مشتريات كتاكيتنا لشهر ربيع الثاني وشهر جمادى الاول...حياكم من جديد

سندريلا الكون 28-03-2011 761 رد 185,509 مشاهدة
ر
ميمي العسوله ,,,يتهنى البطل بلبسته انيقه حلو,,,,, وتم التقييييم

يارا العسوله,,, لبس العواااافي على الحلوه يارا مررره روعه,,,, وتم التقيييم
ي
تسلمي رهف طيف هذا من ذوقك حبوبه ومشكوره ع تقييم
أ
امونة الكويت
حلوين ملابس الاميرة وخاصة النفستان الاخير


عروسه مغتربه
رووووووووووووووووعه المشتريات حلوين وفخمين


الجناااااااااااان
قمه في الذوق والترتيب عجبوني كل القطع لو سمحتي من وين كلهم وبالتفصيل
خلاص خلاص شفت من وين اخذتي القطع



ميمي العسوله
حلوه التطقيمه عجبتني مررره بس الثاي حطي لون رمادي احلى من ابيض والقميص ابيض


يارا العسوله
روووعه ملابس يارا عليها بالعافيه الحلوة





وتم التقيييم للبعض :)
م
اشكر كل من علق على ملابس ولدي
اوركيه مشكوره بس التاي مقلمه بس مواضحه بالتصوير
يارا العسولة مشتريات الحلوه روعه لبس العافيه
ط

عروس مغتربه
.لبس العافيه عجبتني الجزم رووعه ...

الجناااااااااااان
ماشاء الله كل قطعه احلى من الثانيه يلبسها بالعافيه



ميمي العسوله
رووووعه تطقيمة البطل ربي يحفظه لك


يارا العسوله
ربي يسعدها يارا وملابسها تجنن ماشاء الله


.......................
ح
صبـــاح /مســـــــــــاء الورد


ماشاء الله كل ملابس عيالكم حلوووووين يتهنون فيهم
هذي اول مره انزل فيها مشتريات ولدي
ويارب ماتكون الاخيره :o

بنبدى باول شي هديه من امي من المدينه



وباقي المشتروات برعايه سيتي ماكس ورد تاغ F:

هذي اخذتها وقت التخفيضات بس لسى مالبسته اياها لانه كبيره




وهذي ب29 ريال




ونفس الشي بـ 29 ريال




وهذي بـ 29 ريال




وهذي فوطه بـ35 ريال (تقريبا )




والجزمتين كل وحده بـ 49 ريال








اتمنى يعجبوكم
وانتظروني بمشتريات اخرى :D
ي
كل الشكر حبوبات على ردودكم وتقيماتكم هذا من ذذوقكم 0
حامل لابسه جنز كلهم حلوين و ذوق وتستاهلي التقييم بس رصيدي خلص لي رجعه لتقييمك ان شالله0
a
الجنان

ما شاء الله على اللبس كيوت

ملبوس العافيه
ن
اهلين خواتي ياليت نستفيد من تجاربكم حياكم http://forums.3roos.com/showthread.php?t=609355
ك
ميمي العسولة ويارا العسولة حلوين الملابس
تم التقييم
&
لبس العافيه

تم التقيم
م
السلام عليكم
هلا يا حلوات
هذا مشاركتي بملابس بنتي
واستنى رايكم



















ج
مالي خلق الصباح قلت خلني اوريكم بدله الغاليه الي بلبسها العصر...
هذا القميص من الاسواق المتنقله ماركة مذركير...




هذي من اخر فرصه...


هذا بعد من القميص من الاسواق المتنقله ..





هذا بعد من الاسواق المتنقله...



كل قطعه من مكان...


اخر فرصه...

ج
اخر فرصه..


ستره من ستي ماكس..



البجامات من سنتر بوينت....









انشاء الله يعجبوكم...
وسوري على التصوير...
أ
ماشاء الله روعه مشترايتكم الله يباركلكم عيالكم
&
شانيل , اموونة الكويت , عروس مغربية , الجنان 2010 , ميمي العسولة , يارا العسولة , حامل لابسة جينز , محلقة تحت الأمواج , جورجي*
ماشاء الله حلوييييين مشترياتكم بجد
وتم التقييم للجميع
ط
حامل لابسه جينز
لبس العافيه على البطل حبيت الشوزات والقمصان مرررررره

...................
[COLOR=Red]
محلقة فوق الامواج
[COLOR=Blue]
يجنن لبس البنوته من وين الاول مع الاسعار لاهنتي ............

[COLOR=Green]................................

[COLOR=Red]جورجي

[COLOR=Blue]لبس البنوته يجنن وبالذات البرمودا الكروهات ...........


[/COLOR][/COLOR][/COLOR][/COLOR][/COLOR]
ك
حامل لابسة جينز
محلقة تحت الأمواج
جورجي
ما شاء الله روعه الملابس يتهنون فيهم الحلوين

.
ميمي
يار العسوله

حامل لابسه جنز

محلقه تحت الامواج

جورجي

روووعه ملابس الكتاكيت

يتهنو فيها ياااارب
ب
ميمي ..يارا العسولة.. حامل لابسه جينز ..محلقة تحت الامواج.. جورجي..
حلوووين ملابس الكتاكيت ملبوس العافية وتم التقيم الى الكل الللي قبل ميزانها
X