مشتريات كتاكيتنا لشهر ربيع الثاني وشهر جمادى الاول...حياكم من جديد
أ
05-04-2011 | 02:54 PM
ملبوس العااافيه ع الحلوين
N
05-04-2011 | 03:12 PM
هذي دفعه كمان من ملابس عبود من قمبوري










ولا تنسون الميزان اذا عجبكم لبسات عبود ;):thumbs_up:










ولا تنسون الميزان اذا عجبكم لبسات عبود ;):thumbs_up:
ل
05-04-2011 | 03:38 PM
نيو ستايل اللبس عجيب مرة ودوق
كيف اطلب لو سمحتي عجبوني حيل
ومبروك علية اللبس
كيف اطلب لو سمحتي عجبوني حيل
ومبروك علية اللبس
*
05-04-2011 | 03:49 PM
نيو ستايل
ذوق وروعة عجبوني
ملبوس العافية
ذوق وروعة عجبوني
ملبوس العافية
ك
05-04-2011 | 04:41 PM
اشكركم انكم عجبكم دوقي وشجعتوني انزل اليكم لبسه جديدة الى ولدي

عطوني رايكم بصراحة حلوة ولا يبغى اليها تغير
نيو ستايل لبستاك جميلة جدا مثل ولدي نفس الاختيار بما انك نزلتيهم خلاص كني نزلتهم

