مشتريات كتاكيتنا لشهر ربيع الثاني وشهر جمادى الاول...حياكم من جديد

سندريلا الكون 28-03-2011 761 رد 185,509 مشاهدة
س
برائه عروسه
تتهنى نبروس بمشترياتها الحلوة وذوقك روعه
الغائبه
مشالله تجنن لبسات رهوف وخاصه الفستان
ح
يعني شنو تقييم ؟؟
سوري بس مافهمت
م
رووووووووووعة ماشاالله تم التقييم للكل :thumbs_up:

يتهنون الحلوين بملابسهم يارب :)
م
حامل لابسه جينز;14833759:
يعني شنو تقييم ؟؟




سوري بس مافهمت



فديتج تقييم معناها تقييمين المشاركة اذا عيبتج او لا :)

بتلقين تحت كل اسم صورة ميزان اخر الاسم

تضعين عليه بيطلعلج اضافة تقييم وتكتبين تعليقج وتضغطين تم التقيم :thumbs_up:
.
ماشاءالله .. تبآرك الله

كل اللبسات حلوة وتجنن

تم التقييم للكل ما عدا الأخت " يارا العسولة " ميزانها رآفض ..


:02:
ج
ماشاء الله مشترياتكم روووووعه
يتهنو الحلوين بجديدهم
ر
ماشاءالله تبارك الرحمن
حامل لابسة جينز
محلقة تحت الأمواج
جورجي

الحاضره الغائبه
برائة عروسه
رووووووووووووعه مشتريات اطفالكم للاسف قيمت البعض ميزاني اليوم قفل تقييمه ابشروا بوقت تاني

م
حامل لابسة جينز
محلقة تحت الأمواج
جورجي
الحاضره الغائبه
برائة عروسه
ماشاء الله روعه المشتريات لبس العافيه على الحلوين
ت
حلوين وكيوتين
&
براءة عروسه . ماشاء الله حلوووووووووووووة أوي المشتريات ربنا يخليلك الأمورة
الحاضرة .. الغائبة . روووووووووووووووعة بسم الله ماشاء الله بجد ذوق واناقة
ربنايخليلك العسل
ا
ماشاء الله يامامات تهبل اغراض عيالكم وقيمت اللي قبل ميزانها
ك
برائة عروسة
الحاضرة الغائبة
تهبل ملابس عيالكم عليهم بالعافية
م
[COLOR=Red]
محلقة فوق الامواج
[COLOR=Blue]
يجنن لبس البنوته من وين الاول مع الاسعار لاهنتي ............
[/COLOR][/COLOR]
يسلموا ياقلبي
مااذكر بكم ياقلبي
واخذتها من ادمز الا في رياض قيلري
في الرياض





وباقي البنات مشكورات من ذوقكم والله
ويعطيكم العافيه على التقييم
ما قصرتوا ابدا


وامهات الحلوين تم تقيمكم جميعا
ملبوس العافية يارب تتهونون
د
رووووووووعه جدا جدا :032:

ملبوس العافية !!

أشتهيت اشتري لولدي :D

لآ شريتهم ان شاء الله بحطهم هنآ :D
ي
كل الشكر حبوبات لردودوكم وتقييمتكم على مشتريات يارا تسلمو
L
اخيرا رجع الموضوع
مشكورة اختي سندريلا
ويعطيك ربي العافية
والملابس يهبلو بالعافيه عالحلوين
L
تم التقييم لمن قبل ميزانها
ن

عاد هالموضوع جنان
يكفي ريحته بيبي جونسون
ماشاء الله مشتريات كتاكيت عروس كله
روعة وعن جد ذوق الأمهات عجيب

ي
حياكم مشتريات يارا

















وسلامتكم حبوبات اتمنى كل شي نصورو من كريمات شامبوهات صحون اكواب وشباصات العاب مو بس الملابس عشان نستفيد من بعض لمشتريات الاطفال اكثر
ر
روووووووووووووووووووعة مشترياات اطفالكم

عليهم بالعاافية يااارب

وتم التقييم للي قبل ميزانها
X