مشتريات كتاكيتنا لشهر ربيع الثاني وشهر جمادى الاول...حياكم من جديد

سندريلا الكون 28-03-2011 761 رد 185,509 مشاهدة
ا
احلى نحلة
تسلمي حبيبتي كلك ذوق اولد نيبي بامريكا واني اطلب عن طريق النت
اسعاره مرة حلوة وتميل للرخص وبضاعته جودة
ر
جام;15006043:
رهف الطيف
الماركة يارا لو المحل
اني اشوف في اسواق تجول بالقطيف ماركة يارا


المحل اسمه يارا وفيييه اغلب الماركاات العالميه وبعضها يكتب على التاغ ياااارا
وشكرا لك
ام سمسووومه ,,, روووعه المشتريااات للبطل ماشااااءالله كلهم حلوين يستاااهل حبيب الخاااله حموودي
وتم التقيييييييييييم
ل
ماشاء الله عنكم ياحلوات
الله يهني الأطفال فيهم
أم سمسومة سلامتها الحلوة..........بس كيف اكتشفتوا لين العظام؟؟؟؟
U
شعيع شايع;15006419:
وين بالشرررقيه ؟؟؟بالخبر والا بالدمااام ؟؟؟

في الظهران مول
ا
مشتريااااااااااااااااااااات رووووووووووووعه ماشالله ............

بالف عاااااااااااااااااااااااااااااااافيه على الحلوين ...
أ
ام سمسومه حلووووة مشتريات البطل يتهنى فيها 00
وعساها ملبوس العافية على حبيب الخاله 000
الميزان معاند 00
ا
ام سمسومه
المشتريات روعه ملبوس العافيه
للاسف ميزانج نحيييس رافض
و
ام سمسومه خيه طرشي الي موقع اولد نيبي
ر
ملابس بنات اختي التوينز










ادعولهم بالهداااااية ومايعذبوا مامتهم بالنووووم:-#
ا
ماشاء الله ربي يخليهم التووووينز ^_^

روعه المشتريات يتهنووون فيهم ..

الله يساعدها اختك عالنووووم .. انا عندي بنوته ومبهدلتني بالنووم شلووون بنوتتين ^.^

والميزان راااافض :(
ر


مشكووووووره اختي احلى نحله عالدعوة وكانك ياعسل مقيمتيني
وربي يهدي الجمييييييع
&
ام سموسة روعة جنان اللة يهدية لكم وتم التقييم
س
ام سمسومه
ماتشوف شر الحلوة والملابس روعه وذوقك لايعلى عليه
بس كم كلفتك الشحن مع الاسعار
رهف طيف
ياقلبي على التوينز يجنون ملابسهم يتهنو فيها
.
ام سمسومه
الحمد لله ان البنوته تحسنت ويارب ما تشوف شر
وملابس البطل تهبل
وعجبوني حييييل
ممكن رابط الموقع
عشان اتفرج عليه اذا ما كو تعب عليج
وميزانج امفشلني اليوم


رهف طيف
حلوين ملابس التوينز ويارب ما يتعبو الماما
ممكن اعرف الفستان الجينز من وين .؟؟
وميزانج امفشلني بعد
ا
تسلمو حبيباتي هذا من ذوقكم يالغوالي
لوليكي 000اكتشفوا عند ريمي لين العظام من هيئة جسمها صاير رخوا وما تصلب حالها واياديها امجنحين كانها بتطير ههههه وتاخرت بالجلسة
سندريلا الكون 0000تسلمي يالغالية والاسعار حق اولد نيبي روعة وتميل للرخص وبضاعته جودة ولا يعلى عليها
اولد نيبي نفس خط قاب ونفس الجودة الشحن زيادة شوي لانه ما يوصل السعودية مباشر لازم تفتحي لك بريد ارامكس وعليها البضاعة تاكس (ضريبة ) 6% وهذا اللي يزود السعر شوي بس البضاعة ما كلفتني واجد قيمتها في حدود680ريال سعودي مع الشحن والتاكس
شانيل 0000لا حبيبتي مو تقولين جذي ازعل منك ما في تعب ولا شئ انت تآمري
http://go.3roos.com/0x3dmzw4tec

رهف طيف 0000 ملابس القمرات يهبلون وذوق عوافي عليهم يارب والله يهديهم ويصلحهم ويخليهم ويحفظهم ليكم
ل
ام سمسومة حلوين ياام الدوق ننتظر ملابس اطفالك


رهف حلوين ملابس التوينز ربي يهديهم
&
اخر مشترياتي للبيبي :adore: ...


F:


كم بجامة ...











هذا معه اللفة ...


F:


تبانات ...









تبان عجبني من أول نظرة :adore: ...




F:


طواقي للبيبي ...

باللبس رووعة :) ...

لفة قطن ...

ناموسية للبيبي ...

وهي مسكرة بتصير صغيرة و بتنحط بأي شنطة :) ...

جراب للبيبي ...

أحذية خفيفة و صغيييرة ...





مفرش للسرير > للحماية و غطا الفرشة و لحاف خفيف و مخدة < ...
ا
ماشاء الله المشتريات تهبل وخصوصا هذا رهـــــــــيب



عليها بالعافيه الكتكووته

وعجتني الأحذيه خفييييفه للمواليد من وين ماخذتهم ؟

الميزان كالعاده رااافض :( :(
د
ام سمسومه ماااااااااااااااشاء الله ذوق مشترياتك
رهف طيف عليهم العااااااااااااااااااااااااااااااااااااااافية ويتهنون فيهم
om bata ماااااااااااااااااشاء الله الملابس تجنن تتهنا فيها البنوته
ج
ماااشاء الله أمهاات عروس ذوووق دائما وابدا

أم حلا ربي يسهل عليج ونشوف صور الاموره
X