عطوني رايكم بصراحة حلوة ولا يبغى اليها تغير
نيو ستايل لبستاك جميلة جدا مثل ولدي نفس الاختيار بما انك نزلتيهم خلاص كني نزلتهم
&
05-04-2011 | 05:37 PM
نيو ستايل
كبرياء أنثى
حلويييين اوي يتهنوا بيهم الأبطال
كبرياء أنثى
حلويييين اوي يتهنوا بيهم الأبطال
أ
05-04-2011 | 05:41 PM
نيو ستايل ذوووق مرره لبس عيالك بس ابغى اسالك فتح محل قمبوري بالسعوديه
ش
05-04-2011 | 08:09 PM
لمعه طيف;14865690:
شمعة البحارنه دوق يجنن كل لبس البطل يجنن واخر لبسة وووااووووووو
مشكورة حبيبتي من ذوقج :D
*همسة حب*;14866161:
شمعة البحارنة .. ام حلا .. ام سمسومة
كبرياء انثي .. نيو ستايل .. دلوعة عمرهاا
ملبوس العافية
تم التقيم لمن قبل ميزانهاا
ربي يعافيج مشكورة خيو :cool:
زوجة رجل مهم*;14866431:
ماشالله عليك...شمعة منورة
تم التقييم
تسلمين حبيبتي منور بوجودج ..:o
NEW STAIL;14866505:
ماشاء الله شمسة البحارنه روووووعه ملابس البطل
تم التقيم
تسلمين غناتي من ذوقج :biggrin:
zainab21;14866731:
روعة الملابس اتعب وانا اقول روعة احب هالنوع من هالملابس
على ولدي احسها ترتب ولك تقييم:thumbs_up:
تسلمين يالغلا من ذوقج حبيبتي ماقصرتي :)
رهف طيف;14866748:
نيو ستايل,,, منجد روووووووعه واكثر من كلمة حلووييييين فعلا نيو ستايل يتهنوا العسولييين وتعيشي وتجيبيلهم ذوووووق
شمعة البحارنه ,,,, اش اش اااااخر حلاوه المشتريااااااااات شييييك وذووق راقي يستاهل علاوي ربي يحميه لكم
دلوعة عمرها,,, رووووووعه المشترياااات وذووق تنسيقك حلو مررره لبس العافيه عليه
شكرا حبيبتي هذا كله من ذوقج يالغاليه :D
Mo0ory y;14869332:
نيو ستايل . ماشاء الله حلوييييييييييييييييييين اوي يتهنوا بيهم يارب
دلوعة عمرها . ماشاء الله ذوووووق بجد ورووووعة يتهنى بيهم العسول
شمعة البحارنه . حلوييييييين اوي وذووووووووق , ذوقك يجنن
مشكورة حبيبتي من ذوقج تسلمين ;)
وكل الشكر لاي وحده علقت او قيمتني وهذا من ذوقكم
وسوري اذا نسيت احد
ولعيونكم بنزل لكم باقي المشتريات بعد شوي :adore:
تحياتي لكم F:
ش
05-04-2011 | 08:12 PM
يمنع اقتباس الصور
خيو تهبل التطقيمه والوانها روعة
واذا تقبلين مني فكرة تغيرين البنطلون احسه بناتي شوي
غيريه لشورت نفس لون البلوزة الصفرا او الفيروزية واذا كلش بني بعد يناسب
وعلى الحلو بالف عافيه واتمنى تتقبلين مني خيو
وياريت تقولين لنا من وين واي فرع ولعمر جم ؟؟
تحياتي لج
N
05-04-2011 | 08:15 PM
أم زيزوو;14870738:
نيو ستايل ذوووق مرره لبس عيالك بس ابغى اسالك فتح محل قمبوري بالسعوديه
الى الحين مافتح اتوقع قالو في التوسعه جنب لندكس في مجمع الظهران بس اني ماشفت شي الى الحين وحتى لو فتح بكون اغلى من الطلب من النت بوااااااجد
Mo0ory y;14870721:
نيو ستايل
كبرياء أنثى
حلويييين اوي يتهنوا بيهم الأبطال
مشكوره غناتي على الرد الحلو
كبرياء انثى1016;14870431:
اشكركم انكم عجبكم دوقي وشجعتوني انزل اليكم لبسه جديدة الى ولدي
عطوني رايكم بصراحة حلوة ولا يبغى اليها تغير
نيو ستايل لبستاك جميلة جدا مثل ولدي نفس الاختيار بما انك نزلتيهم خلاص كني نزلتهم
مشكوره حبيبتي واني عجبني مممره لبست البطل من وين القميص عجبني التركيبه الي فوق مممره لاكن مو كانه البنطلون مال بنات ؟؟؟؟
*همسة حب*;14870171:
نيو ستايل
ذوق وروعة عجبوني
ملبوس العافية
مشكوره حبيبتي من ذوقش الحلو
لمعه طيف;14870097:
نيو ستايل اللبس عجيب مرة ودوق
كيف اطلب لو سمحتي عجبوني حيل
ومبروك علية اللبس
من ذوقش حبيبتي مشكوره
اني الى الحين ماطلبت شخصيا
الي طلبت لي صديقة صديقتي واني جاري التنفيذ طلعي لش اولشي بطاقت فيزا نت وتالي تقدرين تطلبين
اني الى الحين ماطلبت شخصيا
الي طلبت لي صديقة صديقتي واني جاري التنفيذ طلعي لش اولشي بطاقت فيزا نت وتالي تقدرين تطلبين
ش
05-04-2011 | 08:20 PM
رجعت لكم باخر المشتريات


