مشتريات كتاكيتنا لشهر ربيع الثاني وشهر جمادى الاول...حياكم من جديد

سندريلا الكون 28-03-2011 761 رد 185,509 مشاهدة
ل
الخوافي حلوين ماشاء الله


حورية لبسيها جزمة ابيض او بني هم حلو
س
حوريه الفستان حلو ويناسبه شوز ابيض اكثر شي
ر
حورييية الدعوووه حلو الفستااااان ويناسبه شوز ابيض او بني
شااانيل حبيبتي بالعكس خدي راااحتك احنا هنا نساعد بعضنا مو ,,, راح تحصليه بسوووق الجااامعه الشعبي قبال الجااامعه مول وانا في الخدمه
أ
حورية الدعوه حلووووو الفستان تتهنى فيه القمر ويناسبه شوز ابيض او بني 00
&
مشتريات روووووعة
يتهنوا بيها الحلوين
م
الي سألوا عن جمبوري

اي فتحوه في السيتي سنتر مقابل مذركير الاصلي مباشرة

بس المحل صغير ومافيه اشياء وااجد
ج
رووعة ملابس الحلوين
يتهنون فيهم
ويقطعونهم بالعافية
قيمت اللي ميزانها حلو والباقي معاند


&
ربي يخليكم و يحفظكم و يقيم كل وحدة حامل بسلامة ,, اللي سألت عن مكان ملابس البيبي ,, أنا من فلسطين فمش راح تستفيدوا بس أكثرهم مكتوب عليها كارترز ^^ ...
ا
ام حلا0000ملابس البيبي حلوة الله يسهل عليك ويقومك بالسلامة
دافي الاحساس00000التطقيمة روووووووووووووعة ربي يسهل عليك ويقومك بالسلامة
الخوافي0000ذوق راااااااااائع ملبوس العافية على البنوتات
اشكر كل اللي عقب وقيم ملابس حمودوجايبة كم غرض الى حبيبة قلبي ريمي خفايف للبيت
مشتريات المذركير






مشتريات سنتر بوينت














ه
ماشــــاء الله عليكـــم مامــــات ابدعتــــوا والله يهنــــي الصغار بجديـــــدهــــم,,,,,,
.
رهف طيف
تسلمين والله ...وزين انه في الجامعه الشعبي

ام سمسومه
حلوووين ملابس الكتكوته ما شاءالله

......

مشتريات اطفالي اليوم من مهجه التوفير



































دعواتكمF:
س


عليهم بالعافية الكتاكيت مشترياتهم الحلوة
وملبوس العافية يارب

هذي مشترياتي لعسولاتي
كنت ادور فساتين خضر ليوم الولاء ل بو متعب الله يحفظه :)
والحمدلله حصلت لهم



وهذي عجبني الوانه وخذته بعد



وبس
.
سويره وبناتها

وش حلاتهم الفساتين يهبلوووووون
وحبيت الاخضر من قلبي:032:
ج
حورية الدعوه

أم سمسومه

شانيل

سويره وبناتها

ماشاء الله مشترياتكم روووووعه يتهنون فيها الامورين

للأسف البعض راافض ميزانهم
&
واااااااااااو ذووقكم رووعه ..

وتم التقيم للي قبل ميزانها

ذووقكم حلو ..
ا
ذوقكم روعه
ويتهنون الاطفال فيهم
وتم التقييم الا قبلها الميزان;)


هذي اخر مشترياتي لتوأمي الحلوين















ادعو لهم بالهدايه


ولاتنسون الميزااان
أ
ام سمسومه -حلوووووين الخفايف ملبوس العافية لريمي وبشريني عنها ان شاء الله صارت أحسن 00
شانيل - يتهنوا الحلوووووين بالمشتريات عجبتني أطواق الشعر 00
سويرة -حلوووووين الفساتين ملبوس العافية 00
المحبه لله -مشتريات حلووووة وناعمه ملبوس العافية 00 ما قلتي من وين ؟؟؟
الله يهدي اولادكم واولادي ويوفقهم ربي و يبعد عنهم كل شر 000
ر
مااااشاءالله مشترياااااااااااتكم للصغااار رووعه
ويتهنوا احبااااااب الله بالملابس والالعاااااب ويرزق ربي كل محتااااج لكلمة ماما اللهم امييييين
وتم التقيييييم للاغلبيه
ل
ما شاء الله أذواقكم رووووعة ياحلوات
تم تقييم الي ميزانهم قبل
.
المحبه لله

حلوين اغراض الكتاكيت

يتهنو فيها يااارب
X