كيكة بان دى (كيك اسبانى)بالصور من مطبخى

Shahy Shekoo 19-03-2011 28 رد 13,813 مشاهدة
.
يعطيك الف عافيه يارب
S
❤ ஐ ~ اسيره الغربه ~ ஐ ❤;14757034:
يعطيك الف عافيه يارب


يسلمو يا قمر
خ
يسلمووووووو..
S
يسلمو ع الردود
q
thanks
انا عملتها وطلعت حلوة جدا
بس انا كمان حطيت فى قاع الصنية زبدة وتمر منزوع النواة
ولما جيت ادمها قلبتها وكان شكلها تحفة
أ
ماشاء الله

هنا وعافيه
S
شكرا ع الردود
n
الله يعطيك العافية
م
مشكورة يا قمر روعة
والله يعطيكِ العافية
X