تسلمون حبيباتي على دعواتكم الطيبة لبنوتاتي
وتقيمك لي
دمتم بود F:
جورجي... حلوين الاغراض ملبوس العافيه ,,, تم التقيييم
نوف الاردن ... بالعافيه علىه وحلوين,,, تم التقييم
ام سمسومه
روعه العراض عليهم بالعافيه
تعيشين وتشترن لهم
للاسف الميزان رافض
ه
هايدي فتاة الألب
عروس برونزية
01-05-2011 | 04:53 PM
لبس العافــــــــــــــــيهـ للصغار الحلــــــــــــــوين....وتم التقيـــــــــــــيم تستاهلون
ماشاء الله يتهنون الكتاكيت
احلى نحلة بالفعل الافرول ولادي واخدتيه من قسم البنات اما المحل مو مرتب بضاعته او ناس رافعته وحاطته بغير مكانه
لكن من اول نظرة يبين انه ولادي بالعافية عليها
.
..★شـــااانيل★..
مشرفة سابقة
01-05-2011 | 10:35 PM
احلى نحله
حلووو وايد لبس الاموره ...وشكله يناسب البنات كمان
اهم حاجه ان عجب الماما
وميزانج رافض للاسف
كل الحلا
الصور مب طالع للاسف ...حمليها من مركز عروس
مشترياتكم روووووووووووووووووووووووووووووووووعة يتهنون فيهم الحلوين
حبيت اسالكم ياامهات بدات تخفيضات سنتربوينت ولا لا لاني ابي اجهز حق البيبي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وان شاء الله انزل لكم مشتريات قريبااااااا
لمعة طيف
لا ياقلبي كل المقاسات محطوطه مع بعض وموجودين بقسم البنات ^_^
مشكوره ^_^
شانيل
تســــــــــــلمين ياعومري ^_^
بردتي قلبي ههههه
كل الحلا
الصور موو طالعه
زي ماقالت شانيل حمليهم من موقع عروس ..
ننتظرك ^_^
دافي الاحساس
لا ماااتوقع انها بدأت ..
اللي اعرفه ان كل الماركات بشهر 7 تخفض وسنتربوينت يمكن على نهاية 6 ^_^
جورجي - نوف الاردن - ام سمسومه
على الحلوووين بألف عافية يتهنوا فيها 00
الخوافي
وين مكان محل اولد نيبي في مردف ستي وشو من المحلات صوبه؟ وكيف اسعارهم شرات اللي بالنت والا اغلى؟
لأن دوم اسير للستي وماقد مر علي واللي امر عليهم جمبوري والسلام وغيرهم
ر
رهف طيف
عروس ركن السفر والسياحة ، عروس عروس
02-05-2011 | 02:26 AM
ام سمسومه ,,,يتهنوا الحلوين ريمي وحساني بالمشتريااااات ميزااااانك رافض
احلى نحله ,,,حلو افرهول الاموره وتتهنى بلبسته وتم التقييييييم
كل الحلا,,, الصور مو طاااالعه ننتظرك ياعسل
ر
رهف طيف
عروس ركن السفر والسياحة ، عروس عروس
02-05-2011 | 02:50 AM
مشترياااتي العاب لزوزتي وعبودي
طبعا لازم من كل شي اثنين الولد يغار من البنت
وهنا بعد النفخ وعيالي ربي يحميهم داخلها;)
ادعولهم بالهداية والصلاح وربي يبلغني فيهم ويشفيهم من الانفلونزا:sick:
بالعافية رهف وهي الي تنفخ مثل مالت ادومي بالضبط
ماشاء الله كل مشترياتكم روعه لبس العافيه
ر
رهف طيف
عروس ركن السفر والسياحة ، عروس عروس
02-05-2011 | 03:10 AM
كل الحلا,,, ربي يسلمك عزيزتي والملابس ماشاءالله ذوووووق ورووووعه بالعااااافيه على الحلو وتم التقيييييم