مشتريات كتاكيتنا لشهر ربيع الثاني وشهر جمادى الاول...حياكم من جديد

سندريلا الكون 28-03-2011 761 رد 185,509 مشاهدة
ا
منوى;14925225:
الرجاء عدم اقتباس الصور

حلوين مشترياتك بالعافيةعلى التوم
المحبه لله من وين شاريه الهافات وبكم؟



الله يعافيج عمري
شريتهم من سوق لمحرق , 3 هافات بدينار
:)
ج
عوااااااااااااااااااااااافي على أحباب الرحمن المشتريات الحلوه
تعيشوا وتجيبوا ليهم
O
تلبسونهم بالعافيه
يتهنون ان شاء الله
تم تقييم الجميع ولله الحمد
ك
يتهنو اطفالكم الحلوين بمشترياتهم



توي اليوم راجعة من زيارة رسول الله استنوني بالصووووغة
k
مشتريات جديدة حق ولدي ..
بس من النت ماصورتهم



زارا .. 119 ريال



وهذولا حق ولدي وولد اختي الوحدة ب35 / زارا


وهذي الجزمه ب119 من زارا

في بعد كم حاجه بصورهم وبنزلهم ..
O
kalthoom

الملابس روعه لا تقاطعين الموضوع
تشرفنا
ر
ام سمسومه
ليلوكي
ضياء النجوم
روان
كلثوم
مره جميلين مشترياتكم عوافي عليهم الحلوين يتهنو فيهم وان شاء الله مانسيت احد
ر
البلوزه رد تاغ ب40 والتنوره من المدينه

الشوز من سنتر بيونت ب60تقريبا



من محل اسمه الشطي ستار ب45 والشوز من قبل

من عند وحده تبيع ب40 والشوز من سنتر بوينت ب50


وبس دعواتكم ولاتنسو المزمز
O
روحي نحبه
حلوين ملابس البنوته تتهنى فيهم....تم التقييم
.
kalthoom

روحي تحبه

حلوووه ملابس الكتاكيت وحبيت الفستان الجنز حيييييل واللبسه الاخيره حدها ناااااايس
تعيشون و تجيبون لهم
&
ماشاء الله المشترياات كلها رووووووووعة
&
أهليين حبيباتي الأمهاات والعضوات عاامة ..
هذي بعض المشتريات اللي شريتهم وايا مامتي الله يحفظها ويحفظ لكم أمهاتكم ..
كلها من مذر كير واللي مو منها راح أنبه عليهاا حبيبااتي ..


اللي أتمناه دعواتكم , الله لايفجعكم بحبايبكم يااارب ...


مـآشـآء الله , الله يبآرك فيهم يآآرب ..


ركبت كل قميص و بنطلون بجنبه قماشها مقرب عليه عشان
تستوعبونه زييين ..

ملاحظة بس :)

كل الدفعة اللي شريناها له شورتات وبنطلونين طوال
بس ماحصل لي أصورهم :)






















وهذي من h&m





وهذي من نكست






دعوآآتكم لخيوو ربي يباركله فيهاا ..
ولاتنسون تقولون لي آرآءكم ..
.
أنفاس الورد

ما شاءالله حلوين ملابس البطل والله يحفظه لكم من كل شر ولا يفجعكم في غالي
O
ДŃ₣àՖ àℓ ωàяяḓ

يتهنى البطل .... تم التقييم
أ
يقطعونهم العااااافيه
ن
ماشاء الله تبارك الله حلووووووووووين
A
ماشاء الله روووعه مشتريات الأطفال الحلوين ، عليهم بألف عافيه يارب
أ
روحي تحبه تتهنى فيها القمر حبيت اسأل الشوز في منه مقاس 28-29 (الازرق المنقط )00تم التقييم
انفاس الورد يتهنى فيها البطل 00تم التقييم
ر
الرجاء عدم الاقتباس
ر
ام حور
شانيل
تسلمون حبايبي وهذا كله من ذوقكم ربي يخليكم
انفاس الورد
حلوووين عوافي على البطل
ام جنى
اتوقع فيه هذا مقاسه 21 حق بنتي والمعروض كان 23 وفيه 24 فاكيد فيه 28 وفي منه لون ثاني احمر ان شاء الله افدتش
وثنكس لكم كلياتكن:D
X