لدعواتكم
ا
بالعافية على كل الحلوين ولي عودة للتقييم

ما أدري إذا في حد خبركم

أنو تم أفتتاح محل قبموري في مجمع الظهران

وإذا مافي حد خبركم أبغي البشاااااااااااااارة ههههههههههههههههههه
A
ماشاء الله روووووعة وذوق مشتريات الحلوين ، وعلى الحلوين بالعافيه يارب ..
ب
مشتريات امورتي نبروس

بيجامات للبيت














ثياب للطلعة




هذي التصوير ظالمنها



















وهذي ركبتها مع البنطلون طلع يناسب





ادعوا الله يخليها لي يارب ويحفظها ويهديها ان شاء الله
&
عروس مدللة . ماشاء الله روووووووووووعة بجد وذوق يتهنوا بيها الحلوين , تم التقييم
أوركيدة السماء . ماشاء الله أنااقة وجمااال بجد يتهنوا بيها , تم التقييم
أنوار الحب . ماشاء الله ذووووووووووووق بجد يتهنوا بيها , تم التقييم
براءة عروسة . روووعة ماشاء الله بجد حلوين أوي , تم التقييم
&
ماشاء الله رووووووعه مشتريات كتاكيتكم بالعافيه عليهم يارب

انواااار كثير حلوه مشتريات اولاد اختج عليهم بالعافيه وفستان حلا البنفسجي كثير

عاجبني هذا


ملبوس العافيه عليهم
والله يتمم عليج على خير يارب, وعقبال ما تنزلين ملابس كتكوتك يارب.
تم التقيم للميزانهم راضي..
اختي اوركيده السماء

كثيييييير عجبتني هذي البدله

روووعه عليه بالعافيه والله يخلى الج يارب...
ف
الرجاء عدم اقتباس الصور


كم سعرهم اختي
.
أوركيدة السماء
أنوار الحب
براءة عروسة

روووووعه ملابس الكتاكيت وعليهم بأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأألف عافيه يارب


تم التقيم
ا
الملكة سـ;14882627:
بالعافية على كل الحلوين ولي عودة للتقييم

ما أدري إذا في حد خبركم

أنو تم أفتتاح محل قبموري في مجمع الظهران

وإذا مافي حد خبركم أبغي البشاااااااااااااارة ههههههههههههههههههه



هل فعلا افتحو محل قمبوري ... وين موقعه بالظبط هل اهو داخل مجمع الظهران ولا وين ظروري
و
اوركييده .! عروس مدللـه نيو ستايل وكبرياء انثى
ملابس أولادكم مره حلوين بغيت اسألكم << عندها ولد
ماتحسون انه حرّ عشان تدخلون بلوزه مع قميص .! ولا هذول بس حق الشتا والربيع
انا
مااحب القمصان بروحهم ولا البلايز بروحه
احس ملابس الاولاد يع مهما اشتغلوا عليهم بس يعجبني طريقتكم بس احس الاجواء ماتسمح لبسه هيك غير بالشتا
ولا شرايكم .! ابي نصيحه
ط

ام سمسومه الله يخليك لاولادك ويحميكم من كل عين ................. ماشاء الله تبارك الله ودي بنوته صغيرونه اكشخهااااااااااا زيك
دعواتكم لي صبايا بالذريه الصالحه .............:'(

ام حور ربي يسعدها حور لبستها تجنن ..........

عروس مدلله ....... لبسات العافيه في قطع بقمة الذوق بصراحه .......... اعجبني لبس البنوته كثير ...

اوركيد السماء كالعاده ذوق ... ياليت تقولون كم كلفتك اللبس الواحد مع الشحن ودي اطلب لولدي
حاطه لع مبلغ لحاله واخاف ماتكفي .............

انوار الحب بالعافيه على اولاد اختك ملابسهم جميله

برائه عروس بالعافيه على الصغيرونه .......... ملابسه حلووه

ع
روووووووعه امشتريات يهنون فيهم الحلوين

ومشكورين اللي علقوا على ملابس اطفالي او قيموني

فيه عروسات فاقدينهم بالمنتدى جنة ساكنها حبيبي والقمران وربيعه وكذا عضوة ياليت اللي يعرف عنهم شي يطمنا

ز
بالعادة انا اشارك بالاعياد...:D
بس هالايام النشاط زايد:thumbs_up:
والحين مع ملابس احلى احمد..
س
اوركيدة السماء
مشالله البسات روعه وتنسيقك خييااااال
انوار الحب
مشالله ملابس عمور وحلوله روعه يتهنون فيها
برائه عروسه
مشالله لبسات القموره تجنن تتهنى فيهم
زوجه رجل مهم
مشالله عليك البدلات روعه يتهنى فيهم البطل
N
البشاره ياملكه قيمناش على فتح محل قمبوري خخخخخخ
X