تحياتي لكم


تحياتي لكم
ر
05-04-2011 | 08:22 PM
كبرياء انثى,,, نيو ستاااايل ,,, شمعة البحاااارنه
واااااااااااو يتهنوا الحلوييييييييييين بالمشتريااااااااااااااااات روعه ولبس العافيه يااااااااااارب وتم التقيييييييييييم
واااااااااااو يتهنوا الحلوييييييييييين بالمشتريااااااااااااااااات روعه ولبس العافيه يااااااااااارب وتم التقيييييييييييم
ش
05-04-2011 | 08:23 PM
(( ممنوع الاقتباس))
روعة خيو وذوقج مثل ذوقي حاطتهم في بالي
روعة خيو وذوقج مثل ذوقي حاطتهم في بالي
بس الفيزا للحين ماجهزت :(
<B>يتهنى فيهم الحلو
د
05-04-2011 | 09:23 PM
ما شاء الله عليكم يا امهات من جد حلوة اللبسات
شمعة ذوقك يجنن ما شاء الله
نيو ستآآيل حلوين حيل اللي من قمبوري والدفعه الثآنيه عذآآآب :032:
الباقي بعد ذووقكم جدا حلو كل اللي مريت عليهم في اشيا عجبتني
الله يخلي امهات عروس وذوقهم الحلو ههههههههههه :)
شمعة ذوقك يجنن ما شاء الله
نيو ستآآيل حلوين حيل اللي من قمبوري والدفعه الثآنيه عذآآآب :032:
الباقي بعد ذووقكم جدا حلو كل اللي مريت عليهم في اشيا عجبتني
الله يخلي امهات عروس وذوقهم الحلو ههههههههههه :)
.
05-04-2011 | 09:24 PM
شمعه البحارنه
ما شاءالله ملابس البطل تهبببببببل
نيو ستايل
روووعه ملابس البطل حبيتهم حيييييييييييييل
كبرياء أنثى
حلوووو لبس البطل بس البنطلون حاسته بناتي مو ؟؟
للاسف كلكم ميزانكم مناااحس
بشااااره
قمبوري ها يفتح بمجمع العرب
كللللللللللوش
ما شاءالله ملابس البطل تهبببببببل
نيو ستايل
روووعه ملابس البطل حبيتهم حيييييييييييييل
كبرياء أنثى
حلوووو لبس البطل بس البنطلون حاسته بناتي مو ؟؟
للاسف كلكم ميزانكم مناااحس
بشااااره
قمبوري ها يفتح بمجمع العرب
كللللللللللوش
*
05-04-2011 | 09:33 PM
يتهنو فيها الورديه احلى وحده
ط
06-04-2011 | 01:10 AM
ماشاء الله .............ذوق .. شمعة البحانه الدفعه الاولى فيه اشياء عجبتني واجد .........
نيو ستايل ذوقك راقي ماشاء الله والدفعه الثانيه احلى بواجد ..
كبرياء انثى لبسة البطل من فوق تجنن ,... بس ماحبيت البنطلون اولا بناتي ,, وبعدين اللوان الفاتحه ماتفع للاولاد ... احسه حقت بنوتات ... وتقبلي راي بصدر رحب ..
نيو ستايل ذوقك راقي ماشاء الله والدفعه الثانيه احلى بواجد ..
كبرياء انثى لبسة البطل من فوق تجنن ,... بس ماحبيت البنطلون اولا بناتي ,, وبعدين اللوان الفاتحه ماتفع للاولاد ... احسه حقت بنوتات ... وتقبلي راي بصدر رحب ..
*
06-04-2011 | 01:48 AM
شمعة البحارنة
بالعافية علية الحلوو
بالعافية علية الحلوو
س
06-04-2011 | 02:09 AM
ام حلا
مشالله التجهيزات رووووووووووعه وربي يفرحك بشوفة الامورة
ام سمسومه
مشالله لبسات ريمي خياااااااال وخاصه الافرول الجينزز نفسيفيه بس ماحصلته
كبرياء انثى
مشالله روعه البدله وتنسيقك خياااال
نيو ستايل
مشالله ذوقك رووووعه عليهم بالف عافيه
وين اوركيدا من زمان ماشفتها
دلوعه عمرها
روعه البدله ويتهنى فيها البطل
شمعه البحارنه
روععه لبسات البطل
مشالله التجهيزات رووووووووووعه وربي يفرحك بشوفة الامورة
ام سمسومه
مشالله لبسات ريمي خياااااااال وخاصه الافرول الجينزز نفسيفيه بس ماحصلته
كبرياء انثى
مشالله روعه البدله وتنسيقك خياااال
نيو ستايل
مشالله ذوقك رووووعه عليهم بالف عافيه
وين اوركيدا من زمان ماشفتها
دلوعه عمرها
روعه البدله ويتهنى فيها البطل
شمعه البحارنه
روععه لبسات البطل
ج
06-04-2011 | 04:38 AM
ماشاء الله مشترياتكم روووعه
يتهنو الكتاكيت
بشااااره
قمبوري ها يفتح بمجمع العرب
كللللللللللوش
شانيل
متى يفتح قريب والا؟
يتهنو الكتاكيت
بشااااره
قمبوري ها يفتح بمجمع العرب
كللللللللللوش
شانيل
متى يفتح قريب والا